شاهد| «مرسيدس CLS 2018» الجديدة بقوة 335 حصاناً

شاهد «مرسيدس CLS 2018 » الجديدة بقوه335 حصان

أطلقت عملاق الصناعة الألمانية مرسيدس موديل بنز CLS للمرة الأولى منذ أكثر من 15 عاماً، التي تعد واحدة من أكثر السيارات مبيعاً؛ واعتماداً على تلك المبيعات قررت مرسيدس إطلاق الجيل الثالث من CLS لتحظى بأول ظهور لها في معرض سيارات لوس أنجلوس 2017 المقرر انطلاقه في 28 نوفمبر المقبل.
 تحتوي «مرسيدس CLS 2018» على أحدث نظام ستيريو على الإطلاق؛ كما أضافت مرسيدس في موديلها الجديد تقنية ذاتية القيادة لتقديم تجربة أكثر أماناً وراحة للسائق.
 
وستتاح مرسيدس CLS بشاشة لمسية كبيرة وأزرار تقليدية للتحكم في نظام معلومات وترفيه جيلها الجديد؛ كما عكفت مرسيدس خلال السنوات الأربع الماضية على تطوير CLS الجديدة، وخلال ذلك قامت باختبار نماذجها في شتى البيئات المختلفة حتى غطّت 8.5 مليون كيلومتر للتيقن من جاهزيتها.
وتحتوي «مرسيدس CLS 2018» على 3 محركات بترول 4 سلندرات قوة 295 حصاناً، 6 سلندرات قوة 362 حصاناً، نسخة AMG هجينة بقوة 429 حصاناً، أما بالنسبة للديزل فسيتاح محرك 4 سلندرات قوة 241 حصاناً، وآخر بست سلندرات مستقيمة بقوة 281 و335 حصاناً، كما ستكون هنالك نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك بترولي وموتور كهربائي.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

لأناقة فائقة.. سيارات من الطراز الكلاسيكي لمحبي التميز

تتجه أنظار غالبية محبي السيارات إلى الأنواع الحديثة التي تواكب التطور التكنولوجي الذي يحيط بنا من كل اتجاه، إلا أن فئة أخرى تتمسك بالطراز الكلاسيكي في السيارات؛ ما يضيف لهم شيئاً من الأناقة والرزانة...