تصريح صادم من غوارديولا عن ميسي..ماذا قال فيه؟

صرح بيب غوارديولا المدير الفني لـنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبة ناديه في التعاقد مع لاعب دولي أرجنتيني.

وتحدث بيب لوسائل الإعلام بكلمات غامضة بعد تعادل فريقه مع إيفرتون أمس في الدوري الإنجليزي بعد سؤاله عن تلك الصفقة، حيث قال: «لا أعرف قد يكون شخص ما إذا كان يمتلك المال ويريد أن ينفقه. قد يحدث ذلك».

سوأ وأخطر الأمور التي لا يجب أن تقوم بها قبل الركض

ليزيد بذلك المدرب الإسباني الشكوك حول إمكانية انتقال ميسي إلى مان سيتي هذا الصيف، وكانت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة توقعت رحيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة أصبح يخشى بقوة إمكانية فقدان خدمات ميسي، خاصة بعد فقدان نجم آخر وهو المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يذكر أن ميسي، قام مؤخراً بمتابعة حساب إنستغرام الخاص بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
الجدير بالذكرأن ميسي لم يوقع بعد على عقده الجديد الذي ينتهي في 2021، رغم أن برشلونة، أعلن توصله لاتفاق رسمي مع اللاعب يوم الـ5 يوليو الماضي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...

تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم. نتائج قرعة كأس الخليجوضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من...