من الجسد المزري إلى الجسم المثالي.. مشاهير تحولوا لأيقونات في اللياقة

main image
8 صور
مشاهير اتصف مظهر جسدهم بالمزري قبل أن يحصلوا على هذا الجسم المثالي

مشاهير اتصف مظهر جسدهم بالمزري قبل أن يحصلوا على هذا الجسم المثالي

 زاك إيفرون

زاك إيفرون

كريس برات

كريس برات

بول رود

بول رود

مارك ولبرغ

مارك ولبرغ

كريس إيفانز

كريس إيفانز

ريان رينولدز

ريان رينولدز

هيو جاكمان

هيو جاكمان

إذا كنت تتمنى امتلاك جسد مثالي ومبهر وجذاب، تشاهد صور الممثلين الذين يمتلكون مثل هذا الجسد وتنظر إليهم نظرة تمنٍّ وتقول لنفسك لن أستطيع أن أمتلك مثل هذا الجسد، فهم بالتأكيد ولدوا بجينات خاصة تؤهلهم إلى الحصول على القوام المثالي.

ولكن في الحقيقة هؤلاء المشاهير والنجوم لم يمتلكوا يومًا قوامًا رياضيًا، بل كانوا يمتلكون جسدًا مزريًا للغاية.

من سيحل محلهم؟.. شاهد علامات الكبر على وجوه نجوم أفلام الأكشن

 زاك إيفرون

لقد قطع النجم الشهير زاك إيفرون شوطًا طويلًا وشاقًا، حتى يتحول جسده من هذا المراهق النحيف إلى ذلك المظهر الأنيق الرائع ذي الجسد الرياضي المبهر، وذلك من خلال خفض مستوى الدهون بشكل كبير للغاية، ومن ثم البدء في ضخ وبناء العضلات.

كريس برات

استطاع برات أن يستبدل ببطنه الممتلئة ـ6 أحزمة من العضلات بعد أن خسر أكثر من 60 كيلو كاملة في مدة 6 أشهر فقط، وكان ذلك بسبب تأهيله لبعض الأدوار التي تتطلب ذلك مثل فيلم  the blockbuster sequels Guardians of the Galaxy، وفيلم Jurassic World.

بول رود

لكي يستطيع الفنان بول رود أن يؤدي شخصيته في فيلم Ant-Man  بطريقة مثالية، كان عليه أن يقوم ببناء جسم رياضي وجذاب، وإزالة أي طعام ممتع في نظامه الغذائي والتركيز على التمارين المكثفة لمدة عام بالكامل.

خلف الكواليس.. لقطات ستراها لأول مرة لأشهر الأفلام

مارك ولبرغ

بعد شهرين من التحضير لدوره في فيلم Pain & Gain، كلاعب كمال الأجسام، استطاع مارك ولبرغ أن يكسب حوالي 40 كيلو جرامًا خلال تلك الفترة، وذلك من خلال تناول 10 وجبات يوميًا تحت إشراف رياضي وصحي ليصل لهذا الجسد المثالي.

كريس إيفانز

عندما لعب كريس إيفانز دور الرجل الخارق من قبل لم يكن جسده مزريًا إلى حد كبير، ولكن عندما تم ترشيحه لأداء دوره في فيلم the iconic، كان عليه أن يأخذ كل شيء إلى المستوى التالي، فبدأ في اتباع نظام غذائي رائع، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة حتى في فترة تصوير الفيلم لتنمو العضلات بشكل أكبر.

ريان رينولدز

الاستيقاظ في وقت مبكر من 4 صباحًا، ووجود نظام غذائي دقيق بجانب ممارسة الرياضة الشاقة بشكل يومي في الصالة الرياضية هو ما أهل الفنان ريان رينولدز من الانتقال من هذا المظهر المزري إلى هذا الشكل الخارق المبهر.

تعليقات صادمة على دمية بشكل المطربة أحلام (صور)

هيو جاكمان

نظرًا لمسؤولية جلب شخصية ولفيرين إلى الحياة التي كانت ملقاة على عاتقه، حرص هيو جاكمان على اتباع نظام غذائي صارم للغاية من أجل حرق السعرات الحرارية بشكل جنوني وبناء العضلات القوية والضخمة من خلال تمارين صارمة وقوية وعنيفة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير