أحدث 3 تطبيقات لا غنى عنها على «app store»

أحدث 3 تطبيقات لاغنى عنها على «app store»

وصل سوق التطبيقات إلى مستويات قياسية، وباتت الشركات تتنافس لجذب اهتمام أكبر عدد من المستخدمين عن طريق توفير أحدث التطبيقات التي تناسب متطلبات الجميع؛ إليك أحدث 3 تطبيقات لا يمكنك الاستغناء عنها في «app store»
 
تطبيق 100
 
100 هو تطبيق جديد وممتع يتيح للمستخدمين إرسال صورهم عبر iMessage مباشرة، ومن ثم الحصول على تقييم من أصدقائهم لهذه الصورة دون الحاجة لاستخدام تطبيقات منفصلة.
 
ويُمكن من خلال التطبيق الحصول على رأي أصدقائك ومعرفة الصورة المميزة من بين صورتين أو ثلاث أو أربع صور، وكذلك معرفة تقييم كل صورة من 0-100.
تطبيق Clipomatic
 
Clipomatic هو محرر فيديو ذكي يقوم بتحويل كل ما تقوله إلى تسميات حية، فكل ما عليك فعله هو البدء بتسجيل الفيديو والتحدث بوضوح وستظهر جميع الكلمات التي نطقتها داخل الفيديو على هيئة تسميات أنيقة ومميزة مع القدرة على تحريرها بنقرة واحدة لاحقاً.
 
ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا المهمة مثل إمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط التسمية التوضيحية؛ لتتناسب مع الفيديو الخاص بك.
 
ويتيح التطبيق القدرة على تسجيل الفيديو كاملاً أو بشكل مربع وذلك بما يتناسب مع النشر على الشبكات الاجتماعية المختلفة، ولزيادة جمالية الفيديو يُمكنك الاستفادة من الفلاتر الغنية التي يوفرها التطبيق.
تطبيق Notion
 
إن كنت تبحث عن تطبيق مميز يدمج بين تدوين الملاحظات وقوائم المهام بمرونة، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Notion الجديد.
 
فالتطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تدوين الملاحظات والأفكار وتنظيمها بسهولة تامة، إضافة إلى تتبع قوائم المهام اليومية وغيرها.
 
ويدعم التطبيق جميع أنواع المحتوى بما في ذلك الصور والعلامات والاحتفاظ بصفحات الويب التي تزورها، وذلك إلى جانب القدرة على مزامنة المحتوى مع الأجهزة الأخرى مثل حواسيب ماك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدون برامج.. 3 طرق سهلة لنقل رسائل واتساب من أيفون لـ أندرويد

يعرف الجميع أن التطبيقات المستخدمة عبر أجهزة أيفون تختلف عن مثيلتها في أندرويد، كما أن لكل منهما منصة خاصة لتحميل البرامج، لذلك تتصدر لدى كثيرين من مستخدمي أيفون مشكلة نقل رسائل واتساب من هواتفهم إلى...