«قائد شجاع ونموذج حي لاستشراف المستقبل».. قادة وسياسيون يتحدثون لـ«الرجل» عن الأمير محمد بن سلمان

الحديث عن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لم يكن بالأمر السهل، هكذا أجمع 8 شخصيات دولية وعربية، خلال حديثهم عن ولي العهد، نائب خادم الحرمين الشريفين، في مساحة أفردتها لهم مجلة «الرجل»، ضمن عدد توثيقي خصصته للحديث عن ولي العهد، وشاهد الهاشتاج "#محمد_بن_سلمان_مجلة_الرجل" الخاص بالعدد على تويتر 4 ملايين مغرد. 

وكان ضمن هذه الشخصيات ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم، وتحدثت كل شخصية عما تراه فى ولي العهد من رؤية وحكمة تضمن المستقبل الاقتصادي والسياسي للمملكة بأن يكون في ازدهار، وأبرز ما قيل عنه في هذه المشاركات: وصفه بأنه "قائد شجاع ونموذج حي لاستشراف المستقبل". 

وأفردت مجلة «الرجل» لهم مساحة من عددها الصادر يوم الخميس الماضي، وعلى غلافه الأمير محمد بن سلمان، في عدد توثيقي خاص عنه، حيث أكدوا فى كتاباتهم أن الايقاع السعودي السياسي يتميز بديناميكية وحيوية جعلت دول العالم تدخل مع السعودية في شراكات مهمة مبنية على مصالح متبادلة وعلاقات إستراتيجية.  

ولي عهد البحرين في مقال لـ«الرجل»: الأمير محمد بن سلمان لديه رؤية واضحة للتقدم والازدهار بالمملكة

ومن جانبها، رصدت مجلة «الرجل» جوانب عديدة في فكر وأسلوب الأمير، واستعرضت تقارير وتحليلات الصحافة العالمية حول شخصية الأمير محمد.

واستعانت "الرجل" في عددها التوثيقي بمشاركة أكثر من 30 شخصية دولية وعربية، على رأسهم ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم، وشاركوا في العدد؛ من خلال مقالات تحدثوا فيها عن معرفتهم الشخصية بالأمير أو ما خبروه عنه في مسيرتهم العملية، واختارت المجلة الأمير محمد بن سلمان شخصية العام 2017، معتبرة أن "قصة النجاح تبدأ برؤية" وأن ولي العهد "جسد هذه الرؤية في نهجه السياسي والاقتصادي داخلياً وخارجياً".  

 رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يكتب لـ«الرجل»: ولى العهد يمثل نموذجاً جديداً للقيادة العربية

حيث قال ولي عهد البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في مقالة كتبها لمجلة «الرجل»: "إن الرؤية الاقتصادية السعودية نموذج حي لاستشراف المستقبل بتوجه عصري مستدام يعي أصالة الماضي وقوة الحاضر؛ ليؤسس لغد مشرق"، مضيفاً في مقالته ضمن المجلة: "إن إسهام الأمير محمد بن سلمان في هندسة هذه الرؤية جسّد روح المسؤولية التي يعيها بحس القادة وطاقة الشباب الواعد".

بدوره اعتبر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في مقالته التي تضمنها العدد الخاص من مجلة الرجل، أن الأمير محمد هو القائد الميداني لعمليات التحالف العربي في اليمن، وعلى دراية كاملة وعميقة بخطورة ترك جيرانهم في اليمن فريسة لأطماع إيران، مؤكدا أن محمد بن سلمان نجح بحنكة القائد وكفاءته، ومنذ اللحظات الأولى لانطلاق عمليات عاصفة الحزم الصادمة، وغير المتوقعة من إيران وأذنابها، في السيطرة الكاملة على الأجواء اليمنية، وشلّ قدرة الانقلابيين؛ باستهداف الدفاعات الجوية والطيران الحربي... استكمل قراءة الموضوع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...