كلمات لها معانٍ أخرى لدى الأغنياء فقط

main image
7 صور
كلمات لها معانٍ أخرى لدى الأغنياء فقط

كلمات لها معانٍ أخرى لدى الأغنياء فقط

جناح

جناح

الصيف الماضي

الصيف الماضيالمساعدة

المساعدة

المساعدة

خادم

خادم

ستيك

ستيك

شراء

شراء

الأغنياء يتمتعون بحياة خاصة تختلف كثيرًا عن أصحاب الطبقات الاجتماعية والمادية الأخرى، فهم يتمتعون بمنازل لها طابع معين وأكل له مذاق معين، ولكن الاختلاف بين الأغنياء والأشخاص العاديين تخطى ذلك بكثير  ليصل إلى الاختلاف في فهم معاني الكلمات.

حيث إن هناك بعض الكلمات التي لها معنى لدى الأغنياء بعيد كل البعد عن معناها لدى الشخص العادي، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي.

منها سفينة رومانية عمرها 2000 عام.. العثور على «مقبرة السفن» في أعماق البحر الأسود (صور)

جناح

الكثير منا فور نطقه لكلمة جناح أو سماع أصدقائه له يقول جناح، فبالتأكيد سيعتقدون جناح أي طائر سواء صقر عصفور أو حتى دجاجة، وإنه وإن قال إنه يمتلك جناحاً سيعتقدون إنه جناح دجاجة، أما الأغنياء فهم يعنون بكلمة جناح، تلك الغرفة الفخمة للغاية الذين يمتلكونها في قصرهم الخاص.

الصيف الماضي

الصيف يعني عند الكثير من الأشخاص فصل من فصول السنة، فعندما نقول لقد فعلت كذا الصيف الماضي، فهذا يعني أنه فعل ذلك خلال فترة فصل الصيف الماضية، ولكن عندما ينطق الأغنياء بكلمة الصيف الماضي فهم يعنون رحلة الصيف الماضية.

القهوة بها سم قاتل.. سحب قهوة «أمنية الموت» من الأسواق

المساعدة

عندما تقول سيدة غنية إنها تمتلك مساعدة، فهذا لا يعني على الإطلاق ما جاء في أذهان الكثيرين أنه سكرتيرة أو مديرة أعمال خاصة بها، فهي في الحقيقة تعني أنها تمتلك مساعدة لها في أعمال المنزل تساعدها في قضاء احتياجات بيتها.

خادم

أما عندما ينطق الرجل المنتسب إلى الطبقة الغنية كلمة "خادم" فهو لا يعني ذلك الشخص الذي يخدمه في المنزل ويقضي احتياجات المنزل، بل هو يعني ذلك الشخص الذي يأخد منه مفتاح السيارة في أي مكان عام ويقوم بركنها في الجراج الخاص بالمكان أو المؤسسة.

الدفع أو الموت ..شاهد رجلين يسطوان على بنك تحت تهديد السلاح

ستيك

الشخص العادي عندما يسمع كلمة "ستيك" سيفكر في شخصية قاتل مصاصي الدماء "ستيك"، ولكن لدى الأغنياء "ستيك" تعني تلك القطعة الرائعة اللذيذة من اللحم الأحمر النقي المصنوع بطريقة شهية للغاية.

شراء

تلك الكلمة بشكل خاص توضح الاختلاف الكبير في فهم معاني الكلمات بين الشخص العادي والشخص الذي ينتسب للطبقة الغنية، فكلمة شراء تعني للكثيرين شراء مستلزمات المنزل أو شراء ملابس أو غيرها، أما لدى الأغنياء فشراء تعني شراء أسهم في البورصة وعالم المال.

أصابها الملل ففضحت أباها ..شاهد ماذا فعلت ابنة الرئيس الأذري خلال خطابه في نيويورك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات