اكتشف مجموعة Travel لخريف 2017 من تومي Tumi

تحتفل مجموعة Travel من تومي لخريف 2017 بمدينة نيويورك باعتبارها تقاطعاً لرقي العواصم والجمال المرهف، حيث تجتمع الرحلات ذات الطابع المديني بسحر الريف في أناقة عصرية.

تستمد لوحة الألوان القوية والطبعات الغرافيكية إلهامها من كلٍّ من أضواء المدينة، مثل الأعمال الفنية الشهيرة في متحف الفن الحديث، والطبيعة بعيداً عن المدينة كالمناظر الهادئة لجبال "كاتسكيل" (Catskills) ووادي نهر هدسون، فتدمج الطاقات المتقابلة في توازن متناغم.

منذ إطلاقها، أصبحت مجموعة الأمتعة 19 Degree من تومي المصنوعة من الألومنيوم والبوليكاربونات (PC) أساسية في السفر لكل عاشق للأناقة كثير الحركة.

في مزيج متقن ورائع للتصميم الذي يتبع الأداء، والفخامة والابتكار، تمثّل هذه المجموعة قمة المعدات المخصصة للسفر. هذا الخريف، يتم عرض 19 Degree من الألومنيوم في لون أزرق موسمي جديد. 

وبتقديمها في حقيبة لمقصورة الطائرات International Carry-On (36860)، حقيبة للرحلات القصيرة Short Trip Packing Case (36864)، وحقيبة للرحلات الطويلة Extended Trip Packing Case (36869)، تتميز هذه التشكيلة من الألومنيوم بتصميم مع إطار معزز للحقيبة وقفل للتسكير بمشبكين لحقائب مقصورة الطائرات وبثلاثة مشابك لحقائب السفر، وأغطية للزوايا من معدن مسكوب لتوفير المزيد من الحماية. 

ثم بحرفية عالية تجهيز القسم الداخلي بأرقى مزايا الجماليات والتنظيم من بينها، بطانة خفيفة الوزن مع طباعة نافرة لنمط الماسة يكمل النمط الخارجي الفريد.

وبأناقة وخفة وزن متساويتين، تم تقديم التشكيلة من "البوليكاربونات" (PC) بالأحمر النبيذي (Bordeaux) والأبيض اللامع في الحجمين المخصصين لمقصورة الطائرات وحقائب السفر. وببراعة عالية، تم عن عمد تغليف مجموعة 19 Degree PC بطبقة خاصة لتعكس الضوء خلال تحرك الحقيبة.

صُمِّمت قطع Alpha Bravo لتعيش لمدة طويلة. تتمتع هذه المجموعة المبتكرة والمميزة من الحقائب العصرية، غير المنظمة للنهار والسفر بمتانة استثائية إلى جانب البراعة في التصميم، والتفوق في الأداء الوظيفي والابتكار التقني الذي يميّز حقائب تومي عن غيرها.

علاوة عن لون البني الجوزي الحالي (Hickory)، سيتم تقديم التشكيلة بلون أزرق مموَّه (Blue Camo)، مازجة الأناقة والأسلوب مع المادة الباليستية المميزة لتومي. تتضمن حقيبة الرحلات القصيرة Henderson Short Trip Packing Case (222464) وحقيبة مقصورة الطائرات Kirtland International Carry-On (223460) ثلاث فواصل داخلية في الغطاء الأمامي لتفريق الأغراض، والتي يمكن بسطهما بشكل مسطّح عندما لا تكون مستخدمة.

تمتاز الحقيبتان، على حد سواء، ببنية مع قسم سفلي منفصل وأشرطة للتثبيت، وهو تصميم مثالي لوضع الأدوات، والأحذية والملابس الضخمة. أما القسم الخارجي فيتضمن جيوباً متعددة للتنظيم، أربع عجلات غائرة مزدوجة، مسكة متداخلة ومصداً للضربات لتوفير الحماية.

تتواصل تشكيلة Alpha 2 بطابعها الخالد في ثورتها الأخيرة مع مجموعة الحقائب Front Lid Packing من النايلون الباليستي المميز وباللونين الأزرق البحري/الأسود.

ستصبح هذه المجموعة بشكلها الصلب والثابت في درجتين من الألوان، التصميم الحيادي المرغوب الجديد. تقدم حقيبة مقصورة الطائرات Front Lid International Carry-On (22560) وحقيبة الرحلات القصيرة Short Trip Packing Case (22564) القدرة للوصول إلى القسم الرئيسي من مكانين، ما يسمح للمسافرين سحب الأغراض بسرعة من الغطاء الأمامي من دون الحاجة إلى فتح الحقيبة بالكامل.

أما القسم الداخلي فهو قابل للتوسع ببوصتين ويتضمن قسماً للبدلات يمكن نزعه، مع أحزمة لثبيت الأغراض وجيوب متعددة بسحابات من بينها جيب مخصص لجواز السفر. تَبرز طباعة للأحرف الأولى باللون الفضي وبطاقة للحقيبة مع دفعة من الانعكاس.

مع تجهيزها الدقيق بأرقى الجماليات والمزايا الهندسية، تتميّز تشكيلة Arrivé بثرائها في لمسات التحسين والتطوير، من بينها مسكات قابلة للسحب من كروم فائق اللمعان، وعدد من الجيوب التي توفر الحماية وسحاب مغناطيسي أنيق يبقى على مستوى سطح الحقيبة.

تم الارتقاء بهذه المجموعة للسفر بفتحة أمامية مبتكرة تسمح بوصول سريع إلى ضروريات السفر. تتضمن التصاميم الجديدة لمقصورة الطائرات والسفر القابلة للتوسيع حقيبة مقصورة الطائرات Gatwick Front-Lid International Carry-On (255960)، حقيبة مقصورة الطائرات Aberdeen Continental Carry-On (255961)، حقيبة الرحلات القصيرة Macarthur Short Trip Packing Case (255964) وحقيبة الأمتعة للرحلات الطويلة Stanley Extended Trip Packing Case (255969).

تتألق V3، مجموعة تومي الأخف وزناً على الإطلاق من حقائب الأمتعة، بتصميم ولون استثنائيين، وبتعبير مطبوع من خلال هيكل متعدد الطبقات من البوليكاربونات.

وبهندسة يوجهها الأداء العملي لقسمين داخلي وخارجي، صُمِّمت قطع مجموعة V3 من تومي للمواطنين العالميين الساعين وراء المنتجات الأخف وزناً والأعلى جودة، التي أثبتت قدرتها على تحدي الزمن.

تم تقديم التشكيلة الكاملة بقياسات حقائب مقصورة الطائرات وحقائب السفر في ألوان موجودة من الأسود والأزرق الباسيفيكي، إضافة إلى لون الأبيض الموسمي الجديد وطبعات مجموعة زهور (Gallery Floral) وأزرق مموّه. تتضمن القياسات المختارة حقيبتَي مقصورة الطائرة International وContinental (228260/228261)، إلى جانب حقيبتَي الرحلات Short Trip وLarge Trip Packing Cases (228264/228267)، وسيتم تقديمهما مع إمكانية توسيعهما لزيادة حجم المساحة المخصصة لوضع الأغراض.

مع إمكانية توسيعها، الارتقاء بالوصول إلى الأغراض فيها والراحة العالية التي توفرها، تمثل Tegra-Lite® Max التشكيلة الأعلى متانة والحقيبة الصلبة والعمليّة بالكامل من تومي. إنها قابلة للتوسع وتتضمن جيباً أمامياً واسعاً، كما يمكن جرّها بسهولة في جميع الاتجاهات على عجلات مزدوجة دوّارة وغائرة.

إلى جانب الألوان الحالية الموجودة T-Graphite وBlack Graphite، سيتم تقديم كامل تشكيلة المجموعة بلون قرمزي جريء لهذا الموسم.

تسمح ثورة التشكيلة الجديدة من الإلكترونيات للمواطنين العالميين بالبقاء على اتصال خلال تنقلهم. تتضمن هذه الإكسسوارات الضرورية محفظات متنوّعة وأنيقة للهواتف المتحركة والكمبيوترات اللوحية، محفظات لبنك الطاقة والبطاريات، مهايئات السفر والصوت.

يمتاز بنك الطاقة خفيف الوزن (114422DSLV) بقوة 12,000 mAh بأربعة مداخل للشحن، من بينها مدخل USB A لشحن بنك الطاقة، مدخل USB C لشحن أجهزة نوع C، مدخل USB Microport للأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد ومدخل lightening port للأجهزة العاملة بأنظمة iOS. يمكن لمدخل USB A إضافي شحن أي جهاز احتكاري (proprietary device) مثل ساعات FitBit® أو Apple®.

يتمتع بنك الطاقة (1144220DSLV) بقوة 6,000 mAh بثلاثة كابلات للشحن، من بينها مدخل USB A، مدخل USB Microport ومدخل lightening port. يمكن ربط بطاقة الحقائب مع بنك للطاقة Luggage Tag Powerbank (114425D) بأي حقيبة، ما يسمح بقدرة للشحن خلال التحرك. من خلال دمج التصميم المبتكر مع الجيل التالي للأداء التقني، تصوّر هذه التشكيلة الحديثة طريقة مرافقة الطاقة لتومي في السفر.

لمحة عن تومي

منذ سنة 1975، واصلت تومي ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، تلتزم تومي بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم. تُصمَّم منتجات العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأميركية وهي مخصصة للمواطنين العالميين في كل مكان، كما يتم بيعها في الأسواق العالمية في أكثر من 75 دولة و1900 نقطة بيع. للمزيد من المعلومات عن تومي يرجى زيارة www.TUMI.com  .

في المنطقة، تتوافر تومي في المتاجر أدناه:

 

موقع البوتيك/اسم مركز التسوّق

المدينة/المنطقة

الدولة

أبو ظبي مول

أبو ظبي

الإمارات العربية المتحدة

تريانو - يس مول

الغاليريا مول – جزيرة المارية

دبي مول

دبي

مردف سيتي سنتر

غاليري لافاييت – دبي مول

بانوراما مول

الرياض

المملكة العربية السعودية

النخيل مول

ستار أفينيو مول

جدّة

بولفار مول

الراشد مول

الخُبر

الأفينيوز مول

الري

الكويت

شارع ألنبي – وسط مدينة بيروت

بيروت

لبنان

تاج لايف ستايل سنتر

عمّان

الأردن

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...

دليلك للحصول على لحية مثالية.. ما الطول المناسب؟ وما الشكل الذي يناسبك؟

أفضل شيء عن اللحى، هو أنك قادر على تشكيلها بالطريقة التي تلائمك. ربما تطلق اللحية وتدعها تنمو وتقوم بتشذيبها بأكثر من طريقة وتحتفظ بها إلى الأبد. وفي أحيان أخرى تقوم بحلاقتها ثم إطالتها، وهكذا الأمر...