وجهك يفضحك..شكل وجه الرجل يكشف خيانته!

وجهك يفضحك ..شكل وجه الرجل يكشف خيانته!

يعد علم الفراسة من أقدم العلوم على وجه الأرض، وربما قد سمعت أو قرئت عنه في أحد المرات؛ لكن ما نشرته جريدة الديلي ميل البريطانية كشفت جانباً آخر من علم الفراسة.
 
حيث أثبتت دراسة حديثة أن الأشخاص ذوي الوجوه القصيرة والواسعة يمتلكون رغبات ودوافع جنسية أكبر، مقارنة بغيرهم من أصحاب الوجوه بأبعاد أخرى، وأوضح الباحثون أن الرجال المميزين بوجوه مربعة، أكثر ميلاً للخيانة والغش.
وقامت مجموعة من الباحثين من جامعة نيبيسينغ في كندا، بدراسة كيفية تأثير ملامح الوجه المختلفة على السلوكيات الجنسية؛ واستندت الدراسة على بحوث سابقة أظهرت أن بعض الصفات النفسية والسلوكية، ترتبط مع نسب معينة من عرض الوجه إلى الطول (FWHR).
 
ويميل الرجال ذوو الوجه المربع إلى السلوك العدواني، كما أنهم أكثر جاذبية كشركاء جنسيين على المدى القصير، مقارنة بالرجال أصحاب الوجوه الأرق والأطول.
وأرجع الباحثون الاختلافات في نسب الوجه، إلى التغيرات في مستويات هرمون تستوستيرون خلال فترات نمو معينة، مثل سن البلوغ؛وأخيراً يأمل العلماء أن تسلط النتائج الضوء على الدور الذي تلعبه ملامح الوجه في العلاقات الجنسية واختيار شريك الحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

أنت في دولة وزوجتك في أخرى.. كيف تعملان على نجاح علاقتكما؟

العلاقات الزوجية التي يعيش قطباها متباعدين، ويوجد كل طرف فيها في مكان قد تكون الأصعب على الإطلاق، وتتطلب بذل جهد إضافي، والقيام بأمور ربما لا يفعلها الأزواج الذين يعيشون معاً في منزل واحد.ما يحدث في...

شروط استقدام الزوجة للمقيمين في السعودية.. وهذه الحالات ممنوعة

شروط استقدام الزوجة للمقيمين في السعودية، هي أكثر ما يشغل وجدان كل مغترب يريد استقدام أسرته والعيش بجوارهم، إلا أن كثيرين لا يعرفون ما الأوراق المطلوبة والشروط اللازمة وأيضاً الرسوم التى يتم دفعها...

وراءه أبعاد نفسية كارثية.. ما سر انجذاب النساء إلى الرجال المتزوجين؟

النساء العزباوات الجميلات قد يجدن أنفسهن مُنجذبات في بعض الأحيان إلى رجال متزوجين، وغالباً ما يدعو هذا الأمر إلى التساؤل، لماذا تنجذب فتاة عزباء صغيرة في السن، ولم تتزوج من قبل، إلى شخص تعرف أنه...