لا ينام مثلنا ..تعرف على طريقة نوم رونالدو التي تمنحه تلك الطاقة الكبيرة !

لا ينام مثلنا ..تعرف على طريقة نوم رونالدو التي تمنحه تلك الطاقة الكبيرة !

أشار نيك ليتلهالس الطبيب المختص في تحسين الأداء الجسدي بالنوم إلى أن كريستيانو رونالدو لا ينام مثل البشر العاديين في أغلب الأوقات، فالنجم البرتغالي الذي يسعى دائماً إلى امتلاك طاقة أقوى خلال المباريات له أسلوبه الخاص في النوم والذي تم وضعه من قبل الطبيب.

"الموت فرحًا"!.. لاعب تونسي يموت من شدة الفرح بعد التأهل إلى كأس العالم!

وأوضح نيك ليتلهالس أنه وضع نظاماً خاصاً لرونالدو  للنوم يفسر  نشاط رونالدو وقوته خلال المباريات والتدريب، ويعتمد هذا النظام على النوم  لفترة لا تزيد على مدة 90 دقيقة مع تكرار تلك الخطوة  5 مرات خلال نفس الـ24 ساعة مع مراعاة التوقف تماماً عن متابعة أي شاشة سواء تلفزيون أو هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر قبل ساعة ونصف من موعد النوم.

بعد أشهر من فسخ الخطوبة ..الحضري وكهربا ينهيان أزمة شدوى العاطفية ! (صورة)

والجدير بالذكر أن الطبيب نيك ليتلهالس له شهرة كبيرة في علم رفع الأداء الجسدي بالنوم؛ حيث ساعد الكثير من النجوم على تخطي مشاكلهم وزيادة نشاطهم وتحسين مزاجهم على مدار خبرته في عالم الطب.

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لقطة تقبض القلب.. لاعبة تعيد ركبتها لمكانها بعد خلعها بالمباراة «فيديو»

تعرضت لاعبة بإحدى مباريات كرة القدم للسيدات لإصابة مروعة تسببت بخلع ركبتها اليمنى بعد سقوطها على الأرض .لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو)إصابة مروّعة بمباراة كرة...

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...