فيديو| أفضل ألعاب السيارات في 2015

main image

ألعاب السيارات من الثوابت في عالم ألعاب الفيديو، وقد أثبتت إصدارات العام 2014 وحجم مبيعاتها وإقبال الجمهور عليها أنها ما زالت أقوى من أي وقت مضى، ولكل عاشق لألعاب السيارات نعرض لكم أفضل 5  ألعاب للعام الحالي، بعضها صدر بالفعل والبعض الاخر سيصدر قريباً.

بروجكيت كارز - Project Cars

من الألعاب التي تم تأجيل إطلاقها أكثر من مرة، لكنها كانت تستحق الإنتظار، لعبة واقعية بشدة بحيث يصعب عليك التمييز بين الحقيقة والخيال، عناية خاصة جداً منحتها الشركة المطورة لأدق التفاصيل الخاصة بالسيارات والطرقات، تصلح للحاسوب الشخصي، بلاي ستايشن 4 وأكس بوكس ون و Wii U.

نيد فور سبيد - Need For Speed 2015

اللعبة الأشهر في عالم ألعاب سباق السيارات والتي من المتوقع أن تصدر نسختها الجديدة في 3 نوفمبر، تتضمن النسخة الجديدة خمس شخصيات أيقونية، وهم ماغنوس والكر وكين بلوك وناكاي سان ويسكي ديفيل وموروهوشي سان، القصة قسمت لخمس مراحل وتتضمن الكثير من السرعة والحركة، تصلح للحاسوب وأكس بوكس ون وبلاي ستايشن 4.

 

 

أف ون - F1 2015

ما يميز لعبة أف ون عن الألعاب المشابهة هو الشركة المصممة، فكود ماسترز من الشركات التي تعلم بالضبط ما تقوم به، تتميز النسخة الجديدة بمؤثرات صوتية ومرئية رائعة جداً، تصلح للحاسوب وأكس بوكس ون وبلاي ستايشن 4.

 

فورزا - Forza 6

 

فورزا الجزء السادس متاحة حصرياً لأكس بوكس ون، وللمرة الاولى يتم إدخال مجموعة كبيرة من سيارات الفورمولا ون في اللعبة، وما أثار حماسة محبي هذه اللعبة تضمنها سيارة فورد جي تي 2015، من الألعاب المتقدمة تقنياً لناحية محاكاة واقع سباق السيارات ومن المتوقع إطلاقها رسمياً خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

غريد أوتو سبورت- Grid Autosport

 

تم إطلاقها مع بدايات العام الحالي، وهي واحدة من أفضل أعمال شركة كود ماسترز، مزيج فريد يمنح اللاعبين محاكاة شبه واقعية لعالم سباق السيارات، تم إدخال محتويات جديدة عليها سواء من نوعية السباقات أو الحلبات التي يمكن اعتمادها، تصلح لبلاي ستيشن 3 والحاسوب وأكس بوكس 360.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا