للمتزوجين فقط.. تقنيات لعلاج سرعة القذف والبقاء وقتاً أطول في الفراش

للمتزوجين ..تقنيات تتيحلك البقاء وقت أطول في الفراش !

ببطء : أثنا عملية الاتصال الجنسي ينصح المتخصصين الرجال الذين يعانون من سرعة القذف بعد التحرك بسرعة لأن هذا الأمر يؤدي إلى الكثير من الاحتكاك الذي يؤدي إلى زيادة من قوة شعور الأعصاب المتواجدة في من المنطقة السفلية من القضيب . وبدلاً من السرعة تحرك ببطء وبشكل متقطع لتحصل على وقت أطول واستمتاع أفضل .

لا تفكر : تقول الطبيبة باتي بريتون الأخصائية في علم النفس بأن سرعة القذف لدى معظم الرجال مرتبطة بالذهن وليس لأسباب عضوية لذلك التحرر من القلق حول الأداء الجنسي ولاستمتاع بما تقوم به من الوسائل المهمة في تأخير عملية القذف .

تمهل : يجب أن تتخلى عن أنانيتك قليلاً أثناء العملية الجنسية فالاتصال الجنسي هو الخطوة الأخيرة لذلك اهتم بالمداعبة والكثير من الغزل والمجاملات وهذا الأمر ليس من أجل زوجتك فقط بل لأجلك أنت أيضاً فتأخير عملية الاتصال الجنسي تضاعف المتعة وتطيل من العلاقة الجنسية .

البخاخ : بعد استشارة الطبيب يمكنك استخدام الرذاذ أو البخاخ الذي يعمل على تخدير القضيب بشكل بسيط ويعطل الإحساس قليلاً في الأعصاب الحسية التي يحتوي عليها مما يجعل العقل يتأخر في إرسال الإشارات التي تجعل عملية القذف تحدث بسرعة .

بعض التمارين : والوقت المثالي لها أثناء عملية التبول وذلك بهدف تقوية العضلات حول القضيب وتتم ممارسة تكل التمارين بقطع تدفق البول بشكل مفاجىء والثبات لبضع ثواني ثم السماح مجدداً بالتدفق ولتعود مرة أخرى منعه لتقوم في نهاية الأمر بالسماح بتدفقه مرة أخرى ز فتلك التمارين تسمح للعضلات المحيطة بالقضيب بإرسال الدماء له أثناء عملية الانتصاب بشكل أكثر غزارة وثلاثة وهو ما يمنحك قوة جنسية ممتازة .

نظرية 7 و 9 ! : تعتمد تلك النظرية على التحكم في السرعة أثناء عملية الاتصال الجنسي وذلك بالقيام بـ 7 حركات سريعة ثم القيام بـ 9 حركات بطيئة وهكذا وترتكز النظرية على أن الاختلاف في السرعة تساعد في بعض التشتت العقلي وهو ما يتيح تأخير الشعور باقتراب عملية القذف .

لا تذهب بعيداً ! : أثناء علمية الاتصال جنسي ينصه المتخصصين في أمراض الذكورة الرجال بعد الذهاب عميقاً جداً داخل الرحم لأن هذا الأمر يسرع من عملية الشعور بالنشوة الجنسية بالنسبة للرجل لذلك إبقاء الأمور سطحية قدر المستطاع هو أحد الوسائل الفعالة في تأخير سرعة القذف .

الضغط : باستخدام السبابة والإبهام قم بالضغط على المنقطة السفلية من القضيب المليئة بالنهايات العصبية من أجل تأخر تدفق الدم إلى القضيب وتأجيل الشعور بالرغبة في القذف .

الأوضاع المختلفة : لا تقم بتثبيت الأمور في استخدام وضع واحد فقط بل قم بتجربة عدة أوضاع جنسية مختلفة فالحركة تؤدي إلى بعض التشتت والذي يلهيك عن ما يدور في ذهنك من إحساس باقتراب القذف .

الخوف من ضعف القدرات الجنسية وعدم معرفة ما إذا كان الأداء الجنسي الحالي جيداً أو لا من أبرز الأمور التي تصيب الرجال بالإحباط، وخاصةً المتزوجين منهم؛ فهناك الكثير من الضباب الذي يجعل رؤية الحقيقة معتمة في هذا المجال.

معلومات علمية تعرفها عن الجنس لأول مرة !

ولكن إذا كنت ترى أو تلاحظ أن المستوى الجنسي الخاص بك بدأ في الانحدار؛ فإن التقرير التالي يعرض لك بعض التقنيات البسيطة التي يمكنك تجربتها من الفور.

1- ببطء

في أثناء عملية الاتصال الجنسي ينصح المتخصصون الرجال الذين يعانون من سرعة القذف بعدم التحرك بسرعة؛ لأن هذا الأمر يؤدي إلى الكثير من الاحتكاك الذي يؤدي إلى زيادة من قوة شعور الأعصاب الموجودة في لمنطقة السفلية من القضيب.

وبدلاً من السرعة تحرك ببطء، وبشكل متقطع؛ لتحصل على وقت أطول واستمتاع أفضل.

هل القذف خارج المهبل وسيلة آمنة لمنع الحمل؟

2- لا تفكر 

تقول الطبيبة باتي بريتون الأخصائية في علم النفس إن سرعة القذف لدى معظم الرجال مرتبطة بالذهن، وليس لأسباب عضوية؛ لذلك تحرر من القلق حول الأداء الجنسي والاستمتاع بما تقوم به من الوسائل المهمة في تأخير عملية القذف.

3- تمهل 

يجب أن تتخلى عن أنانيتك قليلاً في أثناء العملية الجنسية؛ فالاتصال الجنسي هو الخطوة الأخيرة، لذلك اهتم بالمداعبة والكثير من الغزل والمجاملات، وهذا الأمر ليس من أجل زوجتك فقط، بل لأجلك أنت أيضاً؛ فتأخير عملية الاتصال الجنسي تضاعف المتعة وتطيل من العلاقة الجنسية.

بدون تعقيد.. هذه أسرار السعادة الجنسية للرجل والمرأة

4- البخاخ 

بعد استشارة الطبيب يمكنك استخدام الرذاذ أو البخاخ الذي يعمل على تخدير القضيب بشكل بسيط ويعطل الإحساس قليلاً في الأعصاب الحسية التي يحتوي عليها، ما يجعل العقل يتأخر في إرسال الإشارات التي تجعل عملية القذف تحدث بسرعة.

5- بعض التمارين 

والوقت المثالي لها في أثناء عملية التبول، وذلك بهدف تقوية العضلات حول القضيب، وتتم ممارسة التمارين بقطع تدفق البول بشكل مفاجئ والثبات لبضع ثواني ثم السماح مجدداً بالتدفق، ثم تعاود مرة أخرى منعه؛ لتقوم في نهاية الأمر بالسماح بتدفقه مرة أخرى.

فتلك التمارين تسمح للعضلات المحيطة بالقضيب بإرسال الدماء له في أثناء عملية الانتصاب بشكل أكثر غزارة وسلاسة، وهو ما يمنحك قوة جنسية ممتازة.

لعلك سمعت بالبكاء بعد الجنس.. ماذا عن البكاء خلاله؟

6- نظرية 7 و9!

تعتمد تلك النظرية على التحكم في السرعة في أثناء عملية الاتصال الجنسي، وذلك بالقيام بـ7 حركات سريعة، ثم القيام بـ9 حركات بطيئة، وترتكز النظرية على أن الاختلاف في السرعة يساعد في بعض التشتت العقلي، وهو ما يتيح تأخير الشعور باقتراب عملية القذف.

لحديثي الزواج.. أعراض مفاجئة قد تحدث لزوجاتكم بعد العلاقة الحميمية

7- لا تذهب بعيداً!

في أثناء علمية الاتصال جنسي ينصح المتخصصون في أمراض الذكورة الرجال بعد الذهاب عميقاً جداً داخل الرحم؛ لأن هذا الأمر يسرع من عملية الشعور بالنشوة الجنسية بالنسبة للرجل؛ لذلك فإبقاء الأمور سطحية قدر المستطاع هو أحد الوسائل الفعالة في تأخير سرعة القذف.
 
8- الضغط

باستخدام السبابة والإبهام قم بالضغط على المنقطة السفلية من القضيب المليئة بالنهايات العصبية من أجل تأخر تدفق الدم إلى القضيب وتأجيل الشعور بالرغبة في القذف.

دون كلام.. هكذا تكون الرجل الجذاب في أعين النساء

9- الأوضاع المختلفة

لا تقم بتثبيت الأمور في استخدام وضع واحد فقط، بل قم بتجربة عدة أوضاع جنسية مختلفة؛ فالحركة تؤدي إلى بعض التشتت الذي يلهيك عما يدور في ذهنك من إحساس باقتراب القذف.

أفضل الزيوت الأساسية لحياة جنسية ملتهبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

نصائح لأفضل تعامل مع الأطفال حديثي الولادة.. انتبه قد تعرضهم للخطر

نصائح لأفضل تعامل مع الأطفال حديثي الولادة نقدمها لك في هذا التقرير حتى لا نقع في أخطاء كبيرة، قد تعرض الأطفال للخطر، وبعد ولادة الطفل تقع العديد من الأمهات في حيرة كبيرة للعناية بطفلها وخاصّةً إذا...