كن مميزاً.. أهم نصائح الأناقة للرجل القصير

main image
8 صور
كن مميزا..أهم نصائح الأناقة للرجل القصير

كن مميزا..أهم نصائح الأناقة للرجل القصير

مناسبة تماماً  : بالنسبة للرجل القصير على وجه التحديد يعد اختيار ملابس ليست ملائمة على مستوى المقاس أمر كارثي فارتداء ملابس واسعة تجعل الرجل القصير وكأنه قومة في قومة قش فتزيد من قصر قامته وأما الملابس الضيقة أكثر من اللازم سوف تجعله يبدو كالمراهقين أو الأطفال الصغار .  لذلك اختيار الملابس ذات المقاس المناسب تماماً هو ما يجب أن يحدث ويحرص عليه الرجل القصير بشكل كبير .

مناسبة تماماً : بالنسبة للرجل القصير على وجه التحديد يعد اختيار ملابس ليست ملائمة على مستوى المقاس أمر كارثي فارتداء ملابس واسعة تجعل الرجل القصير وكأنه قومة في قومة قش فتزيد من قصر قامته وأما الملابس الضيقة أكثر من اللازم سوف تجعله يبدو كالمراهقين أو الأطفال الصغار . لذلك اختيار الملابس ذات المقاس المناسب تماماً هو ما يجب أن يحدث ويحرص عليه الرجل القصير بشكل كبير .

 الخصر المتوسط  ; عند ارتداء السروايل لا تنسى أن تختار الأنواع ذات الخصر المتوسط في الطول الذي يصل إلى السرة تقريباً وليس ذي الخصر المنخفض حتى لا تبدو أكثر قصراً بشكل لافت للنظر .

الخصر المتوسط : عند ارتداء السروايل لا تنسى أن تختار الأنواع ذات الخصر المتوسط في الطول الذي يصل إلى السرة تقريباً وليس ذي الخصر المنخفض حتى لا تبدو أكثر قصراً بشكل لافت للنظر .

تجنب ربطة العنق ;  بقدر الإمكان حاول التخلي عن ربطة العنق عند ارتداء البدل الكلاسيكية وصب تركيزك على ارتداء الألوان الداكنة عند اختيار الملابس الكلاسيكية خصوصاً عند شراء بدلة رسمية .

تجنب ربطة العنق : بقدر الإمكان حاول التخلي عن ربطة العنق عند ارتداء البدل الكلاسيكية وصب تركيزك على ارتداء الألوان الداكنة عند اختيار الملابس الكلاسيكية خصوصاً عند شراء بدلة رسمية .

 الجودة :  التركيز على جودة ما تشتريه من ملابس أمر هام لأنه يضمن لك أن تظهر بأفضل صورة ممكنة دون القلق على المظهر الخارجي التي قد تشوهه الملابس منخفضة الجودة .خصوصاً في الملابس الرسمية

الجودة ; التركيز على جودة ما تشتريه من ملابس أمر هام لأنه يضمن لك أن تظهر بأفضل صورة ممكنة دون القلق على المظهر الخارجي التي قد تشوهه الملابس منخفضة الجودة .خصوصاً في الملابس الرسمية

 الشورت  :  عند ارتداء الشورت لا ترتدي الأنواع الطويلة منه التي تغطي الركبتين بمسافة كبير بل اجعل الشورت الخاص بك قصيراً بحيث يصل إلى ما فوق الركبة تماماً إذا أمكن حتى تبدو ساقيك أطول قليلاً مما يمنحك بعد الطول الإضافي في أعين المحيطين بك .

الشورت : عند ارتداء الشورت لا ترتدي الأنواع الطويلة منه التي تغطي الركبتين بمسافة كبير بل اجعل الشورت الخاص بك قصيراً بحيث يصل إلى ما فوق الركبة تماماً إذا أمكن حتى تبدو ساقيك أطول قليلاً مما يمنحك بعد الطول الإضافي في أعين المحيطين بك .

 الأحذية :   إذا كنت لن تذهب لممارسة الرياضة أو التنزه سيراً على الأقدام فنحن لا ننصحك بارتداء الأحذية الرياضية حتى لا تبدو كالأطفال والمراهقين بل ارتدي الأحذية الجلدية سواء الصيفية الخفيفة أو الكلاسيكية حتى تمنحك مظهر جاد بحسب ما ترتديه من ملابس .

الأحذية : إذا كنت لن تذهب لممارسة الرياضة أو التنزه سيراً على الأقدام فنحن لا ننصحك بارتداء الأحذية الرياضية حتى لا تبدو كالأطفال والمراهقين بل ارتدي الأحذية الجلدية سواء الصيفية الخفيفة أو الكلاسيكية حتى تمنحك مظهر جاد بحسب ما ترتديه من ملابس .

قصة الشعر  : بقدر الإمكان لا تعتمد على قصات تجعل شعرك مرتخي وملتصق برأسك  سواء كان للأمام أو الخلف بل حاول أن تحصل على تسريحة تجعل شعرك ظاهراً ويبتعد عن فروة الرأس

قصة الشعر : بقدر الإمكان لا تعتمد على قصات تجعل شعرك مرتخي وملتصق برأسك سواء كان للأمام أو الخلف بل حاول أن تحصل على تسريحة تجعل شعرك ظاهراً ويبتعد عن فروة الرأس

في عالم الأناقة والموضة الرجالية تحدد المواصفات الجسدية والقوة الجسمانية. ما يجب أن يرتديه الرجل وما لايجب أن يفكر حتى بالاقتراب منه، فالأمر ليس عشوئياً؛ لأن خطأ واحداً بسيطاً قد يجعل المظهر الخارجي كارثياً.

اليوم ستتذكره مدى الحياة .. 20 نصيحة لاختيار بدلة الزفاف المثالية

ومن بين أحد أهم الأمور التي تحدد ما يجب أن يرتديه الرجل وما يجب أن يفعله في مظهره الخارجي هو طول وقصر القامة التي يتوقف عليها الكثير من الأشياء .

وبالنسبة للرجل القصير الذي قد يرتدي ملابس تجعله أكثر قصراً سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أهم الأمور التي يجب أن يقوم بها ليبدو في أجمل صورة ممكنة .

1- مناسبة تماماً

بالنسبة للرجل القصير على وجه التحديد يعد اختيار ملابس ليست ملائمة على مستوى المقاس أمر كارثي، فارتداء ملابس واسعة تجعل الرجل القصير، وكأنه إبرة في كومة قش فتزيد من قصر قامته، وأما الملابس الضيقة أكثر من اللازم فسوف تجعله يبدو كالمراهقين أو الأطفال الصغار.

لذلك اختيار الملابس ذات المقاس المناسب تماماً هو ما يجب أن يحدث ويحرص عليه الرجل القصير بشكل كبير .

خطوات بسيطة للحصول على لحية جذابة

2- الخصر المتوسط

عند ارتداء السراويل لا تنسى أن تختار الأنواع ذات الخصر المتوسط في الطول الذي يصل إلى السرة تقريباً، وليس الخصر المنخفض حتى لا تبدو أكثر قصراً بشكل لافت للنظر .

3- تجنب ربطة العنق

بقدر الإمكان حاول التخلي عن ربطة العنق عند ارتداء البدل الكلاسيكية وصب تركيزك على ارتداء الألوان الداكنة عند اختيار الملابس الكلاسيكية خصوصاً عند شراء بدلة رسمية .

4- الجودة

التركيز على جودة ما تشتريه من ملابس أمر هام؛ لأنه يضمن لك أن تظهر بأفضل صورة ممكنة دون القلق على المظهر الخارجي الذي قد تشوهه الملابس منخفضة الجودة خصوصاً الملابس الرسمية.

5- الشورت

عند ارتداء الشورت لا ترتدِ الأنواع الطويلة منه التي تغطي الركبتين بمسافة كبيرة بل اجعل الشورت الخاص بك قصيراً بحيث يصل إلى ما فوق الركبة تماماً إذا أمكن حتى تبدو ساقاك أطول قليلاً ما يمنحك بعد الطول الإضافي في أعين المحيطين بك .

عطور رجالية تمنحك التميز والجاذبية خلال الصيف

6- الأحذية 

إذا كنت لن تذهب لممارسة الرياضة أو التنزه سيراً على الأقدام فنحن لا ننصحك بارتداء الأحذية الرياضية؛ حتى لا تبدو كالأطفال والمراهقين بل ارتدِ الأحذية الجلدية سواء الصيفية الخفيفة أو الكلاسيكية؛ حتى تمنحك مظهراً جاداً بحسب ما ترتديه من ملابس .

7- قصة الشعر

بقدر الإمكان لا تعتمد على قصات تجعل شعرك مرتخياً وملتصقاً برأسك  سواء كان للأمام أو الخلف بل حاول أن تحصل على تسريحة تجعل شعرك ظاهراً ويبتعد عن فروة الرأس. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق