هذا هو السبب الحقيقي للخلاف بين نيمار وكافاني (صور)

هذا هو السبب الحقيقي للخلاف بين نيمار وكافاني (صور)

أثارت المشادة الكلامية بين نيمار وكافاني جدلاً كبيرًا في الصحف العالمية؛ حيث كان الشجار على من له الأحقية في تنفيذ ركلة الجزاء في لقاء ليون الفرنسي الأحد الماضي الذي انتهى بثنائية نظيفة للفريق الباريسي وجاءت تعليقات الصحف العالمية والمحلية على هذه الواقعه كالتالي. 
 
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الخلاف تطور في غرفة خلع الملابس بين نيمار وكافاني، بينما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن سبب الخلاف الحقيقي يرجع لرغبة الثنائي في التتويج بلقب هداف الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.
 
وتؤكد صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن تسديد ركلة الجزاء ليس السر الحقيقي للخلاف بين نيمار وكافاني، بل رغبة كل منهما في أن يصبح الهداف الأول للدوري الفرنسي في الموسم الجاري.
 
 
ووفقاً لما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كافاني يرفض التخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء لأسباب مالية حيث يتداول أنه في حال نجاح اللاعب بالتتويج بلقب هداف بطولة الدوري مثل الموسم الماضي سوف يتم منحه مليون يورو كمكافأة وهو حريص على إغتنام جميع الفرص التهديفية من أجل تحقيق هذا الأمر والحصول على المكافأة.
 
من جانب نيمار فإن عقده يمنحه مكافآت مالية ضخمة مقابل تسجيل الأهداف، وهو ما يدفع نيمار لأن يطلب تسديد ركلات الجزاء.
 
وذكرت بعض الحسابات المتابعة للدوري الفرنسي على "تويتر"، أن نيمار بعد واقعة ضربة الجزاء مع كافاني، لم يعد يتابع الأخير على "إنتستغرام".
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو «رمز الرياضة السعودية» الذي يستوطن الذاكرة بعد رحيله بـ16عاماً؟ «فيديو»

نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مقطع فيديو يستذكر فيه إنجازات الأمير عبد الرحمن بن سعود واصفاً إياه بـ«رمز الرياضة السعودية».رئيس هيئة الرياضة يكشف إستراتيجية...

الهلال يتصدر.. تعرف على أبرز أرقام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 14 جولة

بسط فريق الهلال سيطرته على الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، بعد انقضاء 14 جولة من الدوري موسم 2019 – 2020، حيث تصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة/ بفارق الأهداف عن النصر، مع تبقي مباراة مؤجلة...