مقاصد سياحية مشهورة دمرها إنستغرام

main image
6 صور
مقاصد سياحية مشهورة.. دمرها إنستغرام

مقاصد سياحية مشهورة.. دمرها إنستغرام

بورتوفينو

بورتوفينو

برج بيزا المائل

برج بيزا المائل

سانتوريني

سانتوريني

مسبح ساندز سكاي بارك اللامتناهي

مسبح ساندز سكاي بارك اللامتناهي

سور الصين العظيم

سور الصين العظيم

المناطق السياحية المبهرة يتدفق إليها السائحون من كل أنحاء العالم، لكن ومع كثرة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المصورة منها مثل الإنستغرام، أصبحت حتى المناطق السياحية الأكثر سرية مشهورة إلى حد كبير.

ولكن ومع كثرة الزوار على بعض المناطق ورفعهم لصورهم بها، أصبح الضغط عليها كبيراً جدًا ليصل الزحام بها إلى حد الدمار، نعرض لكم فيما يلي أبرزها.

قصور وفلل فاخرة يمكنك استئجارها خلال إجازتك المقبلة

بورتوفينو

هذه القرية الجذابة الرائعة المشهورة بصيد الأسماك والتي تقع في الريفييرا الإيطالية هي بقعة ساخنة ومتداولة على إينستغرام، بسبب شواطئها الممتعة والأنشطة المبهرة بها، بالإضافة إلى مبانيها المختلفة والتي يتخذها رواد الإنستغرام خلفية لصورهم مما يجعلها تكتظ بشكل مبالغ فيه بالسياح.

أجمل الشواطئ في العالم.. استمتع برفاهية الاسترخاء (صور)

برج بيزا المائل

في هذه الأيام، زاد زوار النصب التذكاري الإيطالي الشهير برج بيزا المائل بشكل يمثل أضعاف من زاروه خلال القرون الماضية مما يسبب تكدساً رهيباً لا يحتمل، ويرجع ذلك إلى الصورة الشهيرة التي يلتقطها كل الزوار وينشرونها على الإنستغرام وهم يحاولون رفع البرج.

سانتوريني

تلك البحيرة الزرقاء المتميزة في بحيرة إيجة والقمم الزرقاء المبهرة من حولها أصبحت مطمعاً من قبل رواد الإنستغرام في جميع أنحاء العالم، حتى وصل الأمر إلى ارتفاع أرقام السياحة بشكل مبالغ فيه لدرجة أن تلك الجزيرة اليونانية فرضت قيودًا على عدد زوار  سفن الرحلات البحرية هذا العام لتقنين تلك الأعداد لتصل إلى 8 آلاف في اليوم الواحد بعد أن وصلت إلى أعلى من 10 آلاف في عام 2015.

وجهات سياحية رائعة لن تكلفك الكثير (صور)

مسبح ساندز سكاي بارك اللامتناهي

ذلك المسبح الرائع المصمم أعلى أفخم الفنادق في سنغافورة، والذي بسبب طوله الكبير سمي باللامتناهي، أصبح من أشهر المسابح في العالم خاصة بعد صور السائحين خلال سباحتهم به على الإنستغرام.

سور الصين العظيم

يعد سور الصين العظيم من أكثر المزارات السياحية ازدحامًا على الإطلاق، والتي زاد معدلها خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى الإنستغرام وصور السياح الذين يختارون أماكن فارغة للتصوير لتوضيح مدى جمال السور، ولكن المشاهد لا يعلم أن تلك الصورة التقطت بأعجوبة.

«تشارلستون».. مدينة سياحية تاريخية يجهل الكثيرون مدى روعته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة