استجابة لرغبة مستخدميها.. إنستغرام تطلق أول ميزة تفاعلية

main image
أعلنت شركة إنستغرام إضافة ميزة جديدة إلى خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير التابعة لها تتيح لمستخدميها إضافة ملصقات تفاعلية لاستطلاع الرأي في قصصها، التي تعتبر أول ميزة تفاعلية لقصص إنستغرام.
 
وأشارت الشركة إلى أنها تقدم بالإضافة إلى ذلك أداتين جديدتين لزيادة المتعة في القصص، وهما أداة اختيار لون النصوص والفرش وأداة لترتيب النصوص والملصقات.
وقالت الشركة: "نقدم اليوم ملصقاً تفاعلياً لاستطلاع الرأي في قصص إنستغرام، الذي يُمكّنك منه طرح الأسئلة ومشاهدة النتائج من أصدقائك ومتابعيك من خلال تصويتهم".
 
وأضافت إنستغرام، التي أعلنت حديثاً أنها أصبحت تملك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، أن "هذا يمكن المستخدمين لأول مرة من التفاعل بشكل مباشر من خلال قصص إنستغرام، وليس فقط عن طريق الرسائل الخاصة، ما يجعل التواصل أسهل مع الأصدقاء والمتابعين".
وأوضحت الشركة أنه يمكن بسهولة مشاركة خيارين من استطلاع الرأي في القصص والحصول على ردود الفعل في أي وقت، فبعد التقاط صورة أو تسجيل فيديو للقصص، يمكن للمستخدم اختيار ملصق استطلاع الرأي ووضعه في أي مكان يريده، ثم كتابة السؤال الذي يرغب فيه وتخصيص خيارات معه للاقتراح.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا