أفضل أفلام شهر أكتوبر بدور السينما على الإطلاق

ترغب الذهاب للسينما ولكن محتار.. إليك أفضل أفلام شهر أكتوبر على الإطلاق

دائماً ما تعج صالات السينما بعشرات الأفلام الجديدة كل شهر، وفي حالة رغبتك في مشاهدة فيلم أجنبي، تقوم بالتردد أمام منفذ التذاكر حول أي من كل تلك الأفلام عليك أن تختارها وفقًا لما يهوى تفكيرك وعقلك؟.

وكعادة كل شهر، سنقدم لكم فيما يلي أحدث أفلام شهر أكتوبر ونبذة مختصرة عنها، حتى تقوم بالاختيار بكل سهولة.

Happy Death Day

تدور أحداث فيلم Happy Death Day حول فتاة تجد أن يوم عيد ميلادها يتكرر مراراً وتكراراً دون توقف، وخلال ذلك التكرار تكتشف أن هناك من يحاول قتلها فتحاول اكتشاف هويته والأسباب التي خلف تلك الرغبة.

من المنتظر طرح الفيلم في 13 من شهر أكتوبر الجاري.

رغم كرهه للعرب.. أسباب ستدفعك للتعاطف مع كاينو ريفز

JIGSAW

في يوم ما يستيقظ سكان مدينة ما على انتشار للجثث في الشوارع مراراً وتكراراً، وبعد التحقيق تتجه جميع الأدلة إلى اتهام شخص، ولكن المفاجأة تكمن في أن هذا الشخص مات بالفعل منذ أكثر من قرن مضى.

من المنتظر طرح الفيلم في صالات السينما في 27 من أكتوبر الجاري.

GEOSTORM

أما عن فيلم GEOSTORM، حول شقيقين يحاولان مواجهة كوارث كل من جانبه في الوقت نفسه، فأحدهما في الفضاء يحاول منع الأقمار المتحركة من التأثير في المناخ التي من المحتمل إثارتها لعاصفة مدمرة، أما شقيقه فيكتشف محاولة لاغتيال الرئيس فيحاول منعها.

من المنتظر طرح الفيلم في صالات السينما في 20 من أكتوبر الجاري.

بعد قتله لأخيه وتهديده لأمريكا.. هذا رأي الخبراء في الحالة النفسية لدكتاتور كوريا

THE FOREIGNER

وتدور أحداث هذا الفيلم الرائع الذي يؤدي فيه جاكي شان دور رجل أعمال تُقتل ابنته على يد جماعية إرهابية بدوافع سياسية، وخلال بحثه عن هؤلاء الأشخاص للانتقام يتورط في معارك خفية مع مسئول الحكومة البريطانية.

من المنتظر طرح الفيلم في صالات السينما في 13 من أكتوبر الجاري.

THE MOUNTAIN BETWEEN US

أما عن فيلم THE MOUNTAIN BETWEEN US، فتدور أحداثه حول لقاء غير متوقع بين شخصين لا يعرفان بعضها بعضاً وهما فتاة جذابة للغاية تعمل صحفية ناجحة في عملها، وطبيب ناجح للغاية، جمعهما المطار، وعزز من علاقتهما تأخر الطيران بسبب عاصفة ثلجية اجتاحت البلاد.

هذا الفيلم تم طرحه في صالات السينما بالفعل يوم 6 من أكتوبر، وتمكنك مشاهدة الآن.

أبناء المشاهير العرب.. هل يشبهونهم؟ (صور)

BLADE RUNNER 2049

تدور أحداث الجزء الثاني بعد نحو 30 عامًا من أحداث فيلم BLADE RUNNER، حولبليد رانر الجديد، الذي يُدعى كيه، والذي يعمل ضابط في مدينة لوس أنجلوس والذي يسعى للكشف عن أسرار قد تودي بالعالم إلى الفوضى العارمة، وخلال كشفه للأسرار يعثر على ريك ديكارد، بليد رانر السابق.

هذا الفيلم تم طرحه في صالات السينما بالفعل يوم 6 من أكتوبر، وتمكنك مشاهدة الآن.

ALL I SEE IS YOU

أما عن أحداث هذا الفيلم الرائع فتدور أحداثه حول سيدة كفيفة تسترد بصرها، ولكن نتجية لذلك تتبدل علاقتها مع زوجها، بسبب اكتشافها مدى اضطراب علاقتهما معاً وكشفها لأسرار صادمة.

من المنتظر طرح الفيلم في صالات السينما في 27 من أكتوبر الجاري.

أرقام خيالية لأجور مشاهير هوليوود في أحدث أعمالهم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...