شاهد| أكثر أفلام القرن الـ21 إثارة للجدل

main image
5 صور
شاهد| أكثر أفلام القرن الـ21 إثارة للجدل

شاهد| أكثر أفلام القرن الـ21 إثارة للجدل

The Counselor

The Counselor

The Wolf of Wall Street

The Wolf of Wall Street

يتعمد بعض من مخرجي هوليوود إثارة حالة من الجدل في أفلامهم سواء أن كان ذلك عبر قصة الفيلم غير التقليدية أو فكرة جنونية يطرحها المخرج في الفيلم، أو أن يصبح الفيلم ببساطة مليئًا بالكثير من الغموض الذي لا معنى له. إليك أكثر أفلام القرن الـ21 إثارة للجدل كما نشرها موقع في الفن في تقرير له. 
 
The Wolf of Wall Street 
اعتبر الناقد «ريتشارد برودي» أن فيلم The Wolf of Wall Street الأكثر جنونًا بين أفلام هوليوود، وأيضًا الأفضل من حيث الجودة، ويشار إلى أن الفيلم من إخراج مارتن سكورسيزي، وبطولة ليوناردو دي كابريو، مارجو روبي.
 
 
 
The Counselor
 اعتبرت الناقدة «ماكس فايس» فيلم The Counselor واحدًا من أكثر الأفلام المثيرة للجدل نظرًا لأن قصته لا معنى لها، وأشارت إلى أن الممثلة كاميرون دياز، والممثل خافير بارديم، والممثل براد بيت؛ جسدوا أدوارًا غريبة وغير مفهومة! لافتة إلى أنه على الرغم من مرور أكثر من 4 سنوات، فإنها لم تنسَ هذه التجربة، ولم تتعافَ بعد من تأثيرها.
 
A Cure for Wellness
اختارت الناقدة «كارين هان» فيلم A Cure for Wellness للمخرج جور فيربينسكي، مؤكدة أن معظم أفلامه تتسم بهذا الطابع الغريب، وأبدت استغرابها من موافقة شركة 20th Century Fox على تمويل الفيلم نظرًا لأن فكرته مختلفة عن السائد، ولكن أكدت أنها تعتبره واحدًا من أفضل الأفلام التي صدرت في السنوات الأخيرة.
 
 
 
!Mother
لا يزال الجدل مستمرًا حول فيلم !Mother للمخرج دارين أرونوفسكي، خاصة بعد تباين الآراء النقدية حوله؛ فقد وصفه الناقد روبي كولينز في صحيفة The Telegraph بأنه صادم، وسريالي لكنه يحافظ على إيقاعه المشدود والمتماسك حتى النهاية، فيما قالت ستيفاني زاكاريك، في مجلة Time، إنه فيلم يحاول جاهدًا ادعاء الجنون والإزعاج، لافتة إلى أنه لا عجب في وجود علامة تعجب في نهاية الاسم.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير