ثعبان يجبر عائلة على ترك سيارتهم بعد احتلاله لها

main image

قد يضطر البعض للهروب بسيارته من أحد يعترض طريقه، ولكن ما حدث في خبرنا هذا جاء عكسًا للواقع؛ حيث اضطر مواطن لأن يبتعد عن سيارته، وذلك بعد أن تسلل ثعبان إلى داخلها أثناء وجود صاحبها في الاستراحة، وقد باءت جميع المحاولات في إخراجه بالفشل.

وبالتفصيل، هجر المواطن سعيد بن محمد القضيعان سيارته داخل استراحته، بعد أن دخل ثعبان من نوع الزاروق من باب السائق إلى داخلها، أثناء وجوده في استراحة لأسرته، وقال «القضيعان»«تفاجأت أنا وعائلتي المكونة من عشرة أشخاص بتسلل ثعبان إلى داخلها».

وأضاف: «حاولت إخراجه قبل أن يتمكّن من الدخول، لكنني لم أستطع، واختفى، وقد اتصلت بالدفاع المدني بتندحة، وقاموا بدورهم بإرسال فرقة، ولكن دون جدوى، وأخبروني بأنه يختفي في الطبلون داخل فتحات التكييف، وأنّ عليّ إحضار مواد نفاثة لمضايقته وإجباره على الخروج، ومن ثم وضع بودرة على مقربة من السيارة لمعرفة ما إن كان خرج أم لا».

وأردف: «وبعد عمل كل ذلك لم يخرج، ومازالت السيارة قابعة في نفس الموقع، وقد اتصلت بالأصحاب والأقارب لتوصيل الأسرة، وتساءل «القضيعان»«هل هناك من حل، أم أترك الثعبان والسيارة.. لسلامة أسرتي؟ الذين رفضوا الاقتراب منها ما دام فيها».

وناشد «القضيعان» من يستطيع تقديم المساعدة والإمساك به؛ لكون هذا الثعبان من الأنواع السامة، وعبّر عن خوفه على أسرته وأطفاله منه.

فهل ستنتهي القصة بالإمساك بالثعبان وإخراجه، أم ستبقى السيارة تحت سيطرة الثعبان؟

 

سمات

المزيد من مجتمع وأعمال