أكثر الوجهات السياحية جذباً للإماراتيين في عطلة العيد ..تعرف عليها

أكثر الوجهات السياحية جذباً للإماراتيين في عطلة العيد ..تعرف عليها

أكثر الوجهات السياحية جذباً للإماراتيين في عطلة العيد ..تعرف عليها

كشف المسؤولون في شركات الطيران أن الطلب على السفر شهد ارتفاعاً ملحوظاً؛ وقد استحوذت جورجيا وأرمينيا وأذربيجان والبوسنة على النصيب  الأكبر من حجوزات العائلات المواطنة والمقيمة في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى.
وأوضح المسؤولون أنه على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير مقارنة مع فترة ما قبل العيد إلا أنها أقل مقارنة مع عطلة عيد الأضحى من العام الماضي، الأمر الذي يرجع إلى مجموعة من الأسباب منها أن عطلة العيد جاءت امتداداً للعطلة المدرسية.
 
وبالتالي فإن كثيراً من العائلات سافرت خلال الفترة الماضية، وهو ما خفف من الضغط على شركات الطيران في الطلب على السفر التي كانت تواجهه سنوياً.
وأضاف المسؤولون أن الطلب على السفر لا يقتصر على الرحلات المغادرة، بل إن هناك طلباً مرتفعاً كذلك على الرحلات القادمة إلى دبي خاصة من وجهات دول مجلس التعاون الخليجي لاسيما من المملكة العربية السعودية وعمان.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

5 وجهات سياحية ساحرة عليك زيارتها في أقرب وقت.. تأخذك إلى عالم آخر

توجد حول العالم العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي ربما لا يعرف بشأنها الكثيرون، بالرغم من كونها تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة، لدرجة أنه يمكن القول إن مثل هذه الأماكن قد تأخذك إلى عالم...

بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.ووفقاً للتصنيف الذي نشره...