شائعات كادت تقصم ظهر النجوم.. آخرها عمرو يوسف وكندة علوش

main image

تعد الشائعات من أكثر الأمور التي يتم تداولها وإصدارها حول المشاهير، ولكن بعض تلك الشائعات قد تكون مثيرة للغضب بالنسبة للفنان المنسوبة إليه، وصادمة لجمهوره ومحبيه.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض الشائعات التي أشعلت غضب الفنانيين وصدمت الجمهور.

أطفال ومراهقون مشاهير يمتلكون ثروات تكفيهم لباقي حياتهم (صور)

القبض على عمرو يوسف وكندة علوش

انتشرت شائعة القبض على الفنان المصري عمرو يوسف وكندة علوش السبت، بسبب حيازتهما مواد مخدرة كسرعة البرق وسط مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، الأمر الذي وقع كالصاعقة على جمهور ومحبي الفنانين، ولكن سرعان ما نفى عمرو يوسف الخبر بتصويره لفيديو خلال وجوده بمنزله مؤكدًا أن كندة تقضي وقتًا ممتعًا في الجونة.

حمل إليسا

ولم تنجُ الفنانة اللبنانية إليسا من الشائعات حيث انتشرت إشاعة مسيئة تفيد بحملها دون زواج، وذلك فور ظهورها ببطن منتفخة نسبيًّا فى إحدى الحفلات التى ظهرت فيها فى دبى عام 2016، ولكنها سرعان ما نفت الخبر مؤكدة أنه في حالة حدوث شيء جديد في حياتها ستعلنه للجمهور دون خجل.

هذا ما تبدو عليه زوجات أغنى أغنياء العالم .. بعضهن صادم

مرض إيمي سمير غانم

وخلال شهر مايو الماضي تم تداول العديد من الشاعات حول مرض الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بمرض خطير وأنها تعاني بشدة، ولكن بعد قليل خرج زوجها الفنان حسن الرداد لينفي الخبر، وأشارت والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز أن كل ما أصاب إيمي هو مجرد تعب في القولون وتم الشفاء منه منذ مدة طويلة وليس بمرض خطير على الإطلاق.

طلاق منى زكي وأحمد حلمي

ورغم الحب الذي يشهد له الجميع الذي يجمع بين الفنانة المصرية منى زكي وزوجها الفنان المصري أحمد حلمي منذ زواجهما عام 2002، فإنهما فوجئا عام 2016 بانتشار شائعة طلاقهما، ولكنهما سرعان ما نفياها عبر إعلان منى زكي لحملها الثالث مؤكدة أن أحمد حلمي «حب عمرها».

أبرز الصور المثيرة للجدل لنجوم الوطن العربي خلال عام 2017

انتحار مي الحريري

 
 

 

كما لاحقت الشائعات الفنانة اللبنانية مي الحريري خلال هذا الشهر، حيث حاصرتها شائعات محاولة الانتحار، استنادًا إلى دخولها المستشفى لمدة أسبوع كامل، وقد أرجحت الشائعات أن سبب محاولة الانتحار هي قصة حب فاشلة.

ولكن بعد أسبوع خرجت الفنانة مي الحريري بتسجيل صوتي تنفي كل ما سبق مؤكده أنها كانت تقوم ببعض الفحوصات الطبية العادية.

انتحار سعد لمجرد في السجن

عقب فور القبض على الفنان الشهير سعد لمجرد في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، ترددت  الشائعات حول انتحار لمجرد داخل السجن بسبب ما تم اتهامه به وهربًا من مصيره، الأمر الذي نفته أسرته ومحاميه جملة و تفصيلاً.

أغلى أعراس المشاهير.. «أحدها تكلف 100 مليون دولار» (صور)

وفاة عادل إمام

وفي عام 2009، استيقظ جمهور ومحبو الفنان المصري الرائع عادل إمام على خبر مفزع، وهو وفاة الفنان دون سابق إنذار، الأمر الذي أفزع القلوب وأحزنها، ولكن سرعان أيضًا ما نفي الفنان عادل إمام ذلك الخبر خلال مداخلة هاتفية له على قناة العربية، مؤكدًا أنه بصحة جيدة، الأمر الذي أسعد الجميع.

حيازة هيا عبدالسلام للمخدرات

وفي عام 2015، انتشرت الشائعات حول القبض على الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام بسبب حيازتها للمخدرات، الأمر الذي صدم جمهورها، ولكنها قامت بنفي الخبر عبر تغريدة على حسابها على تويتر مؤكدة أنها ستقاضي الجريدة التي نشرت هذا الخبر.

تعرف إلى عدد زيجات أشهر النجوم العرب.. بعضهم سيصدمك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير