مشاهير اعتمدوا على وسامتهم فقط حتى وصلوا للعالمية (صور)

main image
5 صور
مشاهير اعتمدوا على وسامتهم فقط حتى وصلوا للعالمية

مشاهير اعتمدوا على وسامتهم فقط حتى وصلوا للعالمية

مشاهير اعتمدوا فقط على وسامتهم وحققوا الشهرة والنجومية في عالم الفن

مشاهير اعتمدوا فقط على وسامتهم وحققوا الشهرة والنجومية في عالم الفن

جيسيكا بيل:

جيسيكا بيل:

فانيسا هادجينز:

فانيسا هادجينز:

إريك دان:

إريك دان:

يعتقد البعض أن المشاهير الموجودين على الساحة كان وراء شهرتهم وانتشارهم القوي هو موهبتهم الفنية الفذة، أو قدراتهم التي اكتسبوا بمجهودهم.

ولكن في الواقع ليس كل المشاهير بتلك المواصفات، فبعض النجوم لم تصنعهم موهبتهم في البداية، ولم تكن موهبتهم هي السبب وراء شهرتهم بل كانت وسامتهم هي السر الحقيقي الذي وضعهم داخل إطار النجومية.

قد يكون بعض هؤلاء قد اكتسب الخبرة والثقة في النفس من خلال كثرة الأدوار الفنية التي شاركوا فيها بعد تفضيلهم عن غيرهم لامتلاكهم وجوهاً وملامح تناسب الأدوار المطلوبة، وإليكم أبرز هؤلاء النجوم.

شائعات كادت تقصم ظهر النجوم.. آخرها عمرو يوسف وكندة علوش

جيسيكا بيل:

واجه المشاهدون الكثير من الصعوبة لتصديق ما تمتلكه جيسيكا من مواهب تمثيلية خاصة حتى بعد مشاركتها في العديد من الأدوار، بالتأكيد ليس معنى هذا الكلام أن جيسيكا لا تجيد التمثيل تماما، ولكن ملامح جيسيكا وقوامها الممشوق كان له عامل أكبر في جذب المشاهدين إليها أكثر من موهبتها الفنية.

كاش كراوفورد:

ظهر كاش في مسلسل Gossip Girls، وما ميز كاش هو امتلاكه عينين زرقاوين وابتسامه مميزة، وهو ما لفت أنظار المشاهدين إليه، وهو ما جعل لديه العديد من المتابعين كل أسبوع لمشاهدة المسلسل.

ولكن بالنظر إلى الأدوار التي لعبها كاش لن نجد أن موهبة كاش التمثيلية كان لها تأثير كبيرعلى الجمهور بالقدر الذي تركه مظهره ووسامته في قلوب المعجبات.

إشارات غريبة لم تلحظها بمشاهد بعض الأفلام (صور)

فانيسا هادجينز:

بالتأكيد تلك الفنانة ذات الشعبية الكبيرة التي كونتها في مرحلة مبكرة من مشوارها الفني تمتلك موهبة فنية، ولكن في الواقع ما جعل الجميع يلاحظونها هي ملامحها المميزة، والتي تميل إلى الملامح الشرقية أكثر من الغربية.

وما لا يعرفه الكثيرون هو أن فانيسا في بداية مشوارها الفني، نشرت بعض الصور التي ظهرت بها وهي عارية الجسد فلفتت الأنظار إليها بشدة وجعلتها حديث الكثيرين، فكانت هذه بداية فانيسا المهنية التي اعتمدت فيها على مواهبها الجسدية وليست الفنية.

إريك دان:

من الفنانين الذي ارتبط به المشاهدين لسنوات طويلة على شاشات التليفزيون، ولكن الجميع تأكدوا أن إيريك يمتلك جاذبية ووسامة تفوق قدراته التمثيلية والفنية.

فالبعض وصف تمثيله بأنه ذو رد فعل خافت ولا تصل مشاعره وأحاسيسه للمشاهدين.

ماريو لوبيز:

منذ ظهور ماريو الأول في سن المراهقة في مسلسل  Saved By the Bell، قد نجح في لفت أن أنظار النساء إليه في كل مكان، فهو وسيم ويمتلك قدراً مناسباً من العدلات كما أن لديه طريقة خاصة في التعامل مع النساء.

ولكن في الحقيقة الكثير من الناس لا يتعاملون أو يؤمنون به كممثل حقيقي، ولكن يعرف ماريو أنه كلما قلل من الملابس التي يرتديها على الشاشة لفت أنظار جمهوره من النساء أكثر، وهو ما يراهن عليه دائما.

هايدن بانيتيري:

هايدن من الوجوه الفنية المميز، فهي ذات مظهر رائع وشعر أشقر وعيون ملونة، واشتهرت بأدوار مشجعات المدارس والتي يهتم بها المراهقون من الشباب.

وتلك الأدوار إضافة إلى مظهر وملامح هايدن التصق بها هذا التصنيف ما جعل المشاهدين لا يرونها إلا مراهقة لا تجيد إلا لعب أدوار المشجعات ذات الملابس القصيرة المميزة.

جيسيكا ألبا:

ظهرت جيسيكا في العديد من أفلام الأكشن، لكن في الحقيقة لم تظهر بالشكل المناسب واللائق بتلك الأدور، ولكن لمظهرها المتألق وقوامها الممشوق تمكنت من تكوين قاعدة عريضة من المتابعين والمعجبين.
وظهورها بالتحديد في فيلم Sin City، والذي كشفت فيه عن مساحات كبيرة من جسدها، ورقصها في البارات بشكل مثير ضمن أحداث الفليم لفت إليها الأنظار بشكل أكبر وجعلها واحدة من نجمات السينما العالمية.

وأخيراً كشف هوية مروج شائعة مخدرات عمرو يوسف وكندة علوش

جوش دوميل:

يمتلك جوش مظهراً أنيقاً وإطلالة واثقة، وقد لعب العديد من الأدوار، ولكنه لم يتمكن حتى الآن من ترك أثر قوي في نفوس المشاهدين.

فهو يمتلك مظهراً جيداً ولكنه ليس موهوباً بشكل كبير، فوسامته وأناقته قد تساعده لفترة معينة يتمكن خلالها من لعب الدور المناسب الذي يترك فيه بصمة ويكتسب الخبرة المناسبة.

ماثيو ماكونهي:

شارك ماثيو في العديد من الأفلام واستمتع بالشهرة لعدة سنوات، فقد شارك ماثيو في عدد من الأفلام ولعب أدوار البطولة فيها.

ولكن رغم ذلك لم يكن ماثيو هو الفنان الأبرز في تلك الفترة، ولم يكن الأكثر موهبة للعب تلك الأدوار، كما أن النقاد يرون أنه يحتاج إلى أن يهدأ قليلاً والعمل بجد لمواصلة النجاح.

ميجان فوكس:

رغم أنها مثيرة وفاتنة إلا أن الكثير ممن يتابعونها لا يتذكرون حتى اسم فيلم واحد أو شخصية لعبت دورها، وتركت أثراً فنياً في نفوسهم.

ولكن إذا سألت عن ملامحها وتفاصيل وجهها فستجد أن الجميع يتذكر عينيها الداكتنين وشعرها البني الداكن وبشرتها الخمرية.

وما منح ميجان الشهره في بداية مشوارها هو ظهورها في العديد من مجلات ملابس السباحة واللانجري، كما ظهرت ببعض المجلات وهي ترتدي قمصاناً رجالية ولا شيء آخر سواها، ورغم كل هذا لا يعتقد الكثيرون أنها تمتلك روح الفنان الحقيقي، أو لم تظهر بتلك الروح حتى هذه اللحظة.

براد بيت وأنجيلينا جولي يجتمعان معاً.. والسبب فنانة فرنسية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير