أناقتك تبدأ من هنا.. أفضل الأحذية الخريفية للعام الجديد

main image
11 صور
استعد للخريف ..تلك هي أفضل الأحذية الخريفية للعام الجديد

استعد للخريف ..تلك هي أفضل الأحذية الخريفية للعام الجديد

 تشلسي بوت - CHELSEA BOOT  :هذا النوع من الأحذية يرتبط بعلاقة وثيقة بالأجواء الباردة فدائماً مع قدوم فصلي الخريف والشتاء نجد الـ CHELSEA BOOT الأكثر انتشاراً لدى الرجل الذين يتمتعون بالأناقة   .  وتعد السراويل الرجالية من نوعية  الدنيم الضيق أو السروايل القطنية بالإضافة إلى سروايل التشينو من أفضل القطع التي تتماشى بشكل جذاب مع هذا النوع من الأحذية .

تشلسي بوت - CHELSEA BOOT : هذا النوع من الأحذية يرتبط بعلاقة وثيقة بالأجواء الباردة فدائماً مع قدوم فصلي الخريف والشتاء نجد الـ CHELSEA BOOT الأكثر انتشاراً لدى الرجل الذين يتمتعون بالأناقة . وتعد السراويل الرجالية من نوعية الدنيم الضيق أو السروايل القطنية بالإضافة إلى سروايل التشينو من أفضل القطع التي تتماشى بشكل جذاب مع هذا النوع من الأحذية .

 وينغتيب بروج -  THE WINGTIP BROGUE :  من أهم ما يميز تلك الأحذية الكلاسيكية الامعة  شديدة الأناقة  أن الأنواع الفخمة منها صنعت خامات نعولها من المطاط عالي الجودة الذي يعمل على أن لا تشعر قدميك بالبرودة أو لا تتسرب مياه الأمطار من باطن الحذاء .

وينغتيب بروج - THE WINGTIP BROGUE : من أهم ما يميز تلك الأحذية الكلاسيكية الامعة شديدة الأناقة أن الأنواع الفخمة منها صنعت خامات نعولها من المطاط عالي الجودة الذي يعمل على أن لا تشعر قدميك بالبرودة أو لا تتسرب مياه الأمطار من باطن الحذاء .

  بلين-تو ديربي - THE PLAIN-TOE DERBY  :النعل المطاطي والشكل الأنيق وإضافة بعض السنتيمترات إلى طولك والظهور بشكل متكامل وأنيق في الملابس الكلاسيكية هو أبرز ما سوف تحصل عليه من مميزات عند استخدامك هذا النوع من الأحذية في المناسبات الرسمية والاجتماعية .

بلين-تو ديربي - THE PLAIN-TOE DERBY : النعل المطاطي والشكل الأنيق وإضافة بعض السنتيمترات إلى طولك والظهور بشكل متكامل وأنيق في الملابس الكلاسيكية هو أبرز ما سوف تحصل عليه من مميزات عند استخدامك هذا النوع من الأحذية في المناسبات الرسمية والاجتماعية .

THE HIGH-END SNEAKER  : الأحذية الرياضية ذات الرقبة المرتفعة في الشتاء من ضروريات الملابس الرجالية الغير رسمة لأنها تجمع بين الراحة والمظهر الشبابي وبين حمايتها لقدمك من البرد القارص في الشتاء .

THE HIGH-END SNEAKER : الأحذية الرياضية ذات الرقبة المرتفعة في الشتاء من ضروريات الملابس الرجالية الغير رسمة لأنها تجمع بين الراحة والمظهر الشبابي وبين حمايتها لقدمك من البرد القارص في الشتاء .

 ريفيند ديسيرت بوت - THE REFINED DESERT BOOT : يمكن استخدامها عند ارتداء سروايل الجينز في المناسبات الليلة أو حتى النهارية وأيضاً يمكنك ارتدائها بسهولة مع السراويل الكلاسيكية .

ريفيند ديسيرت بوت - THE REFINED DESERT BOOT : يمكن استخدامها عند ارتداء سروايل الجينز في المناسبات الليلة أو حتى النهارية وأيضاً يمكنك ارتدائها بسهولة مع السراويل الكلاسيكية .

 THE TECHNICAL SNEAKER  :مهما كانت طبيعية الطقس لا أحد يستطيع أن يتخلى عن ارتداء الأحذية الرياضية التقليدية الأكثر عملية فهي الأكثر راحة والأسهل في طريقة ارتدائها بين جميع أنواع الأحذية الأخرى ولكنها بالطبع لا تصلح لكل المناسبات .

THE TECHNICAL SNEAKER : مهما كانت طبيعية الطقس لا أحد يستطيع أن يتخلى عن ارتداء الأحذية الرياضية التقليدية الأكثر عملية فهي الأكثر راحة والأسهل في طريقة ارتدائها بين جميع أنواع الأحذية الأخرى ولكنها بالطبع لا تصلح لكل المناسبات .

THE FORMAL SLIPPER  : رائعة مع السروايل القماشية التي تصل إلى الكاحلين أو السروايل القماشية الكلاسيكية التي تأخذ شكل الجسم وحتى مع الجينز وبالطبع تمتاز بأنها تمنحك شعور قوي بالراحة وخفة الحركة والحرارة أيضاً .

THE FORMAL SLIPPER : رائعة مع السروايل القماشية التي تصل إلى الكاحلين أو السروايل القماشية الكلاسيكية التي تأخذ شكل الجسم وحتى مع الجينز وبالطبع تمتاز بأنها تمنحك شعور قوي بالراحة وخفة الحركة والحرارة أيضاً .

- كومبات بوت - THE COMBAT BOOT  :أكثر الأحذية انتشاراً بين فئة الشباب فتلك الأحذية القتالية التي تشبه أحذية الجيوش تعطي مظهراً أكثر قوة وقامة أطول للرجال .

- كومبات بوت - THE COMBAT BOOT : أكثر الأحذية انتشاراً بين فئة الشباب فتلك الأحذية القتالية التي تشبه أحذية الجيوش تعطي مظهراً أكثر قوة وقامة أطول للرجال .

THE CLASSIC SNEAKER :  النوعيات القدمية من الأحذية الرياضية من الكونفيرس خالدة لدى البشر فيما يتعلق بالأحذبة فتقريباً جميع البشر ارتدوا ومازالوا يرتدون أحذية الكونفيرس حتى الوقت الحالي .

THE CLASSIC SNEAKER : النوعيات القدمية من الأحذية الرياضية من الكونفيرس خالدة لدى البشر فيما يتعلق بالأحذبة فتقريباً جميع البشر ارتدوا ومازالوا يرتدون أحذية الكونفيرس حتى الوقت الحالي .

 فول ويذر بوت - THE FOUL WEATHER BOOT :  تشبه كثيراً أحذية الـ COMBAT BOOT ولكنها أطول ولا تستخدم بشكل كبير لأنها  ثقيلة الوزن بالمقارنة مع الأحذية الأخرى

فول ويذر بوت - THE FOUL WEATHER BOOT : تشبه كثيراً أحذية الـ COMBAT BOOT ولكنها أطول ولا تستخدم بشكل كبير لأنها ثقيلة الوزن بالمقارنة مع الأحذية الأخرى

مع تطور مجال الأزياء والموضة الرجالية مع الوقت أصبحت الأحذية من أهم الإكسسوارات التي تكتمل بها أناقة الرجل والرونق الخاص بمظهره الخارجي، سواء عند ارتداء الملابس الخفيفة أو الكلاسيكية أو في فصل الصيف أو الشتاء.

إكسسوارات بسيطة تصنع منك رجلاً أنيقاً (صور)

ولأن فصول السنة أصبحت تحدد كل شيء بالنسبة للرجل الأنيق، سواء في الملابس وألوانها أو العطور والساعات والنظارات الشمسية أصبحت الأحذية أيضاً تخضع لتلك القواعد.

وعلى الرغم من أننا قطعنا أكثر من نصف المسافة للفترة الزمنية المخصصة لفصل الصيف والحرارة لا تزال قوية إلا أن هذا لا يمنع من أن تكون مستعداً لقدوم الخريف في وقت مبكر وشراء الأحذية الخريفية التي سوف تشاهدها من خلال التقرير التالي لتتمتع بأناقة شتوية أكثر جمالاً.

1-  تشلسي بوت - CHELSEA BOOT

هذا النوع من الأحذية يرتبط بعلاقة وثيقة بالأجواء الباردة، فدائماً مع قدوم فصلي الخريف والشتاء نجد الـCHELSEA BOOT الأكثر انتشاراً لدى الرجل الذين يتمتعون بالأناقة.

وتعد السراويل الرجالية من نوعية  الدنيم الضيق أو السروايل القطنية، بالإضافة إلى سروايل التشينو من أفضل القطع التي تتماشى بشكل جذاب مع هذا النوع من الأحذية.

للأثرياء معاملة خاصة.. هكذا يُدللون في دور الأزياء

2- وينغتيب بروج -  THE WINGTIP BROGUE 

من أهم ما يميز تلك الأحذية الكلاسيكية اللامعة  شديدة الأناقة أن الأنواع الفخمة منها صنعت خامات نعولها من المطاط عالي الجودة الذي يعمل على أن لا تشعر قدماك بالبرودة أو لا تتسرب مياه الأمطار من باطن الحذاء.

3-  بلين-تو ديربي - THE PLAIN-TOE DERBY

النعل المطاطي والشكل الأنيق وإضافة بعض السنتيمترات إلى طولك والظهور بشكل متكامل وأنيق في الملابس الكلاسيكية هو أبرز ما سوف تحصل عليه من مميزات عند استخدامك هذا النوع من الأحذية في المناسبات الرسمية والاجتماعية.

4- THE HIGH-END SNEAKER

الأحذية الرياضية ذات الرقبة المرتفعة في الشتاء من ضروريات الملابس الرجالية غير الرسمة، لأنها تجمع بين الراحة والمظهر الشبابي وبين حمايتها لقدمك من البرد القارص في الشتاء.

5- ريفيند ديسيرت بوت - THE REFINED DESERT BOOT

يمكن استخدامها عند ارتداء سروايل الجينز في المناسبات الليلة أو حتى النهارية، وأيضاً يمكنك ارتداءها بسهولة مع السراويل الكلاسيكية.

6- THE TECHNICAL SNEAKER

مهما كانت طبيعية الطقس لا أحد يستطيع أن يتخلى عن ارتداء الأحذية الرياضية التقليدية الأكثر عملية، فهي الأكثر راحة والأسهل في طريقة ارتدائها بين جميع أنواع الأحذية الأخرى ولكنها بالطبع لا تصلح لكل المناسبات.

7-THE FORMAL SLIPPER

رائعة مع السروايل القماشية التي تصل إلى الكاحلين أو السروايل القماشية الكلاسيكية التي تأخذ شكل الجسم وحتى مع الجينز، وبالطبع تمتاز بأنها تمنحك شعور قوي بالراحة وخفة الحركة والحرارة أيضاً.

السؤال الأزلي.. القميص داخل السروال أم خارجه؟ إليك الإجابة

8- كومبات بوت - THE COMBAT BOOT

أكثر الأحذية انتشاراً بين فئة الشباب، فتلك الأحذية القتالية التي تشبه أحذية الجيوش تعطي مظهراً أكثر قوة وقامة أطول للرجال.

9- THE CLASSIC SNEAKER

النوعيات القدمية من الأحذية الرياضية من الكونفيرس خالدة لدى البشر فيما يتعلق بالأحذية، فتقريباً جميع البشر ارتدوا ومازالوا يرتدون أحذية الكونفيرس حتى الوقت الحالي.

10- فول ويذر بوت - THE FOUL WEATHER BOOT

تشبه كثيراً أحذية الـCOMBAT BOOT ولكنها أطول ولا تستخدم بشكل كبير، لأنها  ثقيلة الوزن بالمقارنة مع الأحذية الأخرى.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق