لقاء القمة بين أبطال العالم .. يجني مليار دولار

main image
5 صور
لقاء القمة بين أبطال العالم .. يجني مليار دولار

لقاء القمة بين أبطال العالم .. يجني مليار دولار

وأخيراً اقترب العد التنازلي للقاء القمة غير المسبوقه في عالم الملاكمة؛ والذي سيجمع للمرة الأولى في التاريخ بين بطل العالم السابق لوزن الوسط من دون هزيمة وهو الأمريكي فلويد مايويذر (40 عاماً)، وبطل العالم في فنون القتال من دون هزيمة أيضاً الإيرلندي كونور ماكغريغور (29 عاماً) في نزال تصل عائداته لنحو مليار دولار أمريكي.
ومن المتوقع أن تشهد ليلة السبت المقبل، توافد العديد من نجوم الفن والسينما والرياضة إلى لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية لحضور المواجهة المرتقبة في صالة "تي موبايل"، والتي تضم 18 ألف مقعد، وقد وصل سعر البطاقات للمقاعد الأمامية إلى 125 الف دولار أمريكي.
 
ولكن على الرغم من الدعاية الكبيرة للنزال، مازال هنالك نحو 7 آلاف مقعد متوفر حتى مساء الثلاثاء، وقد علل بعض المحللين أن ذلك يعود إلى الارتفاع الكبير في أسعار البطاقات في السوق السوداء؛ إذ من المفترض أن تكون أقل البطاقات ثمناً بـ500 دولار، ولكن سعرها اليوم وصل إلى 1300 دولار.
تشير الأرقام الأولية إلى أن مايويذر سيحصل على نحو 250 أو 300 مليون دولار بينما سينال ماكغريغور بين 100 و 125 مليون دولار، وربما تزيد حصة كل منهما في حال تخطت عائدات البث التلفزيوني حاجز الـ500 مليون دولار.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة