بعد تحرشه بالفنانة "درة".. تاريخ "أحمد الفيشاوي" في إحراج الفنانات

main image

أحمد الفيشاوي ذلك الممثل الصغير الخجول الذي بدأ مرحلة التغير السلبي منذ بداية قضية النسب وعدم اعترافه بنجلته، حتى خرجت المحكمة بحكمها بنسب البنت إليه، ومنذ ذلك الحين بدأ الفيشاوي في إثارة الجدل بالكثير من المواقف والتصريحات وكذلك تعريض من حوله.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض المواقف والتصريحات المثير للجدل للفنان أحمد الفيشاوي.

لطيفة على كرسي متحرك في مهرجان الجونة! (فيديو)

تحرشه بدرة

في مهرجان الجونة والذي بدأ منذ عدة أيام ظهرت الفنانة درة على السجادة الحمراء وخلفها الفنان أحمد الفيشاوي، وفي تحرك عفوي من الفيشاوي قام بوضع يده على درة والترنح يمينًا ويسارًا مما أثار ضيق الفنانة درة واعتبرته حركة لا يمكن قبولها فقامت بكل لباقة بتحريك يده بعيدًا عنها.

مغازلته لسمر يسري

كما اثارت مغازلته للإعلامية سمر يسري خلال استضافتها له في برنامجها أنا وأنا، جدلًا واسعًا، حيث كانت إجابته على طلبها في تخيل نفسه ينظر الأن أمام وأن يعتبرها المرأة خاصته، فانبهر الفيشاوي، وقال "أنت جميل أوي يا فيشاوي إيه الحلاوة دي" مما وضعها في موقف محرج.

نجوم أبدعوا في أداء أدوار لشخصيات تكبرهم بعقود (صور)

رفض شيرين رضا الزواج منه

واستكمل الفيشاوي لقاءه مع سمر يسري في برنامج أنا وأنا، وأكد خلال اللقاء أن الفنانة شيرين رضا رفضت الزواج منه، وأنها لا تحبه على عسكه تماماً؛ حيث إنه يحبها حبًا جماً، وهذا الموقف أثار الجدل للغاية ووضع الفنانة شيرين في موقف محرج بسبب إطلاقه لتلك التصريحات.

 يتغزل في نجلة الموسيقار هاني مهنا

وخلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي تغزل في الفنانة الصاعدة هنادي، نجلة الموسيقار هاني مهنا، مؤكدًا أن لديها كل مقومات الفنانة، صوت رائع ووجه وجسم رائع وقوام ممشوق، قائلًا: "جسمها حلو أوي طويلة البنت دي، وقوامها ممشوق تحفة".

أحمد الفيشاوي ليس الوحيد.. نجوم عالميون صدموا الجمهور بردود أفعال غريبة

لفظ خارج

وفي مهرجان الجونة مرة أخرى أحرج الفيشاوي الجميع وبالأخص الفنانة بشرى، والتي كانت مقدمة الحفل، عندما صعد على المسرح معلقًا على فيلمه "الشيخ جاكسون"، متلفظًا بلفظ خارج أمام الجميع مما وضع بشرى في موقف محرج لم تدرك ماذا تفعل لتتخطى هذا الموقف.

فيلم IT يحقق أعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير