للاعبي الفيديو جيم... 10 أشياء عليكم معرفتها عن ويندوز

main image

تعتبر النسخة الجديدة من ويندوز، كإجراء إصلاح جذري للنظام التشغيل مايكروسوفت في كل مكان. فقد قام رئيسها بالغاء كل الأشياء التي قد كرهها العملاء سابقاً حول ويندوز 8. فليس ذلك فحسب، ولكن ويندوز 10 حزم بعض الأشياء الجيدة المثيرة للاهتمام للاعبين على الـPC. فإليك "سيدي" ما يمكن ان تتوقع من نظام التشغيل الجديد ويندوز 10.

 صفقة كبيرة:DirectX 121-

أكبر صفقة للاعبين، فإن ويندوز 10 يأتي مع DirectX 12، مجموعة أدوات ذلك، لتجنيبكم التفاصيل التقنية، فذلك سيسمح للألعاب أن تبدو بشكل أفضل. فما زال لديك عدة أشهر بعيداً عن الألعاب لتبدأ بالاستفادة منه، وستحتاج الأجهزة المتوافقة لرؤية تأثير كبير على تجربة الألعاب الخاصة بك. ولكن بصفة عامة، وذلك بفضل Direct 12، والعديد من الألعاب القادمة التي ستبدو أفضل على Windows 10، بغض النظر عن الأجهزة التي تقوم بتشغيلها.

2- أجهزة التطبيق إكس بوكس الجديدة:

فالتطبيق الجديد على Xbox، يأتي مع جميع النسخ على ويندوز 10. فاستخدام أحد أروع التطبيق، يتيح لك مجموعة كبيرة من الألعاب على أجهزة إكس بوكس1، وذلك باستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون استخدام التلفزيون وتركه لأفراد الأسرة. فهذا هو فقط، على افتراض أن يكون لديك أحد أجهزة إكس بوكس.

فبغض النظر عن الجهاز، ولكن، طالما لديك حساب Xbox، يمكنك استخدام هذا التطبيق المتعدد عبر الجهاز مع أصدقائك على أجهزة إكس بوكس1، مع المزيد من النشاط والإنجازات، القطات ومقاطع متعددة من اللعبة.

3- التخزين على ويندوز سيحصل على ترقية:

فقد تم تحديث المتجر مايكروسوفت لتكون موحدة في جميع أجهزة ويندوز 10، فمن الهواتف والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر وقريباً أجهزة إكس بوكس 1، فيمكنك أيضاً استخدامه لشراء الألعاب. فمستخدمو مخازن الرقمية الأخرى، قد لا يجد أي سبب لبدء استخدامه على الفور، ولكن هذا قد يتغير ،بمجرد أن يحصل على ألعاب، مثل مايكروسوفت تستعد للحرب: الطبعة النهائية، وخرافة أساطير هذا الخريف.

4- ماين كرافت: ويندوز 10 الإصدار بيتا خارجا:

في الألعاب الحصرية، ويندوز 10 لديها الآن من النسخة الخاصة جداً من MineCraft. فإنها ليست كل ما يختلف عن أي إصدار آخر من أي لعبة في كل مكان، ولكن لديها بعض الميزات الفريدة. فلديها مخططات على مختلف أشكال السيطرة، المدمج في لعبة DVR، وسوف تسمح قريباً بأن تلعب مع الأصدقاء حتى لو كانوا يقومون بتشغيل ماين كرافت. فإذا كان لديك بالفعل ماين كرافت على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 مجاناً.

5- سوليتير أغلى مما تستحق:

Solitaire، لعبة مجانية تماماً على ويندوز منذ أيام البشر البدائيين (على وجه التحديد، منذ ويندوز 3.0 أطلق في عام 1990). فقد ودع مايكروسوفت مجموعة سوليتير القديمة، واستبدل بها مجموعة جديدة، متابعة من الألعاب تتضمن الاختلافات، مثل العنكبوت، الخلية الحرة، وتريبكس. كما أن لديها ميزات إضافية مثل الإنجازات، المتصدرين، والتحديات اليومية.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا