لهواة البلاي ستيشن.. 15 لعبة مثيرة انتظر إصدارها

Until Dawn

البلاي ستيشن 4 من أكثر الألعاب الترفيهية التي يلجأ إليها الشباب لقضاء أوقاتهم، ويسعى كل لاعب إلى الحصول على اللعبة الأكثر إثارة وتشويقاً لكي يتجنب الشعور بالملل، ولذلك فقد جمعنا لك أفضل 15 لعبة سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة.

:Everybody’s Gone to the Rapture1- 

ستصدر اللعبة بعد أيام قليلة جداً، في 11 أغسطس الحالي، وهي لعبة غير تقليدية، فلا تحتوي على القتال، الألغاز، وغيرها من الأمور. فكل ما في المباراة أنك تتجول حول جزيرة مهجورة، وإيجاد الحروف التي تضيف ما يصل إلى قصة مقنعة، فهي لعبة تبدو جريئة، كما أنها تحتوي على رسوم جرافيك رائعة، لذلك إذا كنت على استعداد للمغامرة خارج ألعاب الفيديو التقليدية، فهذه اللعبة تستحق أن تلقي نظرة عليها.

:Until Dawn2-

أو حتى الفجر، لعبة ستبصر النور في 25 أغسطس الحالي، وهي مخصصة لمحبي أفلام الرعب، فهي مثل العديد من الأفلام المخيفة، فيقرر من خلالها مجموعة من المراهقين قضاء الليل في كوخ في الغابة، وتبدأ الأحداث.

ففيها عدد من الخيارات التي تتيح لك اتخاذ القرارات حول المكان الذي يختبئون فيه، كيف يتفاعلون عندما يواجهون القاتل. فاختياراتك تحدد من الذي يعيش ويموت، فإنها حقاً مثيرة ورائعة تستحق انتظارها.

:No Man’s Sky3-

لعبة ستصدر في 2015، فهي تظهر شيئاً لم يسبق له مثيل من قبل في أي لعبة أخرى، فكل ما عليك فعله، هو الخروج من الكهف لاكتشاف عالم رائع ملون بكتابات غريبة، وديناصورات غريبة، وتستمر اللعبة بسلاسة كما يمكنك السفر من خلال حزام الكويكبات، وتجد نفسك في مواجهة كتيبة من سفن العدو التي تأتي وتود الهجوم عليك. إنها لعبة مشوقة، تحفزك على محاولة اكتشافها.

 

:Tearaway Unfolded4-

سيكشف عنها في 8 سبتمبر الجاري، تعمل هذه اللعبة ضمن عالم مصنوع بالكامل من الورق يمكنك التحكم فيه، فهذا يعني أنك يمكن طيها أو التفاعل معها بطرق مختلفة، لتصل إلى حيث أنت بحاجة للذهاب، إنها حقاً لعبة لطيفة وذكية، تقدمها لك بلاي ستيشن 4.

:Rime5-

أو "صقيع"، لعبة رائعة، تحتوي على الكثير من الألوان، فهي تحكي قصة صبي يود الهروب من الجزيرة،  فلمساعدته على القيام بذلك، سيكون عليك حل الألغاز، فاللعبة تبدو تماماً على عكس أي شيء آخر في الوقت الراهن، فهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

 

:Let it Die6-

"دعه يموت"، ستصدر في 2015، وهي لعبه مجنونة مليئة بالدماء التي تمنحك متعة للعب، ويبدو أن هذه اللعبة سوف تطابق وربما تتفوق على سابقاتها، وتظهر في اللعبة الأسلحة صدئة والعنف دون توقف، والدماء تملأ الفيديو لمدة 90 ثانية وقت التشغيل. فهذا وليس لدينا الكثير من التفاصيل حتى الآن، ولكن لا تدعها تفوتك.

:The Tomorrow Children7-  

"ابن الغد"، لعبة ستصدر في 2015، وهذه اللعبة تبدو صعبة وهي أشبه بمزيج بين لعبتي "ماين كرافت" و"سيم سيتي".

:Uncharted 4: A Thief’s End8-  

ستصدر في ربيع 2016، "المجهول" واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على بلاي ستيشن، حيث تحتوي على الضرب والدموية، في إحدى الغابات في الليل، وهذه اللعبة أرقى من غيرها من الألعاب الأخرى ضمن هذه السلسلة.

:The Last Guardian9-

ستصدر في 2016، وهي لعبة فريدة، تختلف عن سابقاتها من النوع نفسه من ألعاب البلاي ستيشن. وهي تحمل الكثير من المغامرات، كما أنها مشوقة، فيبدو أنها متجهة إلى مستوى عال من اللعب والتحدي.

:horizon zero dawn10-

لعبة جديدة تماماً، وتحكي عن انهيار الحضارة وحكم الديناصورات الآلية للأرض، وتلعب من خلال الأسهم، حيث تصطاد هذه الحيوانات الضخمة وتحصد أجزاء كبيرة منها. 

:Street Fighter V11-

أو "قتال الشوارع"، ستنطلق في 2016، وقد فوجئ الجميع تقريباً عندما أعلنت شركة سوني، أن الدفعة القادمة من اللعبة الأكثر شعبية لسلسلة لعبة القتال أكثر من أي وقت مضى، قد تأتي حصرياً لبلاي ستيشن (مع التحذير البسيط أنه سيأتي أيضاً إلى PC، لذا إن كنت من محبي ألعاب القتال، فعليك أن تمنحها القليل من وقتك.

:Hellblade12-  

ستخرج إلى العلن في 2016، وهي لعبة تدور حول مرض عقلي، فالبطل هو "سوينان" محارب "سلتيك"، الذي لديه اضطراب ما بعد الصدمة الناجمة عن غزو عنيف قد نجا منه، والذي يؤدي إلى القلق، الاكتئاب والهلوسة.

:Ratchet & Clank13-

ستصدر في 2016، وتضم الكثير من الأحداث والمغامرات، وهناك توجه لتحويلها إلى فيلم روائي طويل للرسوم المتحركة، ولكن لا داعي للقلق، فلن يتم استبعادها نظراً لاحتوائها على الكثير من المغامرات.

Amplitude14- 

ستصدر في 2015، وهي لعبة خاصة بآلة عزف الهارمونيكس، وهناك الكثير من الميزات الموجودة في ألعاب الموسيقى، كتحديد النوع الذي جاء في وقت لاحق. فتتدفق الملاحظات أسفل الشاشة، وعليك ضغط الأزرار في الوقت المناسب مع الموسيقى.

:Wild15-

فهناك ما يكفي من الجنون في هذه اللعبة، فيمكنك أن تلعب مثل أي مخلوق تريد، بما في ذلك البشر والخيول والأغنام، وحتى الأسماك، حاول أن تتعرف عليها أكثر وانتظرها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...