لا ينام مثلنا ..تعرف على طريقة نوم رونالدو التي تمنحه تلك الطاقة الكبيرة !

لا ينام مثلنا ..تعرف على طريقة نوم رونالدو التي تمنحه تلك الطاقة الكبيرة !

أشار نيك ليتلهالس الطبيب المختص في تحسين الأداء الجسدي بالنوم إلى أن كريستيانو رونالدو لا ينام مثل البشر العاديين في أغلب الأوقات، فالنجم البرتغالي الذي يسعى دائماً إلى امتلاك طاقة أقوى خلال المباريات له أسلوبه الخاص في النوم والذي تم وضعه من قبل الطبيب.

"الموت فرحًا"!.. لاعب تونسي يموت من شدة الفرح بعد التأهل إلى كأس العالم!

وأوضح نيك ليتلهالس أنه وضع نظاماً خاصاً لرونالدو  للنوم يفسر  نشاط رونالدو وقوته خلال المباريات والتدريب، ويعتمد هذا النظام على النوم  لفترة لا تزيد على مدة 90 دقيقة مع تكرار تلك الخطوة  5 مرات خلال نفس الـ24 ساعة مع مراعاة التوقف تماماً عن متابعة أي شاشة سواء تلفزيون أو هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر قبل ساعة ونصف من موعد النوم.

بعد أشهر من فسخ الخطوبة ..الحضري وكهربا ينهيان أزمة شدوى العاطفية ! (صورة)

والجدير بالذكر أن الطبيب نيك ليتلهالس له شهرة كبيرة في علم رفع الأداء الجسدي بالنوم؛ حيث ساعد الكثير من النجوم على تخطي مشاكلهم وزيادة نشاطهم وتحسين مزاجهم على مدار خبرته في عالم الطب.

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...