أول رد من عمرو دياب على "برج الحوت" وعلاقتها بدينا الشربيني (فيديو)

أول رد من عمرو دياب على "برج الحوت" وعلاقتها بدينا الشربيني

خرج الفنان عمرو دياب الملقب بالهضبة عن صمته، وذلك بعد الأقاويل التي أثيرت مؤخراً عن علاقته بالفنانة المصرية دينا الشربني وعلاقة أغنية "أجمل عيون" التي غنى فيها عمرو دياب لبرج الحوت بدينا الشربيني.

حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بسبب المخدرات

وجاء التعليق الأول للفنان عمرو دياب في حفلته الأخيرة بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي المصري، والتي استغل فيها الحضور الجماهيري الكبير ليتحدث عن الأمر، وينهي الجدل الدائر حوله.

وقال عمرو دياب لجمهوره: "أغنية أجمل عيون اللي بغني فيها لبرج الحوت اللي اتكلم عنها ناس كتير دي وعملت جدل من تأليف الشاعر الكبير الشاعر تركي آل الشيخ واللي لحنها عمرو مصطفى".

براد بيت وأنجيلينا جولي يجتمعان معاً.. والسبب فنانة فرنسية

وتابع عمرو حديثه: "الأغنيه مش مقصود بيها حد معين، وعشان كده هغني لبرج الميزان كمان"، وبعدها ردد الفنان عمرو دياب كلمات على نفس اللحن لبرج الميزان وبرج الدلو، ليتفاعل معه الجمهور وخاصة أصحاب برج الميزان والدلو، مع العلم أن الفنان عمرو دياب من مواليد برج الميزان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...