نجوم أبدعوا في أداء أدوار لشخصيات تكبرهم بعقود (صور)

نجوم أبدعوا في أداء أدوار لشخصيات تكبرهم بعقود

نجوم أبدعوا في أداء أدوار لشخصيات تكبرهم بعقود

جاريد ليتو – نيمو

تيلدا سوينتون - مدام سيلين فيلينيوف ديسغوف أوند تاكسيس

براد بيت - بنيامين بوتون

كيت وينسلت - حنا شميتز

جوليان مور - لورا براون

ليوناردو دي كابريو - إدغر هوفر

الممثل الماهر يستطيع أن يؤدي أي دور مهما كانت صعوبته، ولعل أكثر الأدوار صعوبة لأي ممثل هو أداء دور شخصية تكبره في السن بعقود، حيث إن لهذا الدور متطلبات صوتية وحركية وتقنية معقدة يجهل الكثير من الممثين القيام بها.

ولكن هناك العديد من الممثلين الذين استطاعوا أداء دور شخصيات تكبرهم بعقود بكل براعة وإتقان، بل وأقنعوا الجمهور بهم بكل تأكيد.

The Meyerowitz Stories قنبلة الكوميديا في طريقها إلى صالات العرض (فيديو)

جاريد ليتو – نيمو

أدى ليتو دور شخصية نيمو الرائعة والتي تتمثل في شخص يتعدى عامه الـ118، وذلك في فيلم Mr. Nobody، عام 2009 بكل براعة وإتقان، ورغم عدم اقتناعه بجودة ودقه القناع السيليكون الذي كان يرتديه، إلا أن أداءه الحركي والصوتي طغى على كل شيء.

تيلدا سوينتون- مدام سيلين فيلينيوف ديسغوف أوند تاكسيس

وفي عام 2014 أبدعت الفنانة تيلدا سوينتون ذات الـ53 في أداء دور مدام سيلين فيلينيوف ديسغوغ أوند تاكسيس والتي تبلغ من العمر 84 عامًا، وذلك من خلال فيلم The Grand Budapest Hotel.

فيلم IT يحقق أعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب (فيديو)

براد بيت- بنيامين بوتون

كما أبدع الممثل براد بيت عندما كان يبلغ من العمر 45 عامًا في أداء دور شخصية بنيامين بوتون والذي يبلغ من العمر 80 عامًا، وذلك في الفيلم الرائع The Curious Case of Benjamin Button  والذي تم انتاجه عام 2008.

كيت وينسلت- حنا شميتز

وفي فيلم The Reader استطاعت كيت وينسلت والتي تبلغ من العمر 34 عام 2009، أن تؤدي دور العجوز حنا شميتز والتي تبلغ من العمر 61 عامًا بكل دقة وإتقان، وكان الميكياج فقط يستغرق لوضعه 8 ساعات كاملة.

مشاهير قتلوا أنفسهم.. بعضهم لم يكن متعمداً

جوليان مور- لورا براون

أما عن فيلم The Hours  والذي تم إنتاجه عام 2002، كانت جوليان مور تبلغ من العمر 42 عامًا، ومع ذلك استطاعت بكل براعة أن تؤدي دور السيدة لورا براون، والتي كانت تفوق الـ60 عامًا.

ليوناردو دي كابريو- إدغر هوفر

وفي عام 2011، استطاع الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو أن يؤدي دور العجوز إدغر هوفر بكل براعة رغم أنه لم يكن يتجاوز عامه الـ37، وشخصية إدغر كانت تبلغ 77 عامًا.

من هو أفضل ممثل كوميدي؟ قائمة الفائزين بجوائز إيمي لعام2017 (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....