أجود المستحضرات الطبية لصحة الرجل الجنسية

أجود المستحضرات الطبية لصحة الرجل الجنسية

بكل تأكيد يعد الاهتمام بالصحة الجنسية وقوة الجهاز التناسلي من أهم الأولويات التي يمنحها الرجل اهتماماً كبيراً؛ فالتمتع بصحة جنسية رائعة هو مفتاح السعادة وضمان تكوين أسرة وذرية من الأبناء.

ومع تقدم العلم وتطوره في مجال الصحة الجنسية تنتج شركات الأدوية العديد من المنتجات والمستحضرات الخاصة  التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي، والتي تهتم بالعناية بصحة الرجل الجنسية، وتعد من أكثر المنتجات شعبية وانتشاراً حول العالم.

 L-Arginine

 أرجينين هو حمض أميني يوجد في اللحوم الحمراء بصورة طبيعية، بالإضافة إلى الدواجن والأسماك ومنتجات الألبان ويساعد على توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب؛ مما يضمن قوة انتصاب مثالية، ولقد أشارت دراسة 2011 من جامعة فوجيا في إيطاليا إلى أن الجسم يحول حمض الأرجينين إلى أكسيد النيتريك، وهو الأمر الذي يضمن تحسناً كبيراً في الصحة والقدرة الجنسية للرجال.

ويقول الطبيب  تشارلز ووكر الحاصل على درجة الدكتوراه في المسالك البولية وأستاذ مساعد في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية والصحة الجنسية إن أهم ما يميز حمض الأرجينين هو عدم تأثيره بصورة ضارة على القلب ووظائفه.

 Vitamin D

وجد الباحثون في جامعة جونز هوبكنز العام الماضي في تجربة علمية شملت 3400 من الأميركيين الذكور الأصحاء أن الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين (د) كانوا أكثر عرضة للإصابة بالعجز الجنسي بنسبة 32% من أولئك الذين لديهم مستويات كافية من فيتامين (د)، وهو الفيتامين الذي يتم الحصول عليه من المكملات أو بشكل طبيعي من خلال  أشعة الشمس؛ لأنه يعمل على الخلايا التي تبطن الأوعية الدموية التي تنقل الدماء إلى الجسم بما في ذلك العضو الذكري، وهو الأمر الذي يعزز من قوة الانتصاب لدى الرجال.

      Yohimbine

اليوهيمبين هو وصفة طبية مشتقة من لحاء شجرة دائمة الخضرة في غرب أفريقيا لها تأثير مماثل للفياغرا، وتقوم بتعزيز الأداء الجنسي عن طريق تقوية بعض الناقلات العصبية في الدماغ وزيادة إفراز أكسيد النيتريك في الأعصاب الواصلة للقضيب القضيب"، ولكن قبل تجربة اليوهيمبين عليك أن تستشير الطبيب المختص؛ لأن له بعض الآثار الجانبية مثل ارتفاع ضغط الدم والشعور بالقلق.

 Horny Goat Weed

 على الرغم من أن ترجمة اسم هذا المستحضر هي عشبة الماعز، ولكن لا يوجد أي ماعز في الأمر، بل يتكون فقط نبات يدعى إبيمديوم تم استخدامه من قبل الصينيين لعدة قرون لتحسين الانتصاب وليس الرغبة الجنسية، وتعمل تلك العشبة على زيادة إفراز الجسم من أكسيد النيتريك مما يساعد على تحسين قوة الانتصاب، وهي نفس الآلية التي تعمل بها الفياغرا  .

 Vitamin B3

وفقاً لدراسة علمية نشرت عام 2011 في مجلة الطب الجنسي الأمريكية وجد المتخصصون أن جرعة يومية من فيتامين بي 3  تحسن قوة الانتصاب، وخاصة لدى الرجال الذين يعانون من ارتفاع  نسبة الكولسترول، ففيتامين بي 3  يساعدعلى زيادة تدفق الدم  في الجسم، ويعمل على تعزيز نسبة الهرمونات الجنسية في أجساد الرجل.

 Panax Ginseng

هو منشط جنسي  تم استخدامه من قبل الصينيين، ولقد وجدت دراسة في كوريا الجنوبية عام 2016 أن أخذ جرعات من تلك العشبة لأسابيع قليلة فقط كفيل بتحسين أداء الرجال  الجنسي بما في ذلك مساعدتهم في التغلب على مشكلة سرعة القذف، وفي الوقت نفسه يساعد بقوة على منح الرجال قوة انتصاب رائعة وتحسين مستويات هرمون التستوستيرون "هرمون الذكورة"، وهو الأمر الذي يعزز الرغبة الجنسية.

 للتعرف على باقي المستحضرات الطبية الجنسية اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

ما علاقة نظافة الأسنان بأمراض القلب؟

كشفت دراسة طبية حديثة عن وجود علاقة وثيقة بين غسل الأسنان بالفرشاة ومخاطر الإصابة بأمراض القلب.علاقة نظافة الأسنان وأمراض القلبوأشارت الدراسة التي نشرتها المجلة الأوروبية لأمراض القلب الوقائية، أن...