صور| منتجع أميلا في المالديف.. قطعة من الجنة

main image
6 صور
أروع منتجع في المالديف

أروع منتجع في المالديف

Amilla Fushi Resort أروع وأجمل منتجع

Amilla Fushi Resort أروع وأجمل منتجع

تمضية الوقت في منازل تعوم فوق الماء

تمضية الوقت في منازل تعوم فوق الماء

يمكنك أن تعانق شواطئ الرمال البيضاء النقية

يمكنك أن تعانق شواطئ الرمال البيضاء النقية

منتجع رائع وسط جزيرة المالديف المذهلة

منتجع رائع وسط جزيرة المالديف المذهلة

الغوص في جزر المالديف الجميلة

الغوص في جزر المالديف الجميلة

مازلت تبحث عن مكان تقضي فيه إجازتك خلال فصل الصيف هذا؟ هنا تجد الخيار الصحيح، جزر المالديف، وتالي من المؤكد أنك ستقضي فيها أوقاتاً مليئة بالراحة والاسترخاء في جنة مشمسة، ألا يبدو الأمر مغرياً؟ فعادة يأتي معظم السياح إلى جزر المالديف في رحلات منظمة، لزيارة أحد المنتجعات، لقضاء شهر العسل والإجازات العائلية، أو تأتي مجموعة من الأصدقاء للقيام بالنشاطات الرياضية مثلاً، كتجربة الغوص تحت الماء.

ولكن لا يمكنك الذهاب إلى المالديف، دون زيارة أروع منتجع فيها Amilla Fushi Resort، فهو واحد من أكثر المنتجعات سحراً، والتي طالما رغبت وحلمت أن تقضي بضعة أيام في مثل هذا المنتجع الرائع.

يقع هذا المنتجع في محمية المحيط الحيوي لليونسكو با أتول، فهي واحدة من الجزر المرجانية الطبيعية الـ26 في المحيط الهندي بجزر المالديف، وقد تم افتتاحه رسمياً في 1 فبراير عام 2015.

يقدم لك منتجع Amilla روعة اختيار أحد المنازل التي تعتبر كجزيرة تعوم فوق المياه، فهي واضحة كالشمس المشرقة، تعشش بين قمم الأشجار المورقة وسط شواطئ الرمال البيضاء النقية، لتقضية أجمل الأوقات الجميلة برفقة أصدقائك، زوجتك أو عائلتك، فيمكنك أن تختار أين تريد أن تمضي رحلتك ووقتك، على شاطئ بحيرة، أو بين الشجر الخضراء الكبيرة، أو في منازل مرتفعة فوق الماء.

فيمكنك الوصول إلى هذا المنتجع الضخم، إما بواسطة طائرة مائية خلال 30 دقيقة فقط من مطار "ماليه" الدولي، أو أن تذهب بالطائرة إلى مطار في "با أتول" لمدة 15 دقيقة، وتليها رحلة قصيرة بالقارب السريع؛ للوصول إلى منتجع Amilla في جزر المالديف، للاستمتاع بالطعام اللذيذ والسهر وتمضية الوقت والتسلية.

Amilla Fishi Resort أروع وأضخم منتجع ننصحك أن تقوم بزيارته في جزر المالديف الخلابة، فكل ما تضعه من مال على هذا المنتجع هو شيء قليل لدفع ثمن قطعة من السماء، فإنها تعد رحلة لا تشوبها شائبة، فحاول الذهاب إليه قبل أن يعود موسم الأمطار والبرد من جديد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات