عادات المشاهير الـ «غريبة» ومواقفهم الطريفة أثناء السفر

main image
13 صور
عادات المشاهير الـ «غريبة» ومواقفهم الطريفة أثناء السفر

عادات المشاهير الـ «غريبة» ومواقفهم الطريفة أثناء السفر

مصطفى الخاني وزوجته يارا الجعفري

مصطفى الخاني وزوجته يارا الجعفري

هاني رمزي وزوجته

هاني رمزي وزوجته

كريم عبد العزيز وزوجته

كريم عبد العزيز وزوجته

كريم عبد العزيز وزوجته

كريم عبد العزيز وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته كوليت

عاصي الحلاني وزوجته كوليت

طوني خليفة وزوجته

طوني خليفة وزوجته

وائل جسار وزوجته ميراي

وائل جسار وزوجته ميراي

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

هاني رمزي

هاني رمزي

بعيداً عن رحلات العمل التي يقوم بها الفنانون لإحياء الحفلات أو تصوير أعمالهم في الخارج، كيف يقضي هؤلاء النجوم أوقات الاسترخاء والاستجمام؟! وما هي أماكنهم المفضّلة التي يقصدونها ومع من؟!، إليك أبرز الرحلات التي يقوم بها الفنانون والإعلاميون وأغرب المواقف التي تعرضوا لها خلال رحلاتهم.

إلقاء حقائب عاصي الحلاني من الطائرة

يعتبِر الفنان عاصي الحلاني أن السفر للاستجمام غير مرتبط بفصل محدد في السنة، وإنما يمكنه السفر في أي فصل، ويفضل السفر مع أولاده وزوجته كوليت، ففي الخريف يحب الذهاب إلى شرم الشيخ في مصر، وفي الربيع إلى أوروبا وباريس ولندن.

ويروي "عاصي" موقفاً طريفاً صادفه في فنزويلا، حيث كان يتناول الغداء مع عائلته وظنوا أن هناك وقتاً كافياً للحاق بالرحلة، وبعد أن قاموا بتختيم جوازات السفر الخاصة بهم، وانتهائهم من الغداء اكتشفوا أن الطائرة أقلعت وألقوا لهم حقائب السفر من عليها، ما اضطرهم للبقاء ثلاثة أيام أخرى لأخذ طائرة بديلة.

مصر البلد الأجمل

أما الفنان وائل جسار فيقول إنه يحاول في كل رحلة أن يتعرف على بلد جديد، ولكن بالنسبة له تبقى مصر هي البلد الذي يفضّل أن يزوره أكثر من غيره لقضاء الإجازة، ويوضح أن أفراد عائلته الذين يسافرون معه يفضّلون تركيا، ويعتبر أن الأهرامات هي الأجمل لديه، بالرغم من أنه تعرف على الكثير من الأماكن الأثرية في مختلف أنحاء العالم، وأوضح أنه دائماً ما يحرص خلال سفره على التقاط الصور التذكارية التي يحتفظ بها.

هواية طوني خليفة في السفر

السفر متعة حياة الإعلامي طوني خليفة كما يؤكد، ولكن هناك أمراً يصيبه بالتوتر في السفر، يتمثل بالوقت الذي يمضيه على متن الطائرة ذهاباً وإياباً، ما يجعل أعصابه مشدودة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يخاف ركوب الطائرة كما يشاع عنه.

ويقول خليفة إنه ليس من النوع الذي يتعلق ببلد معين ويقصده دائماً، بل يفضل أن تكون رحلاته متنوعة، لكي يتعرف في كل رحلة على بلد جديد لم يزره من قبل، ويحب خليفة السفر مع عائلته، فهو يقصد أوروبا، كما أن مصر تستهويه، وتونس، وهو معجب بتركيا واليونان، وعن عاداته في السفر يقول خليفة إن لديه هواية وهي جلب مفتاح الغرفة التي يقيم فيها في الفندق، ويملك في منزله مجموعة كبيرة من مفاتيح الفنادق التي نزل فيها خلال أسفاره.

وجهة سفر كريم عبد العزيز

قرر الفنان كريم عبد العزيز قضاء إجازة الصيف في إسبانيا هذا العام مع زوجته وأولاده لمدة أسبوعين، علماً أنه لا يحب التواجد في مكان بعينه في السفر، إنما يحب التنويع في وجهات سفره، ومن المقرر أن يقضي إجازته في الصيف الحالي في مدينة الساحل الشمالي المصرية.

هاني رمزي وأولاده بين مصر وأمريكا

يقول الفنان هاني رمزي إن أولاده يحبون السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية عند عمتهم المقيمة هناك، وهم يعتبرون أن أميركا المصيف المفضل لديهم، ويضيف هاني أنه يهوى تغيير وجهة سفرة لأمريكا حتى لا يملّ ويستمتع وزوجته بالتواجد بسحر الطبيعة هناك، ويقول إن مصر لها نصيب من الصيف، ولابد أن يقضي أسبوعين في مدينة العين السخنة.

حادثة طريفة لمصطفى الخاني في فرنسا

يحب الفنان مصطفى الخاني السفر إلى أي مكان مع زوجه وأهله والقيام بجولة في كل محافظات سوريا، ويروي موقفاً طريفاً في السفر قائلاً: إنه في إحدى المرات، كان مع أشخاص بمدينة في شمال فرنسا على الحدود البلجيكية، فجلسوا إلى طاولة بمطعم ولم يعجبهم الطعام، وراحوا يتكلمون باللغة العربية على النادل الذي يقدم لهم الطعام، ليفاجأوا بعدها بأنه عربي من تونس فكانت حادثة طريفة جداً.

سمات

المزيد من فن ومشاهير