لينكولن Navigator 2018 الرفاهية والقوة

main image

تقدم شركة لينكولن سيارة الدفع الرباعي الجديدة Navigator 2018 التي تجمع بين الرفاهية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة التي سترفع من مستوى التنافس بين السيارات العائلية الحجم. ففي حين أن الجيل السابق من هذه السيارة كان مجرد تحديث لشاحنة قديمة وتقتصر التقنيات فيها على المنصة القديمة، ولكن قامت الشركة في السيارة بحلتها الجديدة على توسيع فلسفتها الفاخرة عبر المواصفات والتصميم الداخلي والخارجي المميز. 

تسمح وسائل التكنولوجيا المتقدمة للسائق بضبط جهد السيارة لجعل القيادة أسهل وأكثر متعة في أي طقس وفي أي تضاريس، كما تمكن خدمة الشحن اللاسلكي وخدمة الواي فاي القياسية أن تبقي جميع الركاب على اتصال دائم بالإنترنت. وتوفر السيارة مساحة أكبر للأمتعة الخاصة في صندوق السيارة الذي يعد أكبر من باقي سيارات الدفع الرباعي. 

وقال كومار غالهوترا رئيس شركة لينكولن للسيارات: "إن الفخامة الهادئة هي مظهر وشعور على حد سواء، كما أن التصميم الداخلي ورحابة المقصورة وتزويدها بكل الوسائل التكنولوجية الحديثة يزيد من الشعور بالراحة خاصة ً في رحلات السفر الطويلة".

تتجلى أناقة السيارة من خلال الإضاءة المميزة؛ حيث إن شعار نجمة الكروم لينكولن يضيء بهدوء على الشبكة الفخمة في مقدمة السيارة، ثم تظهر إضاءة الليد في الجزء السفلي من الجسم الأمامي إلى جانب المصابيح الخلفية. أما في الليل، فتضيء الأنوار الداخلية بالتسلسل في صفوف السيارة الثلاث، ويملأ السقف البانورامي السيارة بالضوء الطبيعي خلال النهار.

لاستكمال قراءة الموضوع اضغط هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات