احترس من أصحاب تلك الأبراج .. يميلون للخيانة أكثر من غيرهم

احترس من أصحاب تلك الأبراج .. يميلون للخيانة أكثر من غيرهم

إذا كنت تفكر بالارتباط بأحدهم فاحذر أن يكون من مواليد أحد هذه الأبراج الثلاث، فقد بيّنت دراسة أجريت على أحد مواقع التعارف، وفقاً لتاريخ ولادة المنتسبين، أكثر الابراج قدرة على الخيانة.

1- برج القوس

وقد احتل هذا البرج المركز الأول في كونه أكثر الأبراج قدرة على الخيانة؛ لماذا؟ ذلك أنّ 16% من مواليد برج القوس مشتركون في الموقع، ويمكن تفسير وجودهم بحقيقة أنهم أشخاص حماسيون ومتمردون، مدفوعون بعلامة النار. لذا نأمل أن لا يكون زوجك مولوداً بين الثالث والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر و 21 كانون الأول/ ديسمبر.

2- برج الجوزاء

جاء في المرتبة الثانية حيث إن 14% من المشتركين من برج الجوزاء، المولودين ما بين 20 أيار/ مايو و 21 حزيران/ يونيو. مواليد هذا البرج يحبون الجديد، وليس فقط في الإصدارات الجديدة من ألعاب الفيديو أو الهواتف النقالة.

وبما أنهم أذكياء جداً، فإن تساؤلاتهم الكثيرة تدفعهم أيضاً للتساؤل: "ولكن في أعماقي، لماذا لا أقوم بغزو آخر؟" لذا عليك التغيير باستمرار ما بين التنورة والجينز وألوان طلاء الأظافر، وبين المزاج الهادئ والحماسي؛ لكي لا يمل بسرعة.

لاستكمال قراءة الموضوع اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

تعلمت اليوم| طلب المساعدة لا يجعلك ضعيفاً.. بل يصنع منك شخصاً أقوى

نحن جميعاً نتظاهر بأننا لا نملك نقطة ضعف ونتظاهر بأنه لا توجد لحظة ما نشعر فيها بأن أعباء العمل أكثر من اللازم، أو أن هذه المهمة تتجاوز خبراتنا، رغم أننا في حقيقة الأمر لا نعرف ما إذا كنا قادرين على...

تعلمت اليوم|حتى لا تزيد الأمر تعقيدا.. 8 طرق للتعبير عن تعاطفك مع المقربين إليك

بكل تأكيد يعتبر التعاطف من أسمى المعاني والقيم الإنسانية التي غرزها الله فطرياً في أنفس البشر بدرجات مختلفة، والحقيقة أن التعاطف قيمة لها تأثير السحر في تقديم الدعم والمساندة ومنح المحيطين بإحساس...