أحمد الفيشاوي ليس الوحيد.. نجوم عالميون صدموا الجمهور بردود أفعال غريبة

main image
3 صور
أحمد الفيشاوى ليس الوحيد ..نجوم عالميون صدموا الجمهور بردود فعل غريبة

أحمد الفيشاوى ليس الوحيد ..نجوم عالميون صدموا الجمهور بردود فعل غريبة

 أثار الممثل أحمد الفيشاوي جدلًا واسعاً بسبب اللفظ الخارج الذي قاله في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، عندما صعد على المسرح بشكل مفاجئ وأبدى اعتراضه على شاشة العرض المتوفرة لبث فيلمه الجديد «شيخ جاكسون»، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والانتقادات للفيشاوي من جميع زملائه في الوسط الفني وخارجه.
 
والحقيقة أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، فهناك عدد من المشاهير في العالم تسببت تصريحاتهم خلال الحفلات الفنية في إحداث ضجة واسعة بسبب الألفاظ والتصرفات غير اللائقة وكان منها. 
سخر الممثل والموسيقي «بيل أودي» من أزياء الحضور، ووصف الحدث بأنه أشبه بمراسم الجنازة خلال حفل توزيع جوائز موسيقى الروك التقدمي عام 2013، .
 
حيث قال أثناء تواجده على المسرح لتقديم إحدى الجوائز "جميع الناس الذين اعتدت على رؤيتهم يرتدون أزياء تشبه السحرة، والعفاريت، والملابس التنكرية، قبل 20 أو 30 عامًا، الآن يرتدون كأنهم ذاهبون إلى جنازة".
 
 وانزعجت مغنية البوب العالمية مادونا بسبب دخان السجائر أثناء تواجدها على المسرح؛ لإحياء حفل في سانتياجو، عام 2012، وهددت الحضور بإلغاء الحفل.
 
وقامت بتوجيه حديثها إلى مجموعة من الشباب، قائلة: "لا تدخين هنا، إذا كنتم ترغبون في تدخين السجائر، فسوف ألغي الحفل نهائيًا... أنا لا أهمكم، وأنتم لا تهموني، هل تريدون التمادي في ذلك!... لا أستطيع الغناء وسط هذا الدخان، وأنتم تنظرون إليّ وتدخنون، هل أنا بلهاء!"، ثم قررت وقف الحفل وترك المسرح.
 
أما أسطورة الكوميديا جيم كاري فقد أجرى حواراً مصوراً مع مراسلة موقع !E، اعتبرته الصحف أنه الأغرب في تاريخ حوارات المشاهير خلال مشاركته في فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، على غير عادته.
 
فقد وصف الحدث بأنه لا يحمل أي معنى أو قيمة، في الوقت الذي يتوقع فيه الجمهور من المشاهير عبارات تدل على أهمية عالم الموضة والأزياء.
 
إذ قال: "لا يوجد معنى لأي من هذا، لذلك أردت أن أجد أكثر الأشياء التي لا معنى لها في الحياة، وقررت المجيء والانضمام لكم... عليكِ الاعتراف أنه لا معنى لهذا على الإطلاق".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير