أفلام رعب بنيت على قصص حقيقية (صور وفيديو)

main image
8 صور
أفلام رعب بنيت على قصص حقيقية

أفلام رعب بنيت على قصص حقيقية

The Mothman Prophecies – عام 2002

The Mothman Prophecies – عام 2002

Monster - 2003

Monster - 2003

The Amityville Horror - 2005

The Amityville Horror - 2005

An American Crime – 2007

An American Crime – 2007

Deliver Us From Evil - 2014

Deliver Us From Evil - 2014

The Conjuring - 2013

The Conjuring - 2013

جميعنا نعشق مشاهدة أفلام الرعب، ولكننا نخشاها في نفس الوقت، ولكن ما قد يخفف من وطأة الخوف هو إدراكنا أن هذا كله ما هو إلا تمثيل، ولا علاقة له بالواقع من قريب أو من بعيد.

ولكننا سنصدمك، فهناك العديد من أفلام الرعب المبنية على قصص حقيقية، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي.

أخطاء جسيمة في هذه الأفلام الشهيرة.. هل استطعت ملاحظتها؟

The Mothman Prophecies– عام 2002

الفيلم: جون كلاين وزوجته ذاهبان لشراء منزل، فتقع لهما حادثة سير مؤلمة للغاية بعد زيارتهما لأحد المنازل، وتزعم ماري – زوجة جون كلاين-، أنها رأت مخلوقاً غريباً في هذا المنزل قبل حدوث الحادث.

القصة الحقيقية: الفيلم مبني على الكائن والذي يسمى "الرجل العثة"، والذي يرتبط ظهوره بأي شكل من الأشكال بحادث شؤم، فآخر مرة شوهد فيها "الرجل العثة" قبل انهيار جسر الفضة، مما أسفر عن مقتل 46 شخصاً .

Monster-2003

الفيلم: أيلين وورنوس، عاهرة، تتعرض للضرب والاغتصاب خلال اجتماعها مع عميل، فتقوم بقتله باستخدام مسدس مخفي في حقيبتها، بعد هذا الحادث، أيلين تبدأ في قتل جميع العملاء التي تعتقد أنهم يستحقون الموت بمعاييرها وقواعدها الخاصة.

القصة الحقيقية: هذا الفيلم هو قصة حقيقية لفتاة تدعى أيلين، وأدينت وورنوس وحكم عليها بستة أحكام بالإعدام. وقد أعدمت في 9 أكتوبر 2002.

مشاهير عالميون قرروا الزواج من شخصيات عربية

The Amityville Horror- 2005

الفيلم: زوجان مع 3 أطفال ينتقلون إلى منزل جديد،  تكلفة المنزل منخفضة حقاً؛ لأن الملاك السابقين قتلوا جميعاً على يد أحد أبنائهم، ولكن الأسرة الجديدة لا تعرف هذه الحقيقة، مما يحوِّل حياتهم إلى حجيم.

القصة الحقيقية: في 13 نوفمبر 1974، قتل رونالد ديفيو والده، أمه، شقيقتين، وشقيقين، إنها القصة الحقيقية التي بنيت عليها أحداث الفيلم السابق، وقد حكم على ديفيو بـ6 أحكام كل منها بـ25 عامًا أي بمجمل أحكام 150 عاماً.

An American Crime– 2007

الفيلم: والدا فتاتين يدعيان سيلفيا وجيني يقرران تركهما برعاية جيرترود بانيزوسكي مقابل 20 دولاراً في الأسبوع، لبحثهما عن المال، ولكنهما تأخرا عن دفع راتب السيدة لمدة  أسبوعين، فتقرر جيرترود معاقبة سيلفيا وجيني.

القصة الحقيقية: قتل سيلفيا ليكنس هي الجريمة الأكثر فظاعة التي وقعت في أي وقت مضى في ولاية إنديانا، فمن الصعب أن نتصور أن الأشخاص الحقيقيين يمكنهم أن يفعلوا مثل هذا الفعل، فأطفال جيرترود ضربوا وعذبوا سيلفيا- إحدى الفتاتين-، وكان الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز هو أن الجيران كانوا يعرفون كل شيء ولم يحاولوا حتى مساعدة أو إنقاذ الفتيات.

لقطات لأشهر الأفلام تكشف الجانب الآخر خلف الكاميرا

Deliver Us From Evil- 2014

الفيلم: أحد رجال الشرطة يطلب من طارد الأرواح الشريرة المساعدة في التحقيق في سلسلة جرائم غير مبررة.

القصة الحقيقية: الفيلم يستند إلى قصص الرقيب رالف سارشي. عمل في المنطقة 46 من برونكس، وقد نشر أيضاً كتاباً يسمى بيوار الليل. ووصف رالف تجربته في التحقيق في بعض الحالات (بما في ذلك الحالات الغامضة).

The Conjuring- 2013

الفيلم: عائلة بيرونس تنتقل إلى منزل جديد واكتشفوا أنهم ليسوا وحدهم في المنزل، فهناك شخص يطرق الأبواب، وهناك رائحة عفن، والأطفال يرون انعكاسات غريبة في المرايا، فيتجهون إلى عائلة وارنز، وهما زوجان يعملان في طرد الأرواح الشريرة، لطلب المساعدة ، فيكتشفان أن الأمر له علاقة بدمية مرعبة.

القصة الحقيقية: في عام 1970، اشترت امرأة لابنتها دمية. أخذتها الفتاة إلى الكلية معها. وفي وقت لاحق، أدرك جار الفتاة أن اللعبة كانت تعيش حياتها الخاصة، فيقوم إد و لورين وارن، اللذان حققا في هذه القضية، بالخلاص منها إلا أن هناك روح الشر داخل دمية تدعى أنابيل.

مشاهير عالميون قرروا الزواج من شخصيات عربية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير