المجلات الـ 10 الأكثر شعبية في العالم

main image
11 صور
تلك هي المجلات الـ 10 الأكثر شعبية في العالم

تلك هي المجلات الـ 10 الأكثر شعبية في العالم

Family circle  : واحدة من  أقدم المجلات التي تم إصدارها في الولايات المتحدة وتحديداً منذ عام 1932 وتعد النساء الجمهور الرئيسي لتك المجلة التي تركز في الأساس على  نمط الحياة  والأزياء والتصميم الداخلي والطعام وتملتك تلك المجلة حوالي 3.5 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ويتم قراءتها من الملايين لتحتل الرقم 10 في المجلات الأكثر قراءة في العالم .

Family circle : واحدة من أقدم المجلات التي تم إصدارها في الولايات المتحدة وتحديداً منذ عام 1932 وتعد النساء الجمهور الرئيسي لتك المجلة التي تركز في الأساس على نمط الحياة والأزياء والتصميم الداخلي والطعام وتملتك تلك المجلة حوالي 3.5 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ويتم قراءتها من الملايين لتحتل الرقم 10 في المجلات الأكثر قراءة في العالم .

People :  هي مجلة أسبوعية أمريكية التي تتناول حياة المشاهير بشكل رئيسي والعديد من المجالات الإنسانية الأخرى وقد تم طباعة العدد الأول منها في عام 1972 واستهدفت الجماهير من البالغين وحصلت على جائزة "أفضل مجلة في العام "  في 2005 يبلغ عدد القراء المتابعين لها إلى 4.5 مليون شخص .

People : هي مجلة أسبوعية أمريكية التي تتناول حياة المشاهير بشكل رئيسي والعديد من المجالات الإنسانية الأخرى وقد تم طباعة العدد الأول منها في عام 1972 واستهدفت الجماهير من البالغين وحصلت على جائزة "أفضل مجلة في العام " في 2005 يبلغ عدد القراء المتابعين لها إلى 4.5 مليون شخص .

National Geographic  :  المجلة الرسمية للمؤسسة ناشيونال جيوغرافيك العريقة والتي نشر العدد الأول منها عام 1888 وتعد  مواضيع تتعلق بالجغرافيا والعلوم والتاريخ والطبيعة هي المواضيع الأساسية والوحيدة لتلك المجلة الرائعة التي تستهدف الجماهير من جميع الأعمار والفئات وتوفر تلك المجلة الرائعة للقراء الموضوعات مع صور غاية في الروعة والجمال و لديهم حوالي 5.5 مليون قارىء حول العالم .

National Geographic : المجلة الرسمية للمؤسسة ناشيونال جيوغرافيك العريقة والتي نشر العدد الأول منها عام 1888 وتعد مواضيع تتعلق بالجغرافيا والعلوم والتاريخ والطبيعة هي المواضيع الأساسية والوحيدة لتلك المجلة الرائعة التي تستهدف الجماهير من جميع الأعمار والفئات وتوفر تلك المجلة الرائعة للقراء الموضوعات مع صور غاية في الروعة والجمال و لديهم حوالي 5.5 مليون قارىء حول العالم .

Good Housekeeping :   تم نشرالعدد الأول منها عام 1885 في المملكة المتحدة ويصل عدد القراء المتابعين لتلك المجلة في جميع أنحاء العالم إلى 5.59 مليون وتهتم باستهداف بنات الجنس اللطيف من خلال نشر مقالات عن اللياقة البدنية والصحة والنظام الغذائي ووصفات الطعام وكذلك المواد الأدبية .

Good Housekeeping : تم نشرالعدد الأول منها عام 1885 في المملكة المتحدة ويصل عدد القراء المتابعين لتلك المجلة في جميع أنحاء العالم إلى 5.59 مليون وتهتم باستهداف بنات الجنس اللطيف من خلال نشر مقالات عن اللياقة البدنية والصحة والنظام الغذائي ووصفات الطعام وكذلك المواد الأدبية .

 Readers digest  : هي مجلة أمريكية عامة موجهة نحو الأسرة. ومقرها نيويورك وقد بدأت في نشر أولى أعدادها عام 1922 وحصلت على جائزة  أفضل مجلة  لعدة سنوات ولكنها توقفت عن النشر عام 2013 وكانت تمتلك جماهير من جميع الأعمار وتهتم بنشر مقالات عن الصحة والغذاء والرياضة والسفر والترفيه والتكنولوجيا ووصل جمهورها حوالي 6 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم بعد أن عاودت الظهور من جديد .

Readers digest : هي مجلة أمريكية عامة موجهة نحو الأسرة. ومقرها نيويورك وقد بدأت في نشر أولى أعدادها عام 1922 وحصلت على جائزة أفضل مجلة لعدة سنوات ولكنها توقفت عن النشر عام 2013 وكانت تمتلك جماهير من جميع الأعمار وتهتم بنشر مقالات عن الصحة والغذاء والرياضة والسفر والترفيه والتكنولوجيا ووصل جمهورها حوالي 6 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم بعد أن عاودت الظهور من جديد .

 Better Homes & Gardens :  تعد بترهومز & غاردنز إحدى إصدارات مجلة "سيفين سيسترز" الأمريكية الشهرية التي تأسست تأسست في عام 1922 ونشرت من قبل شركة ميريديث  وتستند مقالاتها على مواضيع مثل الطبخ وتنسيق الحدائق والتصميم الداخلي والحرف اليدوية والحياة الصحية كما أنها المجلة صاحبة المركز الرابع على قائمة الأكثر مبيعاً مجلة في الولايات المتحدة  ويبلغ مجموع تداولها حوالي 7.6 مليون نسمة.

Better Homes & Gardens : تعد بترهومز & غاردنز إحدى إصدارات مجلة "سيفين سيسترز" الأمريكية الشهرية التي تأسست تأسست في عام 1922 ونشرت من قبل شركة ميريديث وتستند مقالاتها على مواضيع مثل الطبخ وتنسيق الحدائق والتصميم الداخلي والحرف اليدوية والحياة الصحية كما أنها المجلة صاحبة المركز الرابع على قائمة الأكثر مبيعاً مجلة في الولايات المتحدة ويبلغ مجموع تداولها حوالي 7.6 مليون نسمة.

 AARP The Magazine :   نشرت لأول مرة في عام 1958 وهي مجلة نصف شهرية مملوكة من قبل منظمة غير حكومية  وهي الرابطة الأمريكية للمتقاعدين (آرب)  وتحتوي موادها الصحفية على مقالات تركز على جوانب الحياة المختلفة ويبلغ عدد القراء حوالي 12.5 مليون.

AARP The Magazine : نشرت لأول مرة في عام 1958 وهي مجلة نصف شهرية مملوكة من قبل منظمة غير حكومية وهي الرابطة الأمريكية للمتقاعدين (آرب) وتحتوي موادها الصحفية على مقالات تركز على جوانب الحياة المختلفة ويبلغ عدد القراء حوالي 12.5 مليون.

 Game Informer  :  هي مجلة شهرية الأمريكية التي تنتمي إلى فئة المجلات المهتمة بكل ما هو جديد في ألعاب الفيديو ويتم نشره من قبل شركة غامستوب ونشرت لأول مرة في عام 1991 وتعد المفضلة لدى محبي ألعاب الفيديو بسبب مقالاتها التي تستعرض والأخبار المتعلقة ألعاب الفيديو وأجهزة التحكم. ويبلغ مجموع متابعيها حوالي 18.1 مليون  مما يجعلها ثالث المجلات في العالم الأكثر قراءة.

Game Informer : هي مجلة شهرية الأمريكية التي تنتمي إلى فئة المجلات المهتمة بكل ما هو جديد في ألعاب الفيديو ويتم نشره من قبل شركة غامستوب ونشرت لأول مرة في عام 1991 وتعد المفضلة لدى محبي ألعاب الفيديو بسبب مقالاتها التي تستعرض والأخبار المتعلقة ألعاب الفيديو وأجهزة التحكم. ويبلغ مجموع متابعيها حوالي 18.1 مليون مما يجعلها ثالث المجلات في العالم الأكثر قراءة.

Awake   : ثاني أكبر مجلة في العالم وهي مجلة  دينية مصورة أمريكية في الأساس تصدر كل شهر نشرت لأول مرة في عام 1919 وهدفها الأصلي بناء كجتمع متدين وصالح ويتم نشرها بأكثر من  99 لغة  مختلفة وتم توزيع  نحو43.5 مليون نسخة في العام الواحد .

Awake : ثاني أكبر مجلة في العالم وهي مجلة دينية مصورة أمريكية في الأساس تصدر كل شهر نشرت لأول مرة في عام 1919 وهدفها الأصلي بناء كجتمع متدين وصالح ويتم نشرها بأكثر من 99 لغة مختلفة وتم توزيع نحو43.5 مليون نسخة في العام الواحد .

The Watchtower (Public Edition)   مجلة أمريكية دينية مصورة تصدر كل شهر و نشرت لأول مرة في عام 1879 بـ 209 لغة مختلفة ويتم توزيع مايقارب الـ 45 مليون نسخة في جمع أنحاء العالم .

The Watchtower (Public Edition) مجلة أمريكية دينية مصورة تصدر كل شهر و نشرت لأول مرة في عام 1879 بـ 209 لغة مختلفة ويتم توزيع مايقارب الـ 45 مليون نسخة في جمع أنحاء العالم .

شكلت المجلات الصحفية المختلفة التي تتناول الكثير من الموضوعات المتنوعة في جميع نواحي وجوانب الحياة جزءاً كبيراً من عالم البشر منذ عام 1731 عندما تم إصدار أول مجلة في العالم  في لندن تحت اسم  (The Gentleman's Magazine) وحتى وقتنا الحالي .

والمجلة بمفهوما البسيط هي عبارة عن منشور يصدر بشكل دوري يحتوي على مجموعة متنوعة من المعلومات والآراء ووسائل التسلية والأحداث الجارية والأزياء وتناقش الشؤون الخارجية أو تشرح كيفية إصلاح المعدات وإعداد الطعام بحسب اختصاص المجلة.

بعيداً عن الذكاء.. صفات تجمع بين عباقرة العالم

وفي العقود الأخيرة سيطرت العديد من المجلات على سوق القراءة على مستوى العالم لتكون الأكثر شعبية وانتشاراً داخل منازل البشر في جميع أنحاء دول العالم المختلفة ومن أهمها: 

10- Family circle

واحدة من  أقدم المجلات التي تم إصدارها في الولايات المتحدة وتحديداً منذ عام 1932 وتعد النساء الجمهور الرئيسي لتك المجلة التي تركز في الأساس على  نمط الحياة والأزياء والتصميم الداخلي والطعام وتمتلك تلك المجلة حوالي 3.5 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم، ويتم قراءتها من الملايين لتحتل الرقم 10 في المجلات الأكثر قراءة في العالم .

10 أخطاء ترتكبها عند كتابة سيرتك الذاتية

9- People

هي مجلة أسبوعية أمريكية تتناول حياة المشاهير بشكل رئيسي والعديد من المجالات الإنسانية الأخرى، وقد تم طباعة العدد الأول منها في عام 1972 واستهدفت الجماهير من البالغين، وحصلت على جائزة "أفضل مجلة في العام "  في 2005 يبلغ عدد القراء المتابعين لها إلى 4.5 مليون شخص.

8-  National Geographic

 المجلة الرسمية للمؤسسة ناشيونال جيوغرافيك العريقة والتي نشر العدد الأول منها عام 1888 وتعد  مواضيع تتعلق بالجغرافيا والعلوم والتاريخ والطبيعة هي المواضيع الأساسية والوحيدة لتلك المجلة الرائعة التي تستهدف الجماهير من جميع الأعمار والفئات وتوفر تلك المجلة الرائعة للقراء الموضوعات مع صور غاية في الروعة والجمال، ولديهم حوالي 5.5 مليون قارىء حول العالم .

7- Good Housekeeping

 تم نشرالعدد الأول منها عام 1885 في المملكة المتحدة ويصل عدد القراء المتابعين لتلك المجلة في جميع أنحاء العالم إلى 5.59 مليون، وتهتم باستهداف بنات الجنس اللطيف من خلال نشر مقالات عن اللياقة البدنية والصحة والنظام الغذائي ووصفات الطعام، وكذلك المواد الأدبية .

6- Readers digest

 هي مجلة أمريكية عامة موجهة نحو الأسرة. ومقرها نيويورك، وقد بدأت في نشر أولى أعدادها عام 1922 وحصلت على جائزة  أفضل مجلة  لعدة سنوات، ولكنها توقفت عن النشر عام 2013 وكانت تمتلك جماهير من جميع الأعمار، وتهتم بنشر مقالات عن الصحة والغذاء والرياضة والسفر والترفيه والتكنولوجيا ووصل جمهورها حوالي 6 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم بعد أن عاودت الظهور من جديد.

5-  Better Homes & Gardens

تعد بترهومز & غاردنز إحدى إصدارات مجلة "سيفين سيسترز" الأمريكية الشهرية التي تأسست تأسست في عام 1922 ونشرت من قبل شركة ميريديث، وتستند مقالاتها على مواضيع مثل الطبخ وتنسيق الحدائق والتصميم الداخلي والحرف اليدوية والحياة الصحية كما أنها المجلة صاحبة المركز الرابع على قائمة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، ويبلغ مجموع تداولها حوالي 7.6 مليون نسمة.

4- AARP The Magazine

 نشرت لأول مرة في عام 1958 وهي مجلة نصف شهرية مملوكة من قبل منظمة غير حكومية  وهي الرابطة الأمريكية للمتقاعدين (آرب)، وتحتوي موادها الصحفية على مقالات تركز على جوانب الحياة المختلفة ويبلغ عدد القراء حوالي 12.5 مليون.

7 إشارات تكشف أن مقابلة العمل انتهت بنجاح

3- Game Informer

 هي مجلة شهرية الأمريكية  تنتمي إلى فئة المجلات المهتمة بكل ما هو جديد في ألعاب الفيديو ويتم نشره من قبل شركة غامستوب، ونشرت لأول مرة في عام 1991 وتعد المفضلة لدى محبي ألعاب الفيديو بسبب مقالاتها التي تستعرض والأخبار المتعلقة ألعاب الفيديو وأجهزة التحكم. ويبلغ مجموع متابعيها حوالي 18.1 مليون؛ مما يجعلها ثالث المجلات في العالم الأكثر قراءة.

2- Awake

ثاني أكبر مجلة في العالم وهي مجلة دينية مصورة أمريكية في الأساس تصدر كل شهر نشرت لأول مرة في عام 1919 وهدفها الأصلي بناء مجتمع متدين وصالح ويتم نشرها بأكثر من  99 لغة مختلفة وتم توزيع  نحو43.5 مليون نسخة في العام الواحد .

1- The Watchtower Public Edition

 مجلة أمريكية دينية مصورة تصدر كل شهر ونشرت لأول مرة في عام 1879 بـ209 لغة مختلفة ويتم توزيع مايقارب الـ 45 مليون نسخة في جمع أنحاء العالم .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات