عارضة أزياء مشهورة.. نعم أنا متحولة جنسياً (صور)

main image
4 صور
Swimmer Michel Navratil

Swimmer Michel Navratil

 
أصبح عالم الأزياء من أكثر المجالات تقبلاً للاختلاف والتنوع في الفترة الأخيرة فنجد عارضة الأزياء الممتلئة وذات البشرة شديدة السواد، والمعاقات ذهنياً وجسدياً أيضاً، وقد تقبل المجتمع هذا التنوع بل شجعه أيضاً؛ لكن ماذا عن عارضات الأزياء المتحولات جنسياً؟!
 
حيث تزايدت أعداد عارضات وعارضي الأزياء من المتحولين جنسياً، وكان آخرها عندما كشفت عارضة الأزياء الأمريكية تيدي كوينليفان في حديث لـCNN هويتها باعتبارها متحولة جنسياً للمرة الأولى.
 
وسطع نجم كوينليفان في عالم عرض الأزياء منذ أن اكتشفها المدير الإبداعي لدار "لويس فويتون" نيكولاس غيسكيير في العام 2015. وشاركت منذ ذاك الوقت في عروض لدار "جيريمي سكوت"، و"كارولينا هيريرا" وغيرها.
 
وتقول كوينليفان: "قررت الإفصاح عن هويتي باعتباري متحولة جنسياً بسبب الوضع السياسي في العالم اليوم. أحرزنا -الأشخاص المتحولين جنسياً- تقدماً رائعاً في ظل إدارة أوباما. ومنذ أن تولّت الإدارة الجديدة السلطة، يُوجد رد فعل عنيف،" موضحة أن سبب إظهارها هويتها أخيراً هو لأسباب "سياسية وشخصية".
وتقول: "أنا بالطبع متوترة بعض الشيء. ومنذ أن تحوّلت جنسياً في سن الـ16، أعيش حياة أنثى عادية. هذا أعطاني الكثير من الثقة حتى أسير في الشارع، وأتمكن من مواعدة الشباب، وأعمل في مجال الأزياء، حيث يعتبر الناس أني فتاة "عادية".
 
وتضيف كوينليفان: "لكن عندما يعلن أحدهم أنه متحول جنسياً؛ قد يصبح ضحية لأمر لم يختره أبداً، وهذا يجعلني متوترة، لكنني متحمسة لمشاركة قصتي مع العالم، وشعوري بالإيجابية يفوق شعوري بالخوف".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات