أبرز 10 لاعبين تخلوا عن أنديتهم دون سابق إنذار! (فيديو)

main image
صورتان
«حـلـفـت ألا تـخـون وخـنـت».. أبرز 10 لاعبين باعوا أنديتهم فجأه!

«حـلـفـت ألا تـخـون وخـنـت».. أبرز 10 لاعبين باعوا أنديتهم فجأه!

"وحـلـفـت أنك لا تـخـون وخـنـتـني"..أبرز 10 لاعبين تخلوا عن أنديتهم ! (فيديو)

"وحـلـفـت أنك لا تـخـون وخـنـتـني"..أبرز 10 لاعبين تخلوا عن أنديتهم ! (فيديو)

في الماضي كانت كرة القدم عنوانًا للوفاء الولاء فكل نجم يعشق الكيان الذي ينتمي له وتعشق جماهير هذا الكيان بعلاقة أبدية لا نهاية لها بالفريق الذي يلعب له ويدافع عن ألوانه.

أفضل 10 هدافين في تاريخ مواجهة برشلونة وريال مدريد (فيديو)

ولكن مع دخول الكرة عالم الاحتراف وتحولها إلى صناعة أصبح الولاء والانتماء إلى الفريق من الماضي؛ فالجميع يبحث عن المال أولاً قبل كل شيء، ثم يأتي حب الجماهير وعشق الفريق في المقام الثاني.

ولقد عاصر الكثير منا  صفقات غير متوقعة سوف تتعرف إليها من خلال التقرير التالي شهدت انتقال لاعبين كانت تحسبهم جماهير أنديتهم باقين حتى موعد الاعتزال.

1- نيمار 

ضربة قاسمة وغير متوقعة تلقاها مشجعو فريق برشلونة الإسباني بعد انتقال نيمار أحد أهم الأعمدة الرئيسية للفريق بجانب ميسي وسواريز إلى باريس سان جيرمان بعد نجاج الأخير دفع الشرط الجزائي عقده والبالغ 221 مليون يورو.

2- كريستيانو رونالدو

لن نبالغ عندما نقول إن جماهير مانشستر يونايتد حتى الآن لا تصدق ما حدث فانتقال فتاهم المدلل إلى ريال مدريد أمر كان وقعه كالصاعقة على الفريق، وحتى تلك اللحظة ما زالت الجماهير تحلم بعودة رونالدو مرة أخرى إلى مسرح الأحلام خصوصًا بعد أن أشار رونالدو أنه لن يترك مانشستر يونايتد حينما تسربت معلومات عن انتقاله إلى الميرنجي. 

3- لويس فيجو

أحد أساطير الكرة البرتغالية الذي كان يواجه الجحيم كلما انتقل إلى ملعب «الكامب نو» مع فريقه ريال مدريد؛ فلقد كان فيجو معشوق جماهير برشلونة قبل تخليه عن فريقه والانتقال إلى الميرنجي.

تعرف إلى جنس مولود رونالدو الرابع المنتظر! (صورة)

4- هيجوايين

بعد علاقة من العشق والهيام إلى إحراق لجميع ذكرياته معهم ونسيان كل ما قام به من أجل الفريق وإطلاق صافرات الاستهجان التي تصم الآذان كلما شاهدوه يلعب ضدهم؛ تلك هي قصة جماهير نابولي مع اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

5- توريس

الماتادور الإسباني فيرناندو توريس الذي كان أحد أساطير ملعب الأنفيلد قبل أن تقرر جماهير ليفربول مسحه من ذاكرتها إلى الأبد بعد انتقاله إلى فريق تشيلسي.

6- زلاتان إبراهيموفيتش

على الرغم من انتقال إبرا إلى الكثير من الأندية؛ فإن علاقته بجماهير إنترميلان كانت استثنائية، فلقد كان فارس فريقهم وأساس قوته الهجومية في فترة شهدت سيطرة إنترميلان على جميع البطولات في إيطاليا لسنوات عديدة، ولكن بالطبع انتقاله إلى ميلان كان بمنزلة إعلان النهاية لكل شيء بين النيراتزوري والسلطان السويدي.

7- كارلوس تيفيز

تحوله إلى أهم لاعبي مانشستر يوناتيد هجوميًّا في فترة وجيزة جعل الجماهير في مانشستر يونايتد تعشقه، ولكن هذا العشق سرعان ما تحول إلى كره بعد انقال الأباتشي الأرجنتينية إلى مانشستر سيتي.

والمثير للسخرية أنه ترك السيتي أيضًا؛ ليتحول من معشوق مدينة مانشستر إلى عدوها الأول.

بعد انتقاله إلى باريس.. شقيقة نيمار تدخل في علاقة عاطفية قوية (صور)

8- لويس سواريز

لا شك أن متابعي الدوري الإنجليزي وعشاق فريق ليفربول يتذكرون جيدًا الحب الذي كان تشعر به جماهير الفريق لنجمها لويس سواريز؛ فلقد كان أهم رجل في ليفربول في ذلك الوقت وقبل تركه كل هذا الحب خلف ظهره والانتقال إلى برشلونة.

9- ماريو بالوتيلي 

ليس أمرًا سهلاً أن تكون لاعبًا في إنترميلان وأحد اللاعبين المفضلين للجماهير ثم تعبر عن حبك وترتدي قميص الغريم التقليدي في أحد البرامج التلفزيونية! خصوصًا في إيطاليا فحياتك سوف تكون في خطر وتصبح مطلوبًا لدى الجماهير، وهذا ما حدث مع بالوتيلي.

10- فابريغاس

قائد الأرسنال السابق الذي كان علامة في تاريخ النادي ورقم واحد بالنسبة للجماهير قبل أن يقرر ترك النادي اللندني الذي انتقل إليه، وهو في الـ16 من عمره؛ ليعود مرة أخرى إلى برشلونة ليعود مرة أخرى إلى إنجلترا من خلال تشيلسي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة