من النجم الأكثر أناقة بالزيّ الخليجي؟

حسين الجسمي

عبد الله بالخير

رابح صقر

عبادي الجوهر

عبد المجيد العبدالله

محمد عبده

راشد الماجد

ماجد المهندس

عبد الله الرويشد

يتحفنا نجوم الخليج العربي بإطلالاتهم الأنيقة في مختلف المناسبات. فالبذلة هي خيارهم الأول لسهراتهم ومقابلاتهم التلفزيونية ومهرجاناتهم... إلا أن الزيّ الخليجي، المؤلف من الثوب والغترة والعقال، خيار لا غنى عنه في إطلالاتهم. وهو يزيد من وقار الإطلالة.

يتألف الزيّ الخليجي من ثوب أبيض بأكمام طويلة، غالباً ما يكون باللون الأبيض ولكن هناك خيارات أخرى من الألوان كالأسود والبيج والرمادي... ويأتي الثوب مرفقاً بالغترة، أي وشاح طويل يوضع على الرأس تزيّنه حلقة سوداء وهي العقال. وقد يكون الوشاح أبيض أو منقطاً بالأحمر.

يرتدي البعض الزي الخليجي وحده، فيما يزيّنه البعض الآخر بالبشت وهو عبارة عن معطف طويل يوضع فوق الثوب للمناسبات الكبيرة وهو غالباً ما يأتي باللون البني.

في ما يأتي صور لبعض الفنانين بالزيّ الخليجي، شاهدها وأخبرنا من برأيك الأكثر أناقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

زوج نانسي عجرم في خطر! .. مفاجأة جديدة في تحقيقات القضية تخلط الأوراق

مفاجأة جديدة فجرتها التحقيقات التي تُجرى حالياً من قبل القضاء اللبناني في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث ما تزال جلسات استجواب زوجها الدكتور فادي الهاشم مستمرة.3 ساعات تحقيق مع فادي...

لعشاق الجاز فجر حماسك بحضور حفل «جاميروكواي» بالعلا.. أسعار ورابط الحجز

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحيوية والمتعة؛ فعليك ألا تفوت حضور حفل «جاميروكواي» على مسرح المرايا في العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.مدينة العلا السعودية.. وجهة...