مفاجآت دبي للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي (صور)

دائماً ما تشارك دبي السعوديين أفراحهم في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، وتأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.
وتنظم دبي الكثير من الفاعليات احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة، وسوف تكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات مثل إقامة حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات، علاوة على تنظيم عدّة أنشطة متنوّعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة، وكذلك سيكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية، بما يتيح لزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.
 
ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية مميّزة على الإقامة، ولا سيما للنزلاء السعوديين تصل في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%، إلى جانب تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تعبر عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة ومن أبرز الفعاليات التي تقام خلال هذه الفترة:
الحفلات الغنائية يومي 22 و23 من سبتمبر، سوق التنين 2 وسيتي ووك
 
سوف تقام حفلات غنائية مجّانية ومميّزة في 22 و 23 من سبتمبر الجاري في كل من "سوق التنين 2 " و"سيتي ووك" ليتمكّن الجمهور من الاستمتاع بسماع أشهر الأغاني لنخبة من الفنّانين والفنّانات، حيث ستحيي الفنّانة السعودية وعد، والفنان السعودي راكان خالد الحفلة الأولى بتاريخ 22 من سبتمبر في سوق التنين 2، وذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً.
فيما ستقام الحفلة الثانية يوم السبت 23 من سبتمبر في سيتي ووك بدءاً من الساعة 6:30 مساءً، تحييها كل من الفنانة بلقيس، والفنانة داليا مبارك.
وعروض الألعاب النارية يوم 23 من سبتمبر في شارع السيف
 
سوف يكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية التي طالما استمتع بروعتها وهي تزيّن سماء دبي بأجمل اللوحات الفنّية والإنارات الزاهية، حيث ستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء يوم السبت الموافق 23 من سبتمبر على شارع السيف.
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

ارتطام عنيف لسيدة بالأرض بعد محاولة سرقة حقيبتها في الرياض (فيديو)

تعرضت سيدة متقدمة في السن لسرقة حقيبتها في أثناء سيرها بأحد شوارع الرياض؛ ما أدى إلى سقوطها على الأرض.شاهد.. عملية سرقة في غمضة عينمحاولة سرقة حقيبة سيدة بالرياضوأظهر مقطع فيديو، وثقته كاميرات...