شركة «Razer» تكشف عن مفاجأتها لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة (فيديو)

شركة «Razer» تكشف عن مفاجئتها لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة (فيديو)

كشفت شركة تصنيع ملحقات وأجهزة الألعاب Razer عن مفاجأتها لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة؛ وأعلنت الشركة عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين خلال حدث أقامته في العاصمة البريطانية لندن؛ ويتميز الهاتف بشاشة فائقة السرعة تمتلك معدل إنعاش سريع لتشغيل الألعاب الإلكترونية المحمولة بسلاسة.
وركزت Razer جهودها فيما يخص تصنيع الهاتف الذكي على جمهورها المعتاد وحاجاته، ويبلغ وزن الهاتف 197 جراماً، وسماكته 8 ميليمترات فقط، مع تواجد مفتاح الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف، وهو أيضاً جهاز استشعار بصمات الأصابع، ويتضمن هاتف Razer تطبيق Nova Launcher Prime مع مساعد جوجل الذكي Google Assistant.
 
 ويحتوي الهاتف الذكي على شاشة عرض UltraMotion بمعدل إنعاش 120 هيرتز بنيت من قبل شركة شارب، بقياس 5.7 إنش ومن نوع LCD، وبدقة 1440×2560 بيكسل، والمعروفة أيضاً بدقة 2K، متضمنة سلسلة واسعة من الألوان، وتستخدم Corning Gorilla Glass 3.
 
ويضم الهاتف اثنتين من الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل، إحداها ذات زاوية رؤية واسعة، بينما تمتلك الأخرى قدرة على التكبير بمقدار 2X، في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.
ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 غيغابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD لما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة التخزين؛ واستعانت شركة Razer بخبرتها في هندسة حواسيب Blade المحمولة الخاصة بها فيما يخص الحرارة، وتبعاً للتصميم الحراري فإن الهاتف يبقى أكثر برودة وأكثر كفاءة من حيث استعمال الطاقة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى
 
ويتوفر الهاتف الذكي ابتداءً من هذا الشهر، وتحديداً بتاريخ 17 نوفمبر في متاجر الشركة في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية، بسعر 700 دولار أميركي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...