ومن أفضل منه؟!..تعرف على عادات "ذا روك" الرياضية داخل الجيم

main image
7 صور
ومن أفضل منه؟!..تعرف على عادات "ذا روك" الرياضية داخل الجيم

ومن أفضل منه؟!..تعرف على عادات "ذا روك" الرياضية داخل الجيم

غذاء الروح :  لا يستطيع الصخرة أن يهمل استماع الموسيقى داخل الجيم فهي مهمة جداً بالنسبة له ودائماً ماتمنحه الحماس والحافز على التدرب بكل قوة وعدم الشعور بالكسل أو الملل .

غذاء الروح : لا يستطيع الصخرة أن يهمل استماع الموسيقى داخل الجيم فهي مهمة جداً بالنسبة له ودائماً ماتمنحه الحماس والحافز على التدرب بكل قوة وعدم الشعور بالكسل أو الملل .

الوقت المبكر   :يحرص "ذا روك" دائماً على الذهاب مبكراً للجيم لممارسة التمارين الرياضية حيث يستيقظ في الرابعة صباحاً بشكل يومي فيما عدا أيام العطل الأسبوعية ويرى |ذا روك" أن الجسم يكون أكثر قدرة على الاستفادة من التمارين الرياضية وتصبح احتمالة التعرض للإصابات العضلية بسبب الإجهاد أقل .

الوقت المبكر : يحرص "ذا روك" دائماً على الذهاب مبكراً للجيم لممارسة التمارين الرياضية حيث يستيقظ في الرابعة صباحاً بشكل يومي فيما عدا أيام العطل الأسبوعية ويرى |ذا روك" أن الجسم يكون أكثر قدرة على الاستفادة من التمارين الرياضية وتصبح احتمالة التعرض للإصابات العضلية بسبب الإجهاد أقل .

إلى النهاية  :  داخل الصالة الرياضية لا مجال للتراجع أو الكسل وفي نفس الوقت لا مجال للتهور فيجب عليك أن تستوعب جيداً مدى قدرة احتمال عضلاتك وحدود لياقتك البدنية حتى تحصل على 100% من فوائد التمارين الرياضية مع الحرص على أن لا تتدخر جهد وتفعل كل ما بوسعك من أجل تحقق أهدافك الرياضية .

إلى النهاية : داخل الصالة الرياضية لا مجال للتراجع أو الكسل وفي نفس الوقت لا مجال للتهور فيجب عليك أن تستوعب جيداً مدى قدرة احتمال عضلاتك وحدود لياقتك البدنية حتى تحصل على 100% من فوائد التمارين الرياضية مع الحرص على أن لا تتدخر جهد وتفعل كل ما بوسعك من أجل تحقق أهدافك الرياضية .

الغش ! : بالطبع لا نقصد تطبيق تلك الصفة السيئة في الرياضية بل في النظام الغذائي فرياضي مثل "ذا روك" يتبع حمية غذائية مثالية وصحية بنسبة 100% بكل تأكيد ولكن هذا لا يعني أن لا يتناول الأطعمة التي يحبها ليوم واحد اسبوعياً على الأقل لذلك ينصح "ذا روك" بعدم الحرمان والابتعاد عن الأطعمة الت تفضلها ولكن يجب أن تخصص لها يوم واحد فقط اسبوعياً تأكل فيه كل ما تشتهي حتى لا تشعر بالاكتئاب والضغط النفسي

الغش ! : بالطبع لا نقصد تطبيق تلك الصفة السيئة في الرياضية بل في النظام الغذائي فرياضي مثل "ذا روك" يتبع حمية غذائية مثالية وصحية بنسبة 100% بكل تأكيد ولكن هذا لا يعني أن لا يتناول الأطعمة التي يحبها ليوم واحد اسبوعياً على الأقل لذلك ينصح "ذا روك" بعدم الحرمان والابتعاد عن الأطعمة الت تفضلها ولكن يجب أن تخصص لها يوم واحد فقط اسبوعياً تأكل فيه كل ما تشتهي حتى لا تشعر بالاكتئاب والضغط النفسي

المزج :  يمزج "ذا روك" تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال سوياً دائماً في روتينه الرياضي فهو يؤمن بأن كل نوع من أنواع التمارين مهم للجسم ولكن بشرط معرفة احتياجات الجسم فعلى سبيل المثال يمار "ذا روك"  تمارين اللياقة البدنية لمدة 15 دقيقة قبل ممارسة التمارين الأساسية التي يستخدم فيها رفع الأثقال وذلك حتى يوزان ما بين اكتساب جسده المرونة وما بين ضمان الحصول على كتلة عضلية مثالية .

المزج : يمزج "ذا روك" تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال سوياً دائماً في روتينه الرياضي فهو يؤمن بأن كل نوع من أنواع التمارين مهم للجسم ولكن بشرط معرفة احتياجات الجسم فعلى سبيل المثال يمار "ذا روك" تمارين اللياقة البدنية لمدة 15 دقيقة قبل ممارسة التمارين الأساسية التي يستخدم فيها رفع الأثقال وذلك حتى يوزان ما بين اكتساب جسده المرونة وما بين ضمان الحصول على كتلة عضلية مثالية .

 الأصابات  :  أحد أسوء ما يقوم به الرياضيين داخل الجيم هو إهمال إصاباتهم القديمة وممارسة التمارين الرياضية التي قد تؤدي إلى تجديد الشعور بأوجاع تلك الإصابات أو زيادة تفاقمها وذلك بسبب الاختيار الخاطئ للتمارين الرياضية وعدم البحث عن تمارين بديلة .  ولذلك إذا كنت تعاني من إصابة تمنعك من القيام بتمرين معين لا تضغط على نفسك في ممارسته ولكن ابحث عن تمرين بديل يمنحك نفس النتيجة التي يمنحها لك التمرين الذي لا تستطيع ممارسته .

الأصابات : أحد أسوء ما يقوم به الرياضيين داخل الجيم هو إهمال إصاباتهم القديمة وممارسة التمارين الرياضية التي قد تؤدي إلى تجديد الشعور بأوجاع تلك الإصابات أو زيادة تفاقمها وذلك بسبب الاختيار الخاطئ للتمارين الرياضية وعدم البحث عن تمارين بديلة . ولذلك إذا كنت تعاني من إصابة تمنعك من القيام بتمرين معين لا تضغط على نفسك في ممارسته ولكن ابحث عن تمرين بديل يمنحك نفس النتيجة التي يمنحها لك التمرين الذي لا تستطيع ممارسته .

بكل تأكيد يعد داوين جونسون "ذا روك" أحد الرياضيين الذين قهروا عامل السن، فهذا الرجل كلما تقدم به العمر ازداد جسمه مثالية وتكاملاً واكتسب المزيد من العضلات .

قبل أن تفكر في بناء عضلات قوية.. هناك بعض القوانين أولاً (صور)

وبالطبع يمتلك "ذا روك" أحد أقوى المصارعين في تاريخ الـ WWE بعض الأسرار والعادات الرياضية التي ساعدته في الوصول إلى ماهو عليه الآن من لياقة بدنية مثالية وكتلة عضلية رائعة .

1- الوقت المبكر

يحرص "ذا روك" دائماً على الذهاب مبكراً للجيم لممارسة التمارين الرياضية؛ حيث يستيقظ في الرابعة صباحاً بشكل يومي فيما عدا أيام العطل الأسبوعية، ويرى "ذا روك" أن الجسم يكون أكثر قدرة على الاستفادة من التمارين الرياضية، ويصبح احتمال التعرض للإصابات العضلية بسبب الإجهاد أقل .

2- إلى النهاية 

داخل الصالة الرياضية لا مجال للتراجع أو الكسل، وفي نفس الوقت لا مجال للتهور، فيجب عليك أن تستوعب جيداً مدى قدرة احتمال عضلاتك وحدود لياقتك البدنية؛ حتى تحصل على 100% من فوائد التمارين الرياضية مع الحرص على ألا تدخر جهداً، وتفعل كل ما بوسعك من أجل تحقيق أهدافك الرياضية .

بعد التمارين الشاقة.. طرق لتخليص عضلاتك من الإرهاق (صور)

3- الغش !

بالطبع لا نقصد تطبيق تلك الصفة السيئة في الرياضة، بل في النظام الغذائي، فرياضي مثل "ذا روك" يتبع حمية غذائية مثالية وصحية بنسبة 100% بكل تأكيد، ولكن هذا لا يعني ألا يتناول الأطعمة التي يحبها ليوم واحد أسبوعياً على الأقل؛ لذلك ينصح "ذا روك" بعدم الحرمان والابتعاد عن الأطعمة التي تفضلها، ولكن يجب أن تخصص لها يوماً واحداً فقط أسبوعياً تأكل فيه كل ما تشتهي؛ حتى لا تشعر بالاكتئاب والضغط النفسي.

4- غذاء الروح

لا يستطيع الصخرة أن يهمل استماع الموسيقى داخل الجيم، فهي مهمة جداً بالنسبة له ودائماً ماتمنحه الحماس والحافز على التدرب بكل قوة وعدم الشعور بالكسل أو الملل .

5- المزج

يمزج "ذا روك" تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال سوياً دائماً في روتينه الرياضي، فهو يؤمن بأن كل نوع من أنواع التمارين مهم للجسم ولكن بشرط معرفة احتياجات الجسم، فعلى سبيل المثال يمارس "ذا روك"  تمارين اللياقة البدنية لمدة 15 دقيقة قبل ممارسة التمارين الأساسية التي يستخدم فيها رفع الأثقال، وذلك حتى يوازن ما بين اكتساب جسده المرونة وما بين ضمان الحصول على كتلة عضلية مثالية .

10 تمارين تساهم في تضخيم العضلات ..التزم بها (فيديو)

6- الإصابات 

أحد أسوأ ما يقوم به الرياضيون داخل الجيم هو إهمال إصاباتهم القديمة وممارسة التمارين الرياضية، التي قد تؤدي إلى تجديد الشعور بأوجاع تلك الإصابات أو زيادة تفاقمها وذلك بسبب الاختيار الخاطئ للتمارين الرياضية وعدم البحث عن تمارين بديلة.

ولذلك إذا كنت تعاني من إصابة تمنعك من القيام بتمرين معين فلا تضغط على نفسك في ممارسته، ولكن ابحث عن تمرين بديل يمنحك نفس النتيجة التي يمنحها لك التمرين الذي لا تستطيع ممارسته .

 

 

 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة