طرق مبتكرة لتقليل ديونك في أسرع وقت

طرق مبتكرة للتقليل من ديونك في أسرع وقت ممكن

ساحة البيع

برطمان العملات المعدنية

تطبيقات الاستطلاعات المدفوعة

سئمت من كثرة الديون عليك؟، ولا تجد مخرجًا أو طريقة تساعدك على الخروج من هذا المأزق أو حتى التقليل من تلك المبالغ الضخمة التي تقف حائلًا كبيرًا ضد توفيرك للمال والاستثمار وتطوير مستوى معيشتك.

لذلك سنقدم لك فيما يلي طرقًا مبتكرة للغاية من شأنها وضع حد لهذا الدين والتقليل منه في أسرع وقت ممكن.

ساحة البيع

لماذا لا نحتذي بالدول الغربية في الأفعال التي قد تكون مفيدة إلى حد كبير، مثل إقامة ساحة للبيع أمام منزلك، والذي تقوم فيه بعرض كافة الأغراض التي لا تحتاجها وتتخذ حيزًا من المنزل دون داع، فيقوم سكان المنطقة والجيران بشراء ما يلزمهم وتستفيد أنت بالمبلغ الذي تجمعه؛ من أجل تسديد جزء من ديونك.

تجنُّب «وسائل تشتيت الانتباه» أسرع طرق النجاح

قسائم الشراء والعروض

لا تترك فرصة استغلال قسائم الشراء في شراء المنتجات التي تحتاجها، حيث إنها تساهم في توفير المزيد والمزيد من الأموال التي قد تساعدك على تسديد ديونك، كما أنه عليك أن تقوم بالبحث عن المتاجر التي توفر المنتجات التي تحتاجها بعروض خاصة؛ حتى تستغلها لسد احتياجاتك الشهرية وتوفير ما تبقى.

برطمان العملات المعدنية

لا تستهن بالأمر ولا تعتبره طفوليًا، فأنت لا تعلم مدى فائدة ذلك البرطمان في إمكانية مساعدتك في تسديد ديونك، فإذا التزمت بوضع كل العملات المعدنية التي تمتلكها في هذا البرطمان، فستتفاجأ بالمبلغ الذي ادخرته في نهاية الشهر، والذي يمكنك تخصيصه لتسديد الديون.

لماذا تضع الشركات قواعد صارمة للملابس؟

استغلال مواهبك

كما يمكنك استغلال مواهبك سواء كانت في الرسم أو الشعر أو العزف أو حتى تصليح الأجهزة الكهربائية المنزلية في تجميع المال لسداد ديونك، وذلك من خلال رسم لوحات وبيعها مقابل المال، أو إعطاء دروس في العزف، أو حتى تصليح أجهزة الجيران المنزلية.

تطبيقات الاستطلاعات المدفوعة

كما أصبح لرأيك قيمة مادية  هذه الأيام، حيث إن هناك العديد من استطلاعات الرأي على الإنترنت والتي تقدم لك إمكانية ملء الاستبيانات مقابل المال، والذي يستفيد من تلك الاستبيانات العلماء في دراساتهم وأبحاثهم، فيمكنك تحميل تلك التطبيقات وتخصيص العائد منها لتسديد الديون.

خطوة بخطوة.. هكذا تصبح ملياردير كما فعلها الكثيرون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

خلعوا عباءة اليأس.. قصص نجاح لشباب سعوديين تلهم الملايين حول العالم (فيديو)

النجاح كلمة يراها البعض سهلة، ولكن للوصول إلى وصف شخص بهذه الكلمة، لا بد أن يمر بالمزيد من المحطات الشاقة في أغلب الأحيان؛ حتى يشعر هو أولاً بالنجاح، ومن ثَم ينتقل الأمر للجميع، ما فعله الكثير...

لن تحظى بفرصة ثانية لتحسين الموقف.. كيف تترك انطباعاً أولاً رائعاً لدى الآخرين؟

يقولون لن تحصل على فرصة ثانية لكي تترك انطباعاً أولاً. حتى إذا لم تكن رئيساً للجمهورية أو دبلوماسياً رفيع المستوى أو مسؤولاً بارزاً في شركتك، تأكد من أنه سيتم الحكم عليك في كل مرة تدخل فيها الغرفة،...