6 نجمات ارتبطت أسماؤهن بـ"أبو هشيمة" وصولا لشقيقة رونالدو

6 نجمات ارتبطت أسمائهن بـ"أبو هشيمة" وصولا لشقيقة رونالدو

عادة ما تتشابك العلاقات بين النجمات ورجال الأعمال فالنماذج لا تنتهي. ورجل الأعمال المصري الشاب أحمد أبوهشيمة واحد من هؤلاء الذين ارتبطت أسماؤهم بالنجمات، حكايات عن علاقات وشائعات عن ارتباطه بفنانات ثم انفصاله عنهن.

حكايات دارت حول 6 نجمات في حياة ذلك الرجل الذي سجل دخولاً مفاجئاً على الساحة الإعلامية؛ لكنه نجح في السيطرة عليه بشكل كبير خلال مدة لا تزيد على ثلاث سنوات، وخلال تلك المدة الوجيزة ربطته الأخبار والشائعات بـ7 سيدات منهن 6 نجمات من داخل الوسط الفني.

السيدة الأولى:

قبل الحديث عن مرحلة هيفاء يجب أن يأتي ذكر هذه السيدة في حياة أبوهشيمة، هي سيدة من خارج الوسط الفني، تعرف عليها بعد تخرجه في الجامعة وتزوجا عام 1997 وأنجب من منها ولديه عمر، ويوسف، واستمر زواجه منها حتى تعرف على هيفاء وهبي ووقتها بدأت المشاكل وتردد أن زوجته الأولى طلبت الطلاق بعد أن تأكدت من العلاقة التي تجمعه بالمطربة اللبنانية، وقيل إنها تزوجت صديقه المقرب نكاية به بعد انفصالها عنه مباشرة.

هيفاء وهبي

هي الزوجة الثانية التي كانت سبباً في بدء كتابة اسم «أبوهشيمة» على موقع البحث جوجل، هي نفسها بعد الطلاق قالت في حوار صحفي لها:«تزوجت أبوهشيمة شخصاً عادياً وتركته غير عادي».

دانيلا رحمة

بدأ الكلام عن علاقة الحب التي تجمعهما بعد أن أعلنت هي عن قرب خطبتها من رجل أعمال شهير وطليق نجمة شهيرة ولم تصرح باسمه، فبدأت التكهنات عن ارتباطهما خصوصاً بعد أن عمل لها followعلى إنستجرام.

رجاء قصبني

 ارتبط اسمها بأبوهشيمة عدة أشهر وأكدت بعض الصحف قرب زواجهما وانتشر الخبر للدرجة التي جعلت أحد المتابعين لأبوهشيمة يبارك له بمناسبة خطبتهما فرد عليه أبو هشيمة قائلاً: إنه لا يعرف رجاء قصبني ولا بتعمل إيه ولا عمره شافها في حياته.

شذى حسون

انطلقت شائعة تربط المطربة العراقية شذى حسون برجل الأعمال الشهير وبمجرد انتشار الشائعة بادرت الفنانة الشابة بنفي الخبر مؤكدة: «يجوز أنهم أطلقوا هذه الشائعة بسبب سفري لمصر بكثرة هذه الفترة، لكني أسافر مصر لدواعي السفر».

للتعرف على باقي النجمات اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...