نجمات تعرضن للتحرش الجنسي أمام الجمهور.. إحداها على يد سيدة (فيديو)

main image

أصبحت ظاهرة التحرش آفة العالم بأكمله؛ فلقد أثبتت الدراسات أن جميع السيدات تعرضن للتحرش ولو لمرة واحدة في حياتهن، وبالتأكيد لم تسلم النجمات من تلك الآفة، بل قد يكنَّ هن الأكثر عرضة لها.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض المشاهير الذين تعرضوا للتحرش سواء أمام الجمهور والعامة أو حتى تمت رواية قصة التحرش على ألسنتهم.

صور صادمة للمشاهير حطمت الإنترنت تفاعلاً

مايا دياب

لأول مرة تتعرض أحد النجمات للتحرش على يد سيدة، حيث فوجئت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتحرش إحدى السيدات بها خلال إقامتها آخر حفلاتها بلبنان، وذلك خلال غنائها على المسرح مرتدية فستانًا ذا فتحة كبيرة من ناحية الساق قامت السيدة بالمسح على ساقيها في تحرش غريب من نوعه.

مريام فارس 

أما الفنانة اللبنانية مريام فارس، فقد تعرضت لتحرش جنسي بصري خلال غنائها بإحدى الحفلات، حيث ظل شخص من الجمهور يتابع مفاتن الفنانة خلال غنائها بشكل مثير للريبة ما جعل مريام تتوقف عن الغناء وتوبخ الشخص أمام الجمهور بكل قوة.

أبرز الصور المثيرة للجدل لنجوم الوطن العربي خلال عام 2017

كيم كاردشيان

كما تعرضت نجمة التلفيزيون الأميركية كيم كاردشيان إلى محاولة تحرش شرسة حيث حاول شخص يدعى فيتالي سيديوك -مدمن التحرش بالمشاهير-، تقبيل كيم من مؤخرتها، ولكن استطاع حراسها الشخصيون ملاحقته والقبض عليه.

يسرى اللوزي

كما روت الفنانة المصرية يسرى اللوزي قصة تعرضها للتحرش على يد رجل عجوز يستقل سيارة خلال سيرها بأحد شوارع القاهرة متلفظًا بألفاظ جنسية إيحائية لا تليق، ما جعلها تخرج على طورها وتقوم بكسر مصباح السيارة الأمامي عقابًا له.

أفلام مثيرة مسموح لك بالبكاء عند مشاهدتها

ثريا

كما تعرضت الراقصة الجزائرية الفرنسية الشهيرة ثريا للتحرش على الهواء مباشرة في أثناء استضافتها بالبرنامج الفرنسي الشهير TPMP، حيث قام أحد ضيوف البرنامج الدائمين -الذي يدعى Jean-Michel Maire- بتقبيل ثريا من صدرها دون سابق إنذار، ما جعلها تصاب بصدمة جعلتها تصمت.

حليمة بولند

ولم تسلم الفنانة حليمة بولند من التحرش حيث تعرضت للتحرش للفظي والجنسي على يد شباب سعودي خلال وجودها وتجولها في شوارع لندن، ما اضطرها لتعيين حراس شخصيين خلال فترة وجودها الباقية هناك.

أغلى أعراس المشاهير.. «أحدها تكلف 100 مليون دولار» (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير