الأمر يبدأ في الليل..تعرف على ما الذي تقوم به أنجح الشخصيات قبل النوم !

main image
12 صور
الأمر يبدأ في الليل..تعرف على ما الذي تقوم به أنجح الشخصيات قبل النوم !

الأمر يبدأ في الليل..تعرف على ما الذي تقوم به أنجح الشخصيات قبل النوم !

شيريل ساندبيرغ :  وهي مسئول التشغيل عن إدارة أنشطة الـ Facebook وإدارات عمليات الشغيل بها  والتي تمثل عقل الشركة تقول أفادت بان أهم الأمور التي تحرص عليها قبل النوم بعدة ساعات هو الانفصال عن العالم المحيط بها بإغلاق هاتفها وعدم تفقد بريدها الالتكتروني أو أي تطبيق اَخر .

شيريل ساندبيرغ : وهي مسئول التشغيل عن إدارة أنشطة الـ Facebook وإدارات عمليات الشغيل بها والتي تمثل عقل الشركة تقول أفادت بان أهم الأمور التي تحرص عليها قبل النوم بعدة ساعات هو الانفصال عن العالم المحيط بها بإغلاق هاتفها وعدم تفقد بريدها الالتكتروني أو أي تطبيق اَخر .

ستيفن كينج  : أيقونة في أعمال الكتابة الدرامية وتأليف أفلام الرعب ففي هذا المجال يعتبر ستيف هو الأب الروحي لهذا الفن أما عن أهم ما يقوم به قبل النوم فإنه يحرص على غسل أسنانه والحصول على حمام بارد لأنه بحسب وصفه يشعر بصفاء الذهن مما يجعله يستطيع كتابة الأفلام بالمحافظة على الاستحمام بالماء البارد سواء في الصيف أو الشتاء .

ستيفن كينج : أيقونة في أعمال الكتابة الدرامية وتأليف أفلام الرعب ففي هذا المجال يعتبر ستيف هو الأب الروحي لهذا الفن أما عن أهم ما يقوم به قبل النوم فإنه يحرص على غسل أسنانه والحصول على حمام بارد لأنه بحسب وصفه يشعر بصفاء الذهن مما يجعله يستطيع كتابة الأفلام بالمحافظة على الاستحمام بالماء البارد سواء في الصيف أو الشتاء .

 أريانا هوفينغتون :   هي مقدمة برامج إذاعية وصحفية  وكاتبة لذلك من الطبيعي أن تكون القراءة هي أهم ما تقوم به قبل النوم فالكاتبة الأمريكية المخضرمة تطفىء جميع الأجهزة الذكية سواء هاتفها أو الحاسوب الخاص بها لتقوم بممارسة هوايتها المفضلة قبل النوم .

أريانا هوفينغتون : هي مقدمة برامج إذاعية وصحفية وكاتبة لذلك من الطبيعي أن تكون القراءة هي أهم ما تقوم به قبل النوم فالكاتبة الأمريكية المخضرمة تطفىء جميع الأجهزة الذكية سواء هاتفها أو الحاسوب الخاص بها لتقوم بممارسة هوايتها المفضلة قبل النوم .

مايكل لويس  : من أشهر الكتاب في التاريخ فهو من الأساطير في فن الكتابة وعن الحديث عما يقوم به قبل النوم أشار مايكل بأنه لا يتوقف عن الكتابة حتى قبل النوم وغالباً ما يغالبه النعاس وهو يعمل .

مايكل لويس : من أشهر الكتاب في التاريخ فهو من الأساطير في فن الكتابة وعن الحديث عما يقوم به قبل النوم أشار مايكل بأنه لا يتوقف عن الكتابة حتى قبل النوم وغالباً ما يغالبه النعاس وهو يعمل .

 كيفال ديساي :   مدير منتجات غوغل السابق والشريك الحالي في شركة إنترويست بارتنرز لا يحب العمل في النهار لأنه يفقد التركيز لذلك يقوم فقط بالعمل خلال الليل لكي يشعر بالهدوء مما يتيح له التركيز بشكل أفضل .

كيفال ديساي : مدير منتجات غوغل السابق والشريك الحالي في شركة إنترويست بارتنرز لا يحب العمل في النهار لأنه يفقد التركيز لذلك يقوم فقط بالعمل خلال الليل لكي يشعر بالهدوء مما يتيح له التركيز بشكل أفضل .

كيت وايت :  أحد الكتاب المخضرمين في كتابة القصص الدرامية التي تحتوي على الأبطال الخارقين تقوم بالعمل قبل النوم بعدة ساعات وهي تطهو في منزلها فالأفكار تأتيها دائماً أثناء طهو وجبة العشاء في كل ليلة وهو الأمر الذي يجعلها تقوم بخلط العمل على الكتابة والطهو في نفس الوقت .

كيت وايت : أحد الكتاب المخضرمين في كتابة القصص الدرامية التي تحتوي على الأبطال الخارقين تقوم بالعمل قبل النوم بعدة ساعات وهي تطهو في منزلها فالأفكار تأتيها دائماً أثناء طهو وجبة العشاء في كل ليلة وهو الأمر الذي يجعلها تقوم بخلط العمل على الكتابة والطهو في نفس الوقت .

 بيل غيتس :  صاحب شركة مايكروسوفت العملاقة لا يتخلى عن القراءة يومياً لساعة قبل النوم فهو لا يتخلى عن تلك العادة مهما كانت الظروف على حد وصفه .

بيل غيتس : صاحب شركة مايكروسوفت العملاقة لا يتخلى عن القراءة يومياً لساعة قبل النوم فهو لا يتخلى عن تلك العادة مهما كانت الظروف على حد وصفه .

 فيرا وانغ  : مصممة الأزياء المخضرمة تقول بأنها غالبا ما تفقد القدرة على النوم في الليل لأن الأفكار المتعلقة بالأزياء غالباً ما تتوارد في ذهنها في المساء لذلك هى تعمل حتى تشعر بأنها لم تعد تستطيع الوقوف ! .

فيرا وانغ : مصممة الأزياء المخضرمة تقول بأنها غالبا ما تفقد القدرة على النوم في الليل لأن الأفكار المتعلقة بالأزياء غالباً ما تتوارد في ذهنها في المساء لذلك هى تعمل حتى تشعر بأنها لم تعد تستطيع الوقوف ! .

جول جاسكويغن  :  مدير شركة بيفر وهي الشركة الاكثر شهرة وثقة من قبل العلامات التجارية الكبري التي أسسها من غرفة نومه بمنزله   والتي تعمل في قياس جماهيرية المنتجات المختلفة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لابد أن يقوم برياضة المشي لمدة 20 دقيقة يومياً قبل النوم

جول جاسكويغن : مدير شركة بيفر وهي الشركة الاكثر شهرة وثقة من قبل العلامات التجارية الكبري التي أسسها من غرفة نومه بمنزله والتي تعمل في قياس جماهيرية المنتجات المختلفة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لابد أن يقوم برياضة المشي لمدة 20 دقيقة يومياً قبل النوم

 كينيث شاينولت :   الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس لا يقوم بالكثير من الأمور ماعدا أنه يكتب أهم 3 أشياء لا بد أن يقوم بها في اليوم التالي حتى ينظم وقته وعمله عند الاستيقاظ في اليوم التالي .

كينيث شاينولت : الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس لا يقوم بالكثير من الأمور ماعدا أنه يكتب أهم 3 أشياء لا بد أن يقوم بها في اليوم التالي حتى ينظم وقته وعمله عند الاستيقاظ في اليوم التالي .

 باراك أوباما  : عندما كان رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية كان أوباما يفضل العمل في وقت متأخر حتى يستطيع التركيز وعدم الشعور بالتشتت الذهني ما بين العائلة وبين عمله .

باراك أوباما : عندما كان رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية كان أوباما يفضل العمل في وقت متأخر حتى يستطيع التركيز وعدم الشعور بالتشتت الذهني ما بين العائلة وبين عمله .

في عالمنا الذي نعش فيه تتواجد الكثر من الأمثلة والنماذج للأشخاص الناجحين من حولنا في مختلف المجالات، سواء في السياسة أو الرياضة والفن والأعمال وغيرها من المجالات البشرية الأخرى.

كيف تبدو واثقاً من نفسك حتى وإن كنت متوتراً؟

وعلى الرغم من أن التفكير بذكاء هو العامل الأساسي في تحقق النجاح، والتي جمع بين كل البشر الناجحين حول العالم، إلا أن هناك الكثير من الصفات والعادات الحياتية الأخرى التي يقوم بها هؤلاء الناجحون، والتي ساعدتهم على الحصول على الهدوء والسلام النفسي والذي منحهم القوة اللازمة للوصول إلى القمة.

ومن بين تلك الأمور هي العادات التي يقوم بها الناجحون قبل موعد الذهاب إلى النوم والتي يشير إليها الجميع باعتبارها أهم الأوقات في اليوم، لأنها الأساس الذي سوف يحدد أداءك في اليوم التالي.

1- شيريل ساندبيرغ 

وهي مسؤول التشغيل عن إدارة أنشطة الـFacebook وإدارات عمليات الشغيل بها، والتي تمثل عقل الشركة تقول إن أهم الأمور التي تحرص عليها قبل النوم بعدة ساعات هو الانفصال عن العالم المحيط بها بإغلاق هاتفها وعدم تفقد بريدها الإلتكتروني أو أي تطبيق آخر.

غداء العمل ليس وجبة عادية.. 15 قاعدة ليكون ناجحًا

2- ستيفن كينج

أيقونة في أعمال الكتابة الدرامية وتأليف أفلام الرعب، ففي هذا المجال يعتبر ستيف هو الأب الروحي لهذا الفن، أما عن أهم ما يقوم به قبل النوم فإنه يحرص على غسل أسنانه والحصول على حمام بارد، لأنه بحسب وصفه يشعر بصفاء الذهن، مما يجعله يستطيع كتابة الأفلام بالمحافظة على الاستحمام بالماء البارد، سواء في الصيف أو الشتاء.

3- أريانا هوفينغتون 

هي مقدمة برامج إذاعية وصحفية وكاتبة، لذلك من الطبيعي أن تكون القراءة هي أهم ما تقوم به قبل النوم، فالكاتبة الأمريكية المخضرمة تطفئ جميع الأجهزة الذكية، سواء هاتفها أو الحاسوب الخاص بها لتقوم بممارسة هوايتها المفضلة قبل النوم.

4- مايكل لويس

من أشهر الكتاب في التاريخ، فهو من الأساطير في فن الكتابة، وعن الحديث عما يقوم به قبل النوم أشار مايكل بأنه لا يتوقف عن الكتابة حتى قبل النوم، وغالباً ما يغالبه النعاس وهو يعمل.

5- كيفال ديساي 

مدير منتجات غوغل السابق والشريك الحالي في شركة إنترويست بارتنرز لا يحب العمل في النهار، لأنه يفقد التركيز، لذلك يقوم فقط بالعمل خلال الليل، لكي يشعر بالهدوء، مما يتيح له التركيز بشكل أفضل.

6- كيت وايت

إحدى الكتاب المخضرمين في كتابة القصص الدرامية التي تحتوي على الأبطال الخارقين، تقوم بالعمل قبل النوم بعدة ساعات وهي تطهو في منزلها، فالأفكار تأتيها دائماً أثناء طهو وجبة العشاء في كل ليلة، وهو الأمر الذي يجعلها تقوم بخلط العمل على الكتابة والطهو في نفس الوقت.

أفضل 10 نصائح حياتية لشباب العشرينيات

7- بيل غيتس

صاحب شركة مايكروسوفت العملاقة لا يتخلى عن القراءة يومياً لساعة قبل النوم، فهو لا يتخلى عن تلك العادة مهما كانت الظروف على حد وصفه.

8- فيرا وانغ

مصممة الأزياء المخضرمة تقول إنها غالبًا ما تفقد القدرة على النوم في الليل، لأن الأفكار المتعلقة بالأزياء غالباً ما تتوارد في ذهنها في المساء، لذلك هى تعمل حتى تشعر بأنها لم تعد تستطيع الوقوف!.

9- جول جاسكويغن 

مدير شركة بيفر وهي الشركة الاكثر شهرة وثقة من قبل العلامات التجارية الكبري التي أسسها من غرفة نومه بمنزله، والتي تعمل في قياس جماهيرية المنتجات المختلفة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، لابد أن يقوم برياضة المشي لمدة 20 دقيقة يومياً قبل النوم. 

10- كينيث شاينولت

 الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس لا يقوم بالكثير من الأمور، ماعدا أنه يكتب أهم 3 أشياء لا بد أن يقوم بها في اليوم التالي حتى ينظم وقته وعمله عند الاستيقاظ في اليوم التالي. 

11- باراك أوباما

عندما كان رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية كان أوباما يفضل العمل في وقت متأخر، حتى يستطيع التركيز وعدم الشعور بالتشتت الذهني ما بين العائلة وبين عمله.

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير