فيديو| أول رد عنيف من عمرو يوسف وكندة علوش على شائعة القبض عليهما

main image
نشر الفنان عمرو يوسف فيديو قصيراً عبر حسابه على موقع «فيسبوك» للرد على ما نشر بشأن القبض عليه برفقة زوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة حيازة مواد مخدرة في القاهرة، كما توعدت كندة علوش، المواقع التي نشرت خبر القبض عليها رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، بتهمة حيازة هيروين، دون تحري الدقة قبل النشر وذلك في تغريدة لها على موقع تويتر.
 
وكتبت كندة على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات "تويتر"، "صباح الخير، أنا في الجونة وعمرو فى القاهرة عنده شغل وراجع تاني، شكرًا لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة، أما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء".
 
كما نشرت الفنانة السورية صورة التغريدة على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها " شكرًا لكل الصحفيين المحترمين اللى تحروا الدقة في أخبارهم وللأصدقاء اللى اتصلوا للاطمئنان، وكل الشكر لنقيب الفنانين الدكتور المحترم أشرف ذكي، نحن بألف خير أنا في الجونة وعمرو نزل القاهرة شغل، عندما يصل الافتراء والتلفيق والكذب حد المساس بالسمعة والأذى فالرد سيكون عن طريق القضاء".
 
وكانت وسائل الإعلام المصرية قد تناولت صباح اليوم أخباراً تفيد إلقاء القبض على الزوجين الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، وهو ما صدم جمهورهما العريض في العالم العربي، خاصة وأن تلك المواقع أكدت أن سبب القبض عليهما في أحد أكمنة منطقة "العجوزة" بالقاهرة فجر اليوم هو حيازتهما لـ15 قرصاً من مادة الترامادول المخدرة وتذكرتين من الكوكايين خلال تفتيش سيارتهما الـBMW.
 
وعقب انتشار تلك الأنباء بساعات قليلة نفى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، تلك الأخبار، وقال في تصريحات صحفية: "ما تم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يتم إلقاء القبض على عمرو وكندة"، مشددًا على أن هذا التأكيد على مسؤوليته الشخصية.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير