فيديو| رونالدو يتنكر في شخصية متسول.. فماذا حدث له؟

رونالدو يتنكر في شخصية متسول

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن "مقطع كامل" لشريط فيديو يظهر فيه متنكراً ويلعب كرة القدم مع الناس في أحد شوارع العاصمة مدريد.

ونشر الدون رونالدو النسخة الكاملة لفيديو يتقمص فيه شخصية "متسول مع كلب صغير" عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي لاقى اقبالاً شديداً، وكان موقع "RT"  قد نشر هذا الفيديو في وقته، ولكنه كان مختصراً.

ولم يحظ كريستيانو رونالدو "المتنكر بلباس متسول مع كلب صغير" بأي اهتمام من قبل المارة، بالرغم من محاولاته الحثيثة لفت انتباه الناس من خلال اللعب معهم ومداعبة الكرة في إحدى ساحات العاصمة مدريد، حتى أنه حاول الحصول على رقم هاتف من فتاة، ولكنها رفضت ذلك.

ولكن النجم البرتغالي وقع على الكرة لفتى صغير "تواضع" ولعب معه، قبل أن يذهله عندما كشف عن شخصيته الحقيقة، وسرعان ما تعالت الأصوات "إنه رونالدو.. رونالدو"، والتف الناس من حول "صاروخ ماديرا" لالتقاط صور تذكارية معه.

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

هل تم تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2019؟

صورة انتشرت بشكل كبير خلال الدقائق الماضية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، زعم المغردون أنها تسريباً للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.صحيفة إيطالية تكشف الفائز بالكرة...

نتيجة مباراة السعودية وباراجواي (فيديو)

انتهت مباراة السعودية وباراجواي بالتعادل السلبي دون أهداف التي أُقميت على أرضية إستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» أمس الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2022....