ليس الحب فقط.. الأبراج تحدد لك الزوجة المثالية

main image

لعلك وجدت امرأة رائعة تقدم لك كل الدعم والإخلاص.. ولكن السؤال المطروح هنا، هل تصلح للزواج ؟ بين حياة الحب والغرام والحياة الزوجية فارق كبير جداً، والحب لا يجعل متطلبات الحياة الزوجية أسهل بأي شكل من الأشكال. وعليه المرأة بعد الزواج هي نتيجة مباشرة لشخصيتها ولا علاقة للحب في هذه المعادلة.

فالحب قد يجعل الرجل يتقبل بعض العيوب بداية الأمر، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنه رؤية أن «حب حياته» لا تليق به الحياة الزوجية. بعض النساء يشكلن زوجات مثاليات، والبعض الآخر الزواج وبكل بساطة لا يناسبهن؛ لأنه لا يتناسب مع شخصياتهن. فهل أنت من الفئة التي تصلح بالفعل للزواج وتشكل زوجة مثالية يحلم بها أي رجل وفق الأبراج ؟

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز السرطان

يعشق الحياة الزوجية.. فهذا البرج الحساس يقدر الحب والحياة العائلية أكثر من أي شيء في هذا العالم. المرأة السرطان ستكرس نفسها ووقتها كاملاً من أجل ضمان سعادة الزوج والأولاد. هدف المرأة السرطان هو سعادة وراحة الجميع وضمان الأجواء الإيجابية طوال الوقت؛ لذلك ستجدونها تقوم بكل شيء يضمن ذلك وتغمر كل أفراد عائلتها، ومن ضمنهم الشريك بكل الحب والحنان.

المرأة السرطان هي الزوجة المثالية؛ لأنها ستوفر الحب والحنان والهدوء والدعم والإخلاص.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شخصية العقرب معقدة جداً وهذا أمر يتفق عليه الجميع، ولكن المرأة العقرب زوجة مثالية؛ لأنها تقدم حياة زوجية مختلفة. برج يملك الكثير من الشغف، وفي الوقت عينه يريد للحياة أن تكون ممتعة ولكن ليس وفق طريقة الحمل والأسد المتهورة بل بطريقة منطقية عقلانية.

بما أن العقرب يعول كثيراً على الصدق والإخلاص فهو سيقدمه بشكل مطلق حين يحصل عليه، وعليه فإن العلاقة ستكون واضحة تماماً. كل ما تقوم به المرأة العقرب كزوجة يبدو وكأنه متعمد ومخطط له؛ لأن النتيجة دائماً تكون لمصلحتها ومصلحة الزوج. أي رجل يتمكن من كسب ثقة المرأة العقرب سيجد أمامه شخصية محبة مخلصة لم يكن يتوقعها؛ لأنها كانت مخفية خلف قناع الغموض والقساوة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان مثالية في الحب والزواج. تملك شخصية اجتماعية ولكن الأولوية دائماً هي لعلاقتها مع الشريك. تملك الذكاء العاطفي الذي يمكنها من التواصل بشكل صحي والتوصل إلى حلول للمشاكل من دون إغضاب أي طرف أو جعل أي طرف من الأطراف يشعر بالغبن.

المرأة الميزان تنشد الهدوء والتوازن وهذا ما ستكون عليه الحياة الزوجية، أحياناً قد تبالغ بالأمر لدرجة أنها ستقوم بذلك على حساب نفسها ما يجعلها تشعر بالإحباط. ولكن وبشكل عام ولأنها تملك القدرة على التواصل فغالباً ما تحل الأمور بأقل ضرر ممكن.

للتعرف على باقي النساء وفقا للأبراج اضغط هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة