النجوم الأعلى أجراً في العالم.. أبطال بوليوود يتصدرون

النجوم الاعلى أجرا في العالم.. وأبطال بوليوود يتصدرون

أكشاي كومار

شاروخان

توم كروز

روبرت داوني

جاكي شان

آدم ساندلر

فين ديزل

مارك ولبرغ

من المعروف أن لاعبي كرة القدم يجنون مالاً أكثر من أي مهنة أخرى، ويتلوهم الممثلون، حيث إنه يمكن لعمل فني واحد أن يضفي على حياة الممثل الرخاء والرفاهية لمدة عام كامل وأكثر.

ولعلك تسأل نفسك: كم يجني هذا الممثل؟ وكم ثروة هذه الممثلة؟!، نحن سنمنع عنك تلك الحيرة، وسنقدم لك فيما يلي الأجور الأعلى للممثلين حول العالم.

أسرار عن سكارلت جوهانسون..«رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

أكشاي كومار

وصل أجر الممثل الهندي أكشاي كومار إلى 36 مليون دولار، وفي هذا العام استطاع أن يؤدي في 4 أعمال فنية رائعة، ما يجعله خلال هذا العام فقط يجني أكثر من 144 مليون دولار.

شاروخان

أما عن الممثل الهندي المشهور حول العالم سواء العالم العربي أو الأجنبي أو في الهند، فإن أجر شاروخان خلال تأديته لدور واحد في أحد الأعمال الفنية يصل إلى 38 مليون دولار.

توم كروز

واستطاع الممثل الأمريكي الأشهر، فتى أحلام كل فتاة، توم كروز، وبطل أفلام The Mummy  وMission: Impossible 6 أن يضع حدًّا أدنى لأجره الذي وصل إلى 43 مليون دولار.

إشاعة أم حقيقة ..براد بيت وأنجلينا جولي في القفص الذهبي من جديد؟

روبرت داوني

وكما تمكن الممثل الأمريكي روبرت داوني من حصد لقب أجرأ ممثل في هوليوود، استطاع أن يحتل مكانة متقدمه ضمن أعلى الممثلين أجرًا في العالم، حيث وصل أجره إلى 48 مليون دولار.

جاكي شان

على الرغم من أن البعض قد لا يدرك ذلك، فإن شان تمكن بقوة دخوله ضمن قائمة الأعلى أجرًا، فهو يحقق مبالغ طائلة من صنع الأفلام بأجر وصل إلى 49 مليون دولار.

آدم ساندلر

كان ساندلر يستفيد كثيرًا من صفقة نيتفليكس، حيث إن نجاح أفلام ساندلر مع نيتفليكس حققت له نجاحًا باهرًا ليصل أجره إلى 50.5 مليون دولار.

ليوناردو دي كابريو بطل فيلم «الجوكر» الجديد..تعرف إلى التفاصيل (صور)

فين ديزل

استطاع فين ديزل أن يحقق نجاحًا باهرًا بسبب مهاراته البارعة في التمثيل ليستطع أن يحقق أجرًا 54.5 مليون دولار.

مارك ولبرغ

أما عن الممثل المبدع مارك ولبرغ فقد استطاع أن يحتل قمة قائمة الممثلين الأعلى أجرًا في العالم بأجر وصل إلى 68 مليون دولار.

مشاهير تزوجوا رغم الظروف (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...